رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
اسعد الله صباحك يا باشا بالفعل انت انزلت صورة المفكرة بس انا للاسف لم انتبه على الاخبار
التى بها وهذة غلطتى :0023:
صباح الفل ياباشا :eh_s(7):
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexdream
اول شيئ صباح الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكن كلامي سيستفذ البعض ويعصب ويمكن يشتمني يا اخوان والله وافسم بالله لم اعرف ولم ارى من الاخ احمد صاحب المؤشر انه اجبر احد ما على استعمال المؤشر
يا اخون اقسم عليكم حاولوا ان تكونوا مرنين مع المؤشر يعني لا تاخذوا المؤشر وخلاص هذا مفتاح الكنز لا يا اخوان المؤشر هو الاساس بس الخبرة تكمله يعني لا تنسى المقاومة والدعم اذا كانو قريبين من منطقة الدخول لا تدخل اذا كانوا قرب الهدف الاول او الثاني او الثالث اكتفي بالهدف الذي قرب المقاومة او الدعم
انا يا اخوان اعوذ بالله من كلمة انا اقسم الصفقة الى 3 اقسام
عند تحقيق اول 35 او 30 نقطة بخرج بجزء من الصفقة تاني 35 او 30 نقطة بخرج بجزء تاني وبقدم الستوب الى منطقة الدخول وبترك الصفقة على مهلها اوقات يكون عندي شعور ان السوق سيعكس يخرج من الصفقة او بحط الهدف على نقطة الدخول
طيب الذي حاسس بالضياع يروح الى الموضوع التعليمي الذي فتحه اخينا احمد وتعلم منيح وشوف وبعدين ادخلوا بحساب حقيقي
وما جزاء الاحسان الا بالاحسان اتمنى من الاخ احمد ان لا ياتي يوم ويهجر الموضوع
هذا لبشارت الذي اعمل عليه والذي ارتاح بالعمل عليه
تقبلوا احترامي
اخوكم ابو تراب
صباح الفل ياباشا
وياغالى ( الاختلاف فى الرأى لايفسد للود قضية )
واتمنى أن تتابع معنا فى الورشة
حتى نستفيد من خبرتك بفضل الله فى المؤشر
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
ان شاء الله وياكم الى تحقيق احلامنا باذن الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
وين نتائج القسم الاول
وتوقعات القسم الثاني
؟؟؟؟؟؟
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
نتائج الفترة الاولى على حسب ما نزلنا الشارت
المجنون بيع من 133.89 اغلق على 134.17 = خسارة 28 نقطه
يورو دولار بيع من 1.3585 اغلق على 1.3593 = خسارة 8 نقاط
يورو ين شراء من 120.91 اغلق على 121.33 = ربح 42 نقطه
الكبيل بيع من 1.5033 اغلق على 1.5033 = 0 نقطه
باوند فرنك بيع 1.6196 اغلق عند 1.6174 = ربح 22
الخسارة = 28 + 8 = 36 نقطه
الربح = 42 + 22 = 64 نقطه
الناتج 64 - 36 = 28 نقطه ربح ولله الحمد
ام من دخل بعد ما تغير المؤشر شراء ما بعرف نتيجته لانى دخلت على الاوامر الاولى وتقبلوا تحياتى
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
سنقوم بوضع الاوامر حسب المؤشر للفترة الثانيه وسنراقب جيدا ماذا سيحدث فى الست ساعات يرجى الدخول
على الديمو الى ان ينتهى الاخ بكرى من التعديلات المطلوبه
5 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
بسم الله الرحمن الرحيم
هذة نقاط الدخول للفترة الثانيه وان شاء الله متابعين معكم
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
لا تنسو ان السوق تقريبا بحالة تذبذب لانه هنالك اخبار قوية
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
مساء الخيرات جميعا
ويوم موفق للجميع إن شاءالله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم
هذة نقاط الدخول للفترة الثانيه وان شاء الله متابعين معكم
يعطيك العافيه :0031:
ومتابعين معك
وبالتوفيق إن شاءالله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlMaster
بارك الله فيك
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
سوف أبدأ بتنزيل شارت 4 ساعات الثانية .. للنصف الثاني من اليوم
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlMaster
سوف أبدأ بتنزيل شارت 4 ساعات الثانية .. للنصف الثاني من اليوم
تقصد الست ساعات للنصف الثانى