رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
يعني التوصيات الجديده تحرك عروق الكيبورد ولا عروق الي ماسك الكيبورد
بسم الله وعلى بركة الله وعليه توكلت
الكيبل تفعل عندي
ويالله ياكريم توفقنا جميعاً لما تحب وترضاه
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
ال تريد تفعلت صفقه الكيبل
أنا شركة بوسطن :015: وخلنا على بوسطن بس لأني مدري وش الباقي :0023:
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اف اكس سول ميتا تريد تفعلت صفقه الكيبل
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
عندنا ثلاث صفقات
كيبل
يورو
فرنك
سلام بعرف انه هذه هي الصفقات
بس سؤالي لك أخي شو رأيك باليورو ين أرجو الإجابه لو سمحت
أو من عنده توقع له
وشكرا لك أخي
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر البرازيل
سلام بعرف انه هذه هي الصفقات
بس سؤالي لك أخي شو رأيك باليورو ين أرجو الإجابه لو سمحت
أو من عنده توقع له
وشكرا لك أخي
عنده نزول خمسين نقطه
نظره شخصيه فقط
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر البرازيل
سلام بعرف انه هذه هي الصفقات
بس سؤالي لك أخي شو رأيك باليورو ين أرجو الإجابه لو سمحت
أو من عنده توقع له
وشكرا لك أخي
اخى الفاضل اليورو ين نزول الى 122.50 ومنها صعود والله اعلم
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
عنده نزول خمسين نقطه
نظره شخصيه فقط
شكرا لك اخي وجزاك الله كل خير
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
اخى الفاضل اليورو ين نزول الى 122.50 ومنها صعود والله اعلم
لك مني جزيل الشكر
وجزاك الله كل خير
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
اف اكس سول ميتا تريد تفعلت صفقه الكيبل
مضبوط
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
تفعلت صفقه الكيبل على منصه ال FXCM و إلى الأهداف إن شاء الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اليورو
تفعلت الصفقه منصه ال تريد
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
قد يقوم الباوند بالتصحيح و حتى 1.4950 كحد أقصى إن شاء الله و بعد ذلك سيبدأ مشوار النزول، أفضل أن أذهب للنوم و أشاهد النتائج غدا بدلا من متابعه النقاط الحمراء على الشاشه :0006: ...... تصبحون على خير
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
اخى الفاضل اليورو ين نزول الى 122.50 ومنها صعود والله اعلم
ممكن شئ من التفصيل اخي أحمد
الصفقة مازالت مفتوحة عندي
بعد ان رفعت الستوب منها بانتظار الارتداد
فبناءا على متابعاتي في اماكن اخرى فهمت ان امكانية عودة الزوج
الى 121.40 ليست بعيده
كما ان 123.01 هو مستوى مقاومة قوية ارتد منها الزوج لاكثر من مرة ؟؟
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اليورو دولار تفعل وله كم دقيقه بعد ما أنتبهت له بالضبط
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
اليورو دولار تفعل وله كم دقيقه بعد ما أنتبهت له بالضبط
الحمد لله صفقتين من اصل ثلاث تفعلت والثالثه باقي لها 7 نقاط وتتفعل
تصبحو على خير