رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
انتبهت للتعليق استاذى الكريم
ولكن البرنامج مرات يكتب شراء فقط او بيع فقط
ما اقصده هل امشى مع الكتابة فقط يعنى لو جاءت الكتاية بيع
اضع امر بيع معلق فقط حسب ما هو مكتوب
بارك الله فيك وبارك لك
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaz
انتبهت للتعليق استاذى الكريم
ولكن البرنامج مرات يكتب شراء فقط او بيع فقط
ما اقصده هل امشى مع الكتابة فقط يعنى لو جاءت الكتاية بيع
اضع امر بيع معلق فقط حسب ما هو مكتوب
بارك الله فيك وبارك لك
نعم حبيبي حسب ما يكتب لك المؤشر تدخل
الجديد لدينا فى الاستراتيجيه هى انه مثالا المؤشر اعطانا بيع على الشمعه الثالثه من 147.40 الاصل اننا بنغلق
مع كل افتتاح شمعه هنا لا هننتظر نشوف الشمعه الرابعه لو اعطيت بيع سنبقى على الصفقه مفتوحه ونزيد عقد
جديد من اقرب مكان وسنكرر هذة العمليه لحد ما المؤشر يعطيى اشارة عكسيه فى هذة الحاله ما بندخل على
على الشمعه التى عكست الاتجاه وننتظر للتاكد من الشمعه التى بعدها ولو فى اى استفسار انا جاهزالجديد لدينا فى الاستراتيجيه هى انه مثالا المؤشر اعطانا بيع على الشمعه الثالثه من 147.40 الاصل اننا بنغلق
مع كل افتتاح شمعه هنا لا هننتظر نشوف الشمعه الرابعه لو اعطيت بيع سنبقى على الصفقه مفتوحه ونزيد عقد
جديد من اقرب مكان وسنكرر هذة العمليه لحد ما المؤشر يعطيى اشارة عكسيه فى هذة الحاله ما بندخل على
على الشمعه التى عكست الاتجاه وننتظر للتاكد من الشمعه التى بعدها ولو فى اى استفسار انا جاهز
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover
نعم حبيبي حسب ما يكتب لك المؤشر تدخل
الجديد لدينا فى الاستراتيجيه هى انه مثالا المؤشر اعطانا بيع على الشمعه الثالثه من 147.40 الاصل اننا بنغلق
مع كل افتتاح شمعه هنا لا هننتظر نشوف الشمعه الرابعه لو اعطيت بيع سنبقى على الصفقه مفتوحه ونزيد عقد
جديد من اقرب مكان وسنكرر هذة العمليه لحد ما المؤشر يعطيى اشارة عكسيه فى هذة الحاله ما بندخل على
على الشمعه التى عكست الاتجاه وننتظر للتاكد من الشمعه التى بعدها ولو فى اى استفسار انا جاهزالجديد لدينا فى الاستراتيجيه هى انه مثالا المؤشر اعطانا بيع على الشمعه الثالثه من 147.40 الاصل اننا بنغلق
مع كل افتتاح شمعه هنا لا هننتظر نشوف الشمعه الرابعه لو اعطيت بيع سنبقى على الصفقه مفتوحه ونزيد عقد
جديد من اقرب مكان وسنكرر هذة العمليه لحد ما المؤشر يعطيى اشارة عكسيه فى هذة الحاله ما بندخل على
على الشمعه التى عكست الاتجاه وننتظر للتاكد من الشمعه التى بعدها ولو فى اى استفسار انا جاهز
مشكور ابو تراب على ردك على الاخ ياريت نعمل فريق عمل ونضع الاوامر والاستمراريه فى
الصفقات او اغلاقها مع وضع النتائج اليوميه فما رايك اخى الفاضل
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اخي العزيز انا لا مانع لدي بكل ما يساعد للتطوير وافادة الاخوة ولكن انا لا اقدر ان ابقى على النت طوال الوقت يعني دوام عملي من8 صباحا الى 4 بعد الظهر توقيت لبنان يعني ضمن دوامي انا مستعد انت فصل ونحن نخيط
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
ممكن المشاركة التي فيها المؤشر وشرحه
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover
اخي العزيز انا لا مانع لدي بكل ما يساعد للتطوير وافادة الاخوة ولكن انا لا اقدر ان ابقى على النت طوال الوقت يعني دوام عملي من8 صباحا الى 4 بعد الظهر توقيت لبنان يعني ضمن دوامي انا مستعد انت فصل ونحن نخيط
اذا هنحتاج حد معنا ننتظر نشوف الشباب ما رائيهم بالموضوع
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اخى توفيق كل ما يخص المؤشر ستجده بالصفحه رقم 246 والمشاركه رقم 3688
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اخي احمد سؤال اذا تكرمت
في حال افتتحت الشمعة اعلى من سعر الدخول شراء مثلا بـ10 نقاط وذهب السعر ليحقق الهدف الاول واحيانا الثاني بسرعة وعاد لنقطة الدخول، هل ندخل هذه الفرصة ام تكون الفرصة لاغية؟؟وهذا حدث الان على الكيبل. الشمعة شراء 1.6309
افتتحت الشمعة على 1.6316 وحقق الهدف الاول قبل ان يصل الى نقطة الدخول والان هو ادنى من نقطة الدخول
ولك جزيل الشكر
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم ورحمة الله ..
بداية أبارك لك أخي أحمد على النجاح في استعادة مالك ربنا يبارك لك فيه وينميه أضعاف مضاعفة هو ولي ذلك والقادر عليه سبحانه ..
أخي الكريم اعتبرني معاك في الورشة من اليوم بس انت حط خطة العمل وما يصير خاطرك الا طيب ..
بإمكاني التواجد عند افتتاح الأربع شمعات المتفق عليها وأي تعليمات أخرى أنا بالخدمة ..
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكسجين
السلام عليكم ورحمة الله ..
بداية أبارك لك أخي أحمد على النجاح في استعادة مالك ربنا يبارك لك فيه وينميه أضعاف مضاعفة هو ولي ذلك والقادر عليه سبحانه ..
أخي الكريم اعتبرني معاك في الورشة من اليوم بس انت حط خطة العمل وما يصير خاطرك الا طيب ..
بإمكاني التواجد عند افتتاح الأربع شمعات المتفق عليها وأي تعليمات أخرى أنا بالخدمة ..
ممكن اخي اكسجين تذكير بالشمعات التي نعمل عليها
جزاك الله خير
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
يجزينا ويجزيك الخير أخي عماد ..
الشمعات التي نعمل عليها : الشمعة الثانية ( الرابعة فجرا )
الشمعة الثالثة ( الثامنة صباحا )
الشمعة الرابعة ( الثانية عشرة ظهرا )
الشمعة الخامسة (الرابعة عصرا )
ولا ندخل على شمعة الافتتاح ولا الأخيرة ...
التوقيت اللي ذكرته توقيت مكة المكرمة أخي
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكسجين
يجزينا ويجزيك الخير أخي عماد ..
الشمعات التي نعمل عليها : الشمعة الثانية ( الرابعة فجرا )
الشمعة الثالثة ( الثامنة صباحا )
الشمعة الرابعة ( الثانية عشرة ظهرا )
الشمعة الخامسة (الرابعة عصرا )
ولا ندخل على شمعة الافتتاح ولا الأخيرة ...
التوقيت اللي ذكرته توقيت مكة المكرمة أخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
نورت الورشه استاذ وسام اتفضل يا غالى المؤشر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله بعد نجاح المؤشر خلال فترة الاسبوع الماضى على الديمو سنبداء ان شاء الله من الاسبوع القادم العمل على الحقيقى المنصه المعتمده للمؤشر هى http://alforex.com/forex-trading-platform.aspx يرجى لمن يرغب بالعمل على المؤشر تحميل المنصه المذكور واخذ اوامر البيع والشراء منها وذلك لانها المنصه التى تم عمل المعادلات عليها وعملت عليها من شهر ابريل الماضى شروط الدخول والخروج اولا : - الدخول والخروج على شمعه الاربع ساعات . ثانيا : - اغلاق العقود الرابحه مع اغلاق شمعه الاربع ساعات حتى ولو لم تصل الى الهدف على اى ربح وبالنسبه للخسرانه وقتها نرى كيفيه افتتاح الشمعه التاليه اذا كانت على نفس اتجاه التى اغلقت سنترك العقود مع الالتزام بالاستوب فى مكانه بدون تغيير واذا كانت معاكسه نخرج باقل الخسائر . ثالثا : - اذا فتحت الشمعه بعيد عن نقطه الدخول ب 40 او 50 نقطه نزيد او نقل 10 نقاط مثال لو الشمعه الاربع ساعات فتحت عند 149.50 وكان البيع من 149.95 فى هذة الحاله سنضع امر البيع من 149.85 والعكس صحيح للشراء بمعنى انه لو فتحت الشمعه عند 149.90 والشراء كان من 149.55 سنضع امر الشراء عند 149.65 . رابعا : - عدم الدخول فى اول شمعه بعد الافتتاح الاسبوعى بمعنى اول شمعه فى الافتتاح لا للدخول عليها وكذلك لا للدخول فى اخر شمعه للاغلاق الاسبوعى والشهرى . خامسا : - عدم الدخول فى اول شمعه واخر شمعه فى اليومى بمعنى اننا سنعمل فقط على الشمعه الثانيه والثالثه والرابعه والخامسه . سادسا : - اذا كان فى اخبار قويه على الفائده مثلا لا ندخل فى الشمعه التى سيصدر فيها الخبر طبعا على الازواج التى يكون الخبر طرف فيها . اخيرا سوف اكون متابع معكم الورشه لحظيا ان شاء الله . لقد قمت بشرح كل شى يخص المؤشر وشروط الدخول ومستعد لاى اجابه على اى تساؤل تقبلوا تحياتى جميعا . مرفق المؤشر بالمشاركه .
الله يوفقكم ويرزقكم من واسع فضلة
لو تتم مراسلة الادارة لادراج الاضافات التعديلات حتى يسهل على المتابع
تحياتي للاخ أحمد وللجميع
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
نحتاج نجرب المواسر على شمعت الساعه
كيف نغير اعداداته ليعمل على الساعه
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكسجين
يجزينا ويجزيك الخير أخي عماد ..
الشمعات التي نعمل عليها : الشمعة الثانية ( الرابعة فجرا )
الشمعة الثالثة ( الثامنة صباحا )
الشمعة الرابعة ( الثانية عشرة ظهرا )
الشمعة الخامسة (الرابعة عصرا )
ولا ندخل على شمعة الافتتاح ولا الأخيرة ...
التوقيت اللي ذكرته توقيت مكة المكرمة أخي
الله يبارك فيك اخي اوكسجين
واول صفقتين على الحقيقي والحمدلله تحقق الهدف وانا اكتفي بالهدف الاول حتى نرتاح للمؤشر ونكون علاقة طيبة معه :0023:
وصفقة على اليوروين لا زالت مفتوحة وهي شراء
تحياتي للجميع وللاخ احمد خاصة