رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
ستاذ احمد تغير عندي الاتريداغلاق شمعه من3 gmt ال2gmt ما لحل
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمند
ستاذ احمد تغير عندي الاتريداغلاق شمعه من3 gmt ال2gmt ما لحل
انت محمل التريد اللى منزل اليينك بتاعه ولا غير
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
انت محمل التريد اللى منزل اليينك بتاعه ولا غير
نعم
يوم الخميس والجمعه=3 gmt اليوم=2gmt
عندك نفس اشي ولا(الحل ستاذ احمد)
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
الكيبل افتتاح
1.6248 نقطة بيع
ثم
1.6298
ثم رجع لنقطة الدخول فلغينا عقد الشراء مع باقي العقود الملغية (للشراء)
الان الى الهدف 1.5980
تحياتي لك أخ أحمد
بما أنني حددت الاتجاه نزول لهذا الاسبوع
https://forum.arabictrader.com/t84969-6.html
فانني لن أدخل الا بيع وأي اشارة معاكسة كل أربع ساعات لن أدخل فيها
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
يا جماعة شو قصة التوقيت
الاسبوع الماضي كان فرق بيت ال تريد و FXDD ساعة كاملة
اليوم التوقيت نفسة؟؟؟؟؟!!!!!! هل هذا يؤثر على المؤشر؟؟؟؟ الرجاء الافادة
جزاكم الله خير
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
أولا مشكور علي الاهتمام
أنا بستخدم منصة الباري ، واليورودولار علي سبيل المثال فيها كالاتي 1.46673 ( الارقام بعد الفاصلة خمسة أرقام ) ( في منصة التريد الارقام بعد الفاصلة أربعة أرقام 1.4667 )
هل المؤشر يمكن أن يعمل علي منصات تكون فيها الاسعار متكونة من خمسة ارقام بعد الفاصلة ؟ إذا لا يعمل ، هل ممكن أن تجري هذا التعديل ( إذا أمكن ) ؟
ومشكووور
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم فى حاله الشراء
نجمع الهاى + اللو = نقسم على 2
نطرح اللو – الاغلاق ايهم اكبر
اذا كان الناتج اكثر من 90 نقطه نقسم الناتج على 3
واذا كان اقل من 90 نقطه نقسم الناتج على 2
نطرح الاول من الثانى فى الشراء
فى حاله البيع
نجمع الهاى + اللو = نقسم على 2
نطرح اللو – الاغلاق ايهم اكبر
اذا كان الناتج اكثر من 90 نقطه نقسم الناتج على 3
واذا كان اقل من 90 نقطه نقسم الناتج على 2
نجمع الاول من الثانى فى البيع
الاخ الكريم أحمد
بارك الله لك في هذا المجهود الطيب
أود تجريب المعادلة على 12 ساعة وثمان ساعات ويومي
ولكن أوقفتني نقطتان
1- (90) نقطة كيف اخترتها حتى أختار ما يناسب الاطار الاكبر
(تفكير بصوت عال) أن أضرب 90 في كل زيادة 4 ساعة يعني في 8 ساعات يكون الرقم 180
ما رأيك؟
ولكنه سيكون في اليومي كبيراً
2- لم أفهم المقصود بالاول والثاني
مع الشكر الجزيل لك
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadma
يا جماعة شو قصة التوقيت
الاسبوع الماضي كان فرق بيت ال تريد و FXDD ساعة كاملة
اليوم التوقيت نفسة؟؟؟؟؟!!!!!! هل هذا يؤثر على المؤشر؟؟؟؟ الرجاء الافادة
جزاكم الله خير
نعم رح تكون البينات مختلفه
الحل البحث عن ميت تريد بفارق 3 gmtاوgmt 23 -19 -15 -11-7 مازل البحث جري رجاء المساعده:eh_s(7):
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
بسم الله الرحمن الرحيم
فى حاله الشراء
نجمع الهاى + اللو = نقسم على 2
نطرح اللو – الاغلاق ايهم اكبر
اذا كان الناتج اكثر من 90 نقطه نقسم الناتج على 3
واذا كان اقل من 90 نقطه نقسم الناتج على 2
نطرح الاول من الثانى فى الشراء
فى حاله البيع
نجمع الهاى + اللو = نقسم على 2
نطرح اللو – الاغلاق ايهم اكبر
اذا كان الناتج اكثر من 90 نقطه نقسم الناتج على 3
واذا كان اقل من 90 نقطه نقسم الناتج على 2
نجمع الاول من الثانى فى البيع
اخي احمد ممكن نعرف شو الموضوع صراحة اليوم راسي ما بيجمع اذا في مجال تشرح لي ما الموضوع اكون لك من الشاكرين
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
[quote=نورمند;1455370]نعم
يوم الخميس والجمعه=3 gmt اليوم=2gmt
عندك نفس اشي ولا(الحل ستاذ احمد)[/quote
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadma
يا جماعة شو قصة التوقيت
الاسبوع الماضي كان فرق بيت ال تريد و FXDD ساعة كاملة
اليوم التوقيت نفسة؟؟؟؟؟!!!!!! هل هذا يؤثر على المؤشر؟؟؟؟ الرجاء الافادة
جزاكم الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The1
أولا مشكور علي الاهتمام
أنا بستخدم منصة الباري ، واليورودولار علي سبيل المثال فيها كالاتي 1.46673 ( الارقام بعد الفاصلة خمسة أرقام ) ( في منصة التريد الارقام بعد الفاصلة أربعة أرقام 1.4667 )
هل المؤشر يمكن أن يعمل علي منصات تكون فيها الاسعار متكونة من خمسة ارقام بعد الفاصلة ؟ إذا لا يعمل ، هل ممكن أن تجري هذا التعديل ( إذا أمكن ) ؟
ومشكووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
الاخ الكريم أحمد
بارك الله لك في هذا المجهود الطيب
أود تجريب المعادلة على 12 ساعة وثمان ساعات ويومي
ولكن أوقفتني نقطتان
1- (90) نقطة كيف اخترتها حتى أختار ما يناسب الاطار الاكبر
(تفكير بصوت عال) أن أضرب 90 في كل زيادة 4 ساعة يعني في 8 ساعات يكون الرقم 180
ما رأيك؟
ولكنه سيكون في اليومي كبيراً
2- لم أفهم المقصود بالاول والثاني
مع الشكر الجزيل لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمند
نعم رح تكون البينات مختلفه
الحل البحث عن ميت تريد بفارق 3 gmtاوgmt 23 -19 -15 -11-7 مازل البحث جري رجاء المساعده:eh_s(7):
السلام عليكم
اولا التزموا بالبرنامج وشوف متى تفتح شمعه الاربع ساعات فى وامشوا عليها ولا تقارنوا بينه
وبين اى شركه اخرى
ثانيا هذة المعادلات لا تصلح لل 8 ساعات لانه ببساطه 8 ساعات هى بتكون لاحد الاسوق بمعنى
ان سوق سيدنى بيفتح لمدة 8 ساعات تقريبا فكيف نحكم على تداول سوق سيدنى ومعه 6 ساعات
من سوق طوكيو ويليه الاوربى لذلك لا تصلح لل 8 ساعات ولا 12 ساعه ايضا وذلك لان سوق
امريكا بيقلب السوق عكسا طبعا بسبب الاخبار .
نصيحتى لكم هى ان المجنون والكبيل واليورو دولار للبيع الى نهايه الشهر واى صعود نستغله
فى البيع وتقبلوا احترامى
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
ستاذ احمد الاتريد اصبح يتخر ساعه بفتح شمعه
لشمعة الثانية ( الرابعة فجرا )الان5
الشمعة الثالثة ( الثامنة صباحا )الان9
الشمعة الرابعة ( الثانية عشرة ظهرا )الان1
الشمعة الخامسة (الرابعة عصرا )الان5
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
تحياتنا للاستاذ احمد على هذا المؤشر الرائع
اول تجربة كان على منصة مختلفة غير AL TRADEوكانت النتائج غير مرضية
اما مع منصة AL TRADE الوضع اختلف تماما كل الصفقات مربحة بفضل الله
بالنسبة لاختلاف التوقيت
AL TRADE هي اكثر منصة مستخدمة في العالم
لمصداقية الاسعار و اغلب المتاجرين يعتمد عليها في الاغلاقات
لذلك لا اعتقد انة سوف يكون هناك فرق مع المؤشر بعد اختلاف التوقيت
جذاك الله عنا خيرا
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمند
ستاذ احمد الاتريد اصبح يتخر ساعه بفتح شمعه
لشمعة الثانية ( الرابعة فجرا )الان5
الشمعة الثالثة ( الثامنة صباحا )الان9
الشمعة الرابعة ( الثانية عشرة ظهرا )الان1
الشمعة الخامسة (الرابعة عصرا )الان5
اول يوم تداول بيكون اوقات الشموع مختلفه ولكن بعد اغلاق اليوم بيرجع الوقت مرة اخرى لانه
بيفتح ناقص ساعه وراقبه غدا وربك المعين .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_yasser
تحياتنا للاستاذ احمد على هذا المؤشر الرائع
اول تجربة كان على منصة مختلفة غير AL TRADEوكانت النتائج غير مرضية
اما مع منصة AL TRADE الوضع اختلف تماما كل الصفقات مربحة بفضل الله
بالنسبة لاختلاف التوقيت
AL TRADE هي اكثر منصة مستخدمة في العالم
لمصداقية الاسعار و اغلب المتاجرين يعتمد عليها في الاغلاقات
لذلك لا اعتقد انة سوف يكون هناك فرق مع المؤشر بعد اختلاف التوقيت
جذاك الله عنا خيرا
مشكور الغالى بارك الله فيك وان شاء من ارباح الى ارباح
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اخي احمد كيفك اليوم بتمنى تكون بخير وعافية وتكون رحلتك الثانية مليئة بالارباح باذن الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اخي احمد كيفك اليوم بتمنى تكون بخير وعافية وتكون رحلتك الثانية مليئة بالارباح باذن الله
نحمد الله على كل حال والى الان الامور طيبه وربنا يستر من غدر السوق :inlove: