..............احتمال اذا تم كسر 1.2715 .1.2705.....والله اعلم الى :drive1:1.2490:0023:
Printable View
يه رايكم ياشباب بشرى من 1.2670
اذا انت مغامر ...انا غير مسؤل اذا رجع الى مناطق..1.2770...فان شاء الله الى ....1.2880والله اعلم
.....وبرجع وبقول انا غير مسؤل.؟؟؟؟؟؟؟؟:0023:
اله .........وملكم خيفين ما تشتيرو يا اخونه...وستب لوس على ..1.2660...وخلاص هيا حكايه
اخي الزلزال نحن لح نشتري بس شو الهدف ممكن يوصل لل 1.29
شكرا
ان شاء الله...بس خلينه على 50 نقطه ...لان احسباتنا او النفسيه ما بتتحمل التذبذبات:0023:.:eh_s(7):
صباح الخير
................فورا شراء اليورو دولار من ايه منطقه الى 1.2900...الى .............
طيب والوقف كام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جزاك الله خير
عملت الاستب 50نقطة
عملت الاستب 1.2630وعمل وقف متحرك اى رايك؟؟؟