..........انتبه يا اخي ...الطلب اكثر من العرض...:eek::yikes3::boxing:
.....وبعدين يا اخي حكينه كول ما ينزل 100 نقطه بيتاخذ شراء ...لكن ما يتجاوز 10%..من رلس المال
والله يزقك..هذا قرارك اولا واخيرا..بتوفيق ان شاء الله:eh_s(7):
Printable View
الله يفعل مايريد ؟ واللى فى علمه يتمه والرزق مكتوب ربنا يستر ادائه زى الزفت تذبذب حاد وانا انصح
الكل اللى شارى واللى بايع خليك خفيف وياريت بره؟
الطلب عند سعر1.2720او اقل بيكون بنسبة44%اواقل لكن لما بيدخل فى نطاق 1.2750 بيهبط لاقل من 40%
كما ان ادائه لو يريد الصعود لا يكون بمثل هذا البرود والغتاتة عند الL4
كما انه تحت البيفوت الاسبوعى فاحتمال يكسره وبشدة
.......والله يا اخي الكول حاب يستفيد انا دافع شي من جيبتي..بس الموظوع انه خبرت 10 سنين بيدي اشرحه في ثواني او في ساعه........والله العظيم احيان بلتهي في المنتدا وبتكون نسبت الاربح قويه وبلحظه بيوصلين للنص..كوله بسب اني اتفراغ لكي ابلغ الشباب الى في المنتدا من اين الشراء او البيع
...وبصراحه الى بيشتغل على حسبات حقيقيه والله يا شباب ما بيكون متفرغ..الديمو موظوع والحقيقي موظوع اخر.؟؟؟؟؟
السوق مخنووووووووق...
السلام عليكم اخي كنت اسال عن اليورو دولار راح يرتع خلال اليوم وبكره وايش رايك في الدولار ين جزاك الله الف خير
اقصد يرتفع
......بانسبه لليورو دولار مخنوق ..اذا تم النزول ..شو بيدنا نعمل اكيد رايحين نفرج عليه ..واذ شفنا زاده عن حده سب لوس مره الجاي منعوظ...ام الين يعني غريب ...؟..المفروظ ينزل واكيد رايح ينهار لكن مو في يوم وليله لان العالم بيعه عليه بشكل غير منطقي وللسف حتى لو شافو ربح قليل ما رايحين يبيعو وانا مره نصحتهم بان اذا لقيو ربح قليا فورا البيع ما حده هون..ومالنه الى الصبر على دولار ين:eh_s(7):
في احد من المحليلين قالي انه راح يرتفع الى 102 والله اعلم اتمنا التوفيق للجميع
بيقدر الواحد يلقط على اليورو دولار من 1.2705 الى 1.2770