...يا اخي والله ما قصدت شيء انا اسف بلعكس والله باني معجب بطريقه تحليك الهادئه وانت انسان كلك ذوق ولطيف .....برجع وبقلك انت اخ عزيز:eh_s(7):
Printable View
نعم....ان شاء الله
لا ننصح بالبيع لانه في خطابين مهمين الليلة الاتجاه غير واضح والله اعلم
توكلنا على الله
الله يعطيك العافية وشاكر لك
لو سمحتولى أقول وجهة نظرى المتواضعة
أولا أنا بقالى 3 أيام تقريبا واخد عقود بيع على اليورو دولار وكان لمدة يومين تمام لحد النهاردة من أوله نشف دمى ولو سمحتولى أنا أؤيد البيع للأسباب التالية
على شارت 4 ساعات السعر وصل 1.2760 قابل ترند هابط وفى نفس المنطقة دعم قوى تم كسره تحول لمقاومة قوية وأيضا قابل موفنج 55 وطبعا السعر تحته ده يعتبر مقاومة قوية وأيضا تكون شمة هامر فى نهاية ترند صاعد أظن كل ده يرجح الهبوط وأعتقد الهبوط على الأقل ل 1.2500 لكن السيناريو ده ممكن يتحقق إمتى ده ممكن ياخد وقت شوية يعنى محتاجين الصبر عليه
ملاحظة : أنا آسف لعدم إدراج الشارت لوجود مشكلة عندى
في حال الاغلاق اليوم اعلى 1.2700 سيتجه صعودا في حال الاغلاق اسفل 1.2700 سيكون الاتجاه الى 1.2600 في حال كسر واغلاق اسفل 1.2600 سيهوي اليورو
مساء الخير
...والاهم عدم الطمع...ما في داعي للطمع..افتح مجال لغيرك ...الله يرزق الجميع:016::drive1::0023:
في الثمانيات على قولتهم
الله يعطيكم العافية
صباح الخير
صباح الخير
......يا شباب الي بايع ...يبيع .بيكو ن اظما لان زي ما كسر نقاط دعم في الاعلى وعمليت تصحيح كمان كسر نقاط دعم قويه ايظا في الاسفل.....وزي ما بتعرفو ان اليوم الجمعه ..ما حد بيشتغل الى العرب....والله اعلم
...فاسترحه وبعدين ان شاء الله منشوف منين نقنص.
..........
وبصرحه انه الي شايفه اليورو بجهز نفسه الى 1.3100:Emoticon1:
اخوي الزلزال صباح الخير
ياليت تعطيني رايك بالاسترالي دولار
.............
صباح الخير
الواضح امامي نقطه دعم......0.6331...اذا تم الكسر...0.6251.....والله اعلم مناطق الشراء.
.............0.5975.............والله يا اخي ما بيدي اخوفك ..لكن في المستقبل ابعد عنه لانه يعني موجود نقاط دعم فوق وتحت ..فايعني رايح يجنينك ...فاالتعامل معه مشكله ..والله يفرجها عليك
............................ملاحظه..طبعا هذا على الديلي..:eh_s(7):
الله يعطيك العافية ويرزقنا إياك وكل مسلم
شاكر لك تجاوبك وذوقك