1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
بسم الله الرحمن الرحيم
يورو ين
بيع
افريم الساعة
الهدف
مستوى 23
او
127.50
الله كريم
الصورة :Emoticon1:
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1237280034
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يا اخوانى انا حملت مؤشر zup82 +last dream
ولكن الفرصة على اليورو ين على الساعة المؤشر بيعمل نموذج بيع مرة ومرة نموذج شراء بشكل متكرر ولكن على 15 دق ثابت بيع ولا يوجد نموذج على 4 ساعات
ياريت حد يقولى مدى صحة المؤشر
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هل هذه فرصه بيع على الهارمونيك؟؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
وين شباب الهارمونيك ؟؟؟؟
:0010::0010::0010::0010::0010::0010::0010:
:boxing:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الله يعطيكم العافية:boxing::boxing::boxing::boxing: وإلى الامام :ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue:
أتمنى اني ارجع لكم بأقرب وقت :hands::hands::hands:
:drive1:جايك يالمليون :drive1:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alhag
هل هذه فرصه بيع على الهارمونيك؟؟؟
كانت فرصة بيع
وهي تصحيح من النقطة دي معليش على التأخير في الرد
:drive1:جايك يالمليون :drive1:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
كانت فرصة بيع
وهي تصحيح من النقطة دي معليش على التأخير في الرد
:drive1:جايك يالمليون :drive1:
عبادي انت :0031:
:015::015:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAITH08
يا اخوانى انا حملت مؤشر zup82 +last dream
ولكن الفرصة على اليورو ين على الساعة المؤشر بيعمل نموذج بيع مرة ومرة نموذج شراء بشكل متكرر ولكن على 15 دق ثابت بيع ولا يوجد نموذج على 4 ساعات
ياريت حد يقولى مدى صحة المؤشر
عزيزي استخدم المؤشر على الفريمات الكبيره
يومي ثم اربع ساعات
وبل النسبه للساعة اذا مثلا كان عندك هارمونيك شراء على الاربع ساعات
ولقيت على الساعه كمان اذا ان شاء اللة فرصة صحيحة :asvc:
ودي وتقديري :eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
شراء اليورو دولار
بالتوفيق ان شاء الله
430 PIPS :015:
:AA::AA::AA::AA:
الاهداف كبيرة وممكن هدا النمودج يرد اليورو للصدارة من اراد ان يخرج بهدا الربح فليخرج :0016:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تسجيل مرور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
4 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
للمتابعة وان شاء الله تكون النماذج صحيحة
1. sell eur/jpy
2. sell aud/usd
3. sell cad/jpy
4. sell aud/jpy
الشارتات
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الكندي انجن من بعد تكون نموزج عليه شراء وحقق 90 نقطة بأقل من ساعة ..... ياتري ماالسبب وراء الصعود العنيف اخبار جديدة ؟؟
عموما اعتقد والله اعلم انه سيصل الي مستويات 1.27644
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الهارمونيك وبس
لله العلم كله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAITH08
يا اخوانى انا حملت مؤشر zup82 +last dream
ولكن الفرصة على اليورو ين على الساعة المؤشر بيعمل نموذج بيع مرة ومرة نموذج شراء بشكل متكرر ولكن على 15 دق ثابت بيع ولا يوجد نموذج على 4 ساعات
ياريت حد يقولى مدى صحة المؤشر
المؤشر يعطيك الاحتمالات المتوفرة على الشارت وفي اعداد المؤشر يمكنك ان تحدد عدد النماذج التي تريدها ان تظهر لك واقصى عدد من الشموع واقل عدد من الشموع في النموذج
لكن في النهاية هذه مجرد اشكال تحققت فيها النسب التي برمج المؤشر على اساسها لكن لا تعني بالضرورة الدخول بل ان قرار الدخول يرجع اليك فانت تحدد الاتجاه والتوقع الذي تراه من المؤشر وتختار النموذج الانسب والافضل حسب استراتيجيتك التي تعمل عليها
تحياتي وودي وتقديري