رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ezz
يا جماعة أنا فى حاجة مش فاهمها
النقطة C أعرف منين أنى وصلتلها و أن السعر سيتجه الى D
طب ماهو ممكن يذهب الى A و يكسرها و يكمل
يعنى فى الشارت أزاى أعرف أنو مكانش هيعلى مثلا الى c الذهبية ثم يبدأ فى الهبوط او مثلا يكسر مقاومة A و يكمل صعود
متى تضع الامر للدخول؟
هاهاها ولا يهمكو أنا عرفت أزاى خلاص
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ezz
هاهاها ولا يهمكو أنا عرفت أزاى خلاص
ازاي؟؟؟؟:016::016:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ezz
يا جماعة أنا فى حاجة مش فاهمها
النقطة C أعرف منين أنى وصلتلها و أن السعر سيتجه الى D
طب ماهو ممكن يذهب الى A و يكسرها و يكمل
يعنى فى الشارت أزاى أعرف أنو مكانش هيعلى مثلا الى c الذهبية ثم يبدأ فى الهبوط او مثلا يكسر مقاومة A و يكمل صعود
متى تضع الامر للدخول؟
انا كمان قريت الموضوع لغاية صفحة 50 ومش عارف امتى بنحدد ان النقطة دى c
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
انا دخلتها شارى من 646 و الحمد لله 40 نقطة حتى الآن :asvc:
ما هو الهدف اخي الفاضل للكندي ؟؟
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
هذه فرصة على الدولار ين على شارت الساعة
فات الدخول فيها
وأنا وضعتها هنا للتدريب وللدخول إن عاد السعر إلى النقطة C
كما اود ان استفسر عن تحديد الهدف الاول ب 161 فايبو والثاني ب 261 فايبو هل هو صحيح
ام ان هناك نقاط اخرى بينهم يجب مراعاتها كاهداف
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani
ما هو الهدف اخي الفاضل للكندي ؟؟
انا داخل على الديمو
الهدف الأول هو 730 ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارجن كووول
انا كمان قريت الموضوع لغاية صفحة 50 ومش عارف امتى بنحدد ان النقطة دى c
أخي الكريم سأحاول أن أجاوب على استفسارك بما فهمت وإن شاء الله تكون واضحه قبل ماتحدد النقطة C تكون قد حددت النقاط X - A - B في حالة الشراء : وشرط النقطة C أن تكون أعلى من النقطة A أو مساويه لها في حالة الشراء لذلك نضع أمر الشراء أعلى من النقطة A ب 10 نقاط أو 15 نقطة والاستوب أقل من النقطة A ب 10 نقاط في حالة البيع : أن تكون النقطة C أقل من النقطة A او مساويه لها لذلك نضع أمر البيع أقل من النقطة A ب 10 نقاط أو 15 نقطة والاستوب فوق النقطة A ب 10 نقاط
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هبوط على النيوزيلندى/ ين بأكثر من 50 نقطة ان شاء الله
انا دخلتها على الديمو
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عتريس
السلام عليكم
هذه فرصة على الدولار ين على شارت الساعة
فات الدخول فيها
وأنا وضعتها هنا للتدريب وللدخول إن عاد السعر إلى النقطة C
كما اود ان استفسر عن تحديد الهدف الاول ب 161 فايبو والثاني ب 261 فايبو هل هو صحيح
ام ان هناك نقاط اخرى بينهم يجب مراعاتها كاهداف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن راشد
شوفولي الين على الأربع ساعات فقد بدء بتشكيل نموذج فراشة الجارتلي
بالتوفيق :015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
قد تكون شمعه انعكاسيه وفرصة دخول شراء
لكن راح يكون الستب كبير
:015::015:
الصفقه طرحهها احد الاخوة من فترة الظهيرة :eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عتريس
أخي الكريم
سأحاول أن أجاوب على استفسارك بما فهمت وإن شاء الله تكون واضحه
قبل ماتحدد النقطة C تكون قد حددت النقاط X - A - B
في حالة الشراء :
وشرط النقطة C أن تكون أعلى من النقطة A أو مساويه لها في حالة الشراء لذلك نضع أمر الشراء أعلى من النقطة A ب 10 نقاط أو 15 نقطة والاستوب أقل من النقطة A ب 10 نقاط
في حالة البيع :
أن تكون النقطة C أقل من النقطة A او مساويه لها لذلك نضع أمر البيع أقل من النقطة A ب 10 نقاط أو 15 نقطة والاستوب فوق النقطة A ب 10 نقاط
تمام كلامك وبالنسبه للسؤال عن الاهداف
الهدف الاول نقطه B - الهدف الثاني مستوي 161 - الهدف الثالث مستوي 261
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
انا اغلقت صفقة الدولار كندى عند 726 بربح 80 نقطة :)
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخوي ناشئ ماهو تعليقك على فرصة النيوزلندي ين السابقة وشكرا .
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
AUDJPY 1 H
شراء 81.68
الوقف 81.28 الوقف اكبر من العادة بسبب وجود نموذج على الاربع ساعات
الهدف الاولي: 84.34
تحقق الهدف والحمد لله 266 نقطة:AA:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكات
ايضا متابعه لنموذج الدولار ين على الاربع ساعات وشارت الساعه فرص شراء للمتابعه
وارجو التصحيح من الاخوه اذا كان هنالك اي غلط ..
مبروك أخي واضع هذه الفرصه
وبالتوفيق دائما
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
تحقق الهدف والحمد لله 266 نقطة:AA:
266 مليون مبروك