رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخوان ارجو المساعده فى الدولار فرنك مجننى بالطلوع الكبير
هل من اهداف ؟
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اتمنى ان تكووون فرصةعلى اليورو دولار شارت الاربع ساعات
طبعاااا هذااا غير مطابق للورشة لان النموذج مكتمل والان على ماا اعتقد سوف يبدأ التصحيح
طبعاااا الاستوووب فوق المستطيل
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بالتوفيق يأياد و عند شموع انعكاسيه و لكن كن حذر اصل بيغدر اليومين دول
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخي شااادي صدقت
هذه الاياااام اليورو اصبح يرافق المجانين ولاا تعرف له وجهه
ولكن لاا بد من الاجتهااااد
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyad61
اخي شااادي صدقت
هذه الاياااام اليورو اصبح يرافق المجانين ولاا تعرف له وجهه
ولكن لاا بد من الاجتهااااد
تحياتي
هو الان في حالة صعود قوي لنمودج على الدايلي و الويكلي و هدا التدبدب و الله اعلم ما هو الا استعداد لللاقلاع
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
مساء الخير ياشباب
كيف الحال :)
شباب شو رايكم بـــــ AUD/USD
شارت 4 ساعات
هل سيستمر النزول ؟؟؟؟؟؟؟؟ :016:
مع ان السوق حيقفل
وتظهر الجاب هل سيكون السعر لاسفل ؟؟
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.mehd
مساء الخير ياشباب
كيف الحال :)
شباب شو رايكم بـــــ AUD/USD
شارت 4 ساعات
هل سيستمر النزول ؟؟؟؟؟؟؟؟ :016:
مع ان السوق حيقفل
وتظهر الجاب هل سيكون السعر لاسفل ؟؟
تحياتي
الافضل تفادي اي صفقة الان مخافة القابات
بارك الله فيك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
الافضل تفادي اي صفقة الان مخافة القابات
بارك الله فيك
شكرا لك اخي بس حجرب لانو ديمو وعشان اشوف الي اين سيذهب يوم الاثنين ... :asvc:
ا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.mehd
شكرا لك اخي بس حجرب لانو ديمو وعشان اشوف الي اين سيذهب يوم الاثنين ... :asvc:
ا
ادخل بكل السيولة :0023::0023::drive1:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
هل تعتبر هذه فرصة للدخول؟؟
واذا كانت فرصة
اذا دخلنا من النقطة c الى اين يكون الهدف الاول
وبالنسبة لشارت الاربع ساعات والساعة فيظهر عليهما نموذجان مكتملان يدلان على انعكاس السعر الى البيع ولكن الديلي يظهر لنا غير ذلك فما العمل في هذه الحاله هل ندخل بيع على حسب شارت الديلي ام ندخل بيع مع الساعة والربع ساعه
مع الشكر الجزيل لصاحب الورشة والاخوة المتابعين على هذا الموضوع المميز وارجو ان تقبلوني معكم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يا اخوان هل الاخ ناشئ الفوركس صاحب الموضوع موجود في الورشة ام توقف وهل هناك اشخاص معتمدون في التحليل بالنسبة للهارمونك في الورشة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the target
يا اخوان هل الاخ ناشئ الفوركس صاحب الموضوع موجود في الورشة ام توقف وهل هناك اشخاص معتمدون في التحليل بالنسبة للهارمونك في الورشة
الاخ ناشيء غير متوقف ويقوم بعمل فرص من فترة للاخرى اما بالنسبة لللاشخاص فالاغلب غير متفرغ لكن الحمد لله الموضوع دائما في الصفحاتت الاولى وناجح جدا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يعطيكم الف عافية يا اخوان مجهود تشكرون عليه يا شباب
اخوي توفيق ممكن طلب صغيرون
ابيك ترسم لي هارمونيك لليورو فرنك الغثيث حسبي الله عليه على فريم الساعه واربع ساعات لو تكرمت
تحياتي لشخصك الكريم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the target
السلام عليكم
هل تعتبر هذه فرصة للدخول؟؟
واذا كانت فرصة
اذا دخلنا من النقطة c الى اين يكون الهدف الاول
وبالنسبة لشارت الاربع ساعات والساعة فيظهر عليهما نموذجان مكتملان يدلان على انعكاس السعر الى البيع ولكن الديلي يظهر لنا غير ذلك فما العمل في هذه الحاله هل ندخل بيع على حسب شارت الديلي ام ندخل بيع مع الساعة والربع ساعه
مع الشكر الجزيل لصاحب الورشة والاخوة المتابعين على هذا الموضوع المميز وارجو ان تقبلوني معكم
الغالي ممكن تعطيني هذا المؤشر وبارك الله فيك وبوالديك