2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني1
يعطيكم الف عافية يا اخوان مجهود تشكرون عليه يا شباب
اخوي توفيق ممكن طلب صغيرون
ابيك ترسم لي هارمونيك لليورو فرنك الغثيث حسبي الله عليه على فريم الساعه واربع ساعات لو تكرمت
تحياتي لشخصك الكريم
اتفضل يا غالي وكسر النمودج وفشله كان امر طبيعي بسبب بيانات الفائدة التي طار بعدها الزوج
المرة القادمة تابع الاخبار :0016:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
الغالي ممكن تعطيني هذا المؤشر وبارك الله فيك وبوالديك
اخي الهاجري المؤشر موجود في اول صفحه من الموضوع :)
تقبل مروري:eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the target
السلام عليكم
هل تعتبر هذه فرصة للدخول؟؟
واذا كانت فرصة
اذا دخلنا من النقطة c الى اين يكون الهدف الاول
وبالنسبة لشارت الاربع ساعات والساعة فيظهر عليهما نموذجان مكتملان يدلان على انعكاس السعر الى البيع ولكن الديلي يظهر لنا غير ذلك فما العمل في هذه الحاله هل ندخل بيع على حسب شارت الديلي ام ندخل بيع مع الساعة والربع ساعه
مع الشكر الجزيل لصاحب الورشة والاخوة المتابعين على هذا الموضوع المميز وارجو ان تقبلوني معكم
ممكن احد يرد على المشاركة بارك الله فيكم
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
اتفضل يا غالي وكسر النمودج وفشله كان امر طبيعي بسبب بيانات الفائدة التي طار بعدها الزوج
المرة القادمة تابع الاخبار :0016::0023::0023:
تسلم يمينك يا غالي نردها لك بالافراح :inlove::0023:
يعني انت تؤيد ان شاء الله انه في نزول باذن الله :Emoticon1::016:
الاخبار كانت بتكون جيده لو وقفت على التخفيض لكن ما لحقه من كلام هو الي خرب الدنيا على روسنا:0021:حسبي الله عليهم دعواتك يا غالي
ما اقول الا جنه جنه جنه مغرب يا وطنا ...دقني :0023::0021:
ودي وتقديري يا امييررررررررررررر:eh_s(7)::icon26:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
الاخ ناشيء غير متوقف ويقوم بعمل فرص من فترة للاخرى اما بالنسبة لللاشخاص فالاغلب غير متفرغ لكن الحمد لله الموضوع دائما في الصفحاتت الاولى وناجح جدا
بارك الله فيك اخوي ومشكور على ردك ولو امكن انك ترد على مشاركتي اللي قبلها
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the target
السلام عليكم
هل تعتبر هذه فرصة للدخول؟؟
نعم فرصة صحيحة واعطت نقط ممتازة وتوفر فيها نمودجين اكدا الانعكاس
واذا كانت فرصة
اذا دخلنا من النقطة c الى اين يكون الهدف الاول
و الله لا ادكر لاني لم اعد اقرا كثير في موضوع الانعكاسات لاننا لا نشتغل به الا نادرا واغلب فرص الورشة تأتي من النقصة سي وليس من الارتداد لتقليل الاستوب وتكبير الهدف وهده قوة الاستراتيجية والورشة
سابحث لك في نقطة الانعكاسات ان شاء الله
وبالنسبة لشارت الاربع ساعات والساعة فيظهر عليهما نموذجان مكتملان يدلان على انعكاس السعر الى البيع ولكن الديلي يظهر لنا غير ذلك فما العمل في هذه الحاله هل ندخل بيع على حسب شارت الديلي ام ندخل بيع مع الساعة والربع ساعه
دائما اتبع الفريم الكبير لانه يكون الاصدق
مع الشكر الجزيل لصاحب الورشة والاخوة المتابعين على هذا الموضوع المميز وارجو ان تقبلوني معكم
بارك الله فيك وجزى الغالي الدكتور محمد الف خير
بارك الله فيك
واعدرنا لان الاغلب غير متفرغ
ونعتمد عليكم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني1
تسلم يمينك يا غالي نردها لك بالافراح :inlove::0023:
يعني انت تؤيد ان شاء الله انه في نزول باذن الله :Emoticon1::016:
الاخبار كانت بتكون جيده لو وقفت على التخفيض لكن ما لحقه من كلام هو الي خرب الدنيا على روسنا:0021:حسبي الله عليهم دعواتك يا غالي
ما اقول الا جنه جنه جنه مغرب يا وطنا ...دقني :0023::0021:
ودي وتقديري يا امييررررررررررررر:eh_s(7)::icon26:
و الله ياغالي بعدما طار هدا الطيران العنيف الافضل نصبر عليه حتى تنتهي مفعول هالحقنة الجامدة :013:
وبعد دلك ان شاء الله لنا معاه لقاء :drive1::0021::0021::0021:
بارك الله فيك ورزقك من حيت لا تحتسب
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
بارك الله فيك
واعدرنا لان الاغلب غير متفرغ
ونعتمد عليكم
السلام عليكم
اخي توفيق هل تستخدم مؤشر last dream ام تخرج النماذج بنفسك من الشارت :) ؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the target
بارك الله فيك اخوي ومشكور على ردك ولو امكن انك ترد على مشاركتي اللي قبلها
لا هـــــــــــنت
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.mehd
السلام عليكم
اخي توفيق هل تستخدم مؤشر last dream
ام تخرج النماذج بنفسك من الشارت :) ؟
في الاول نعم لكن بعد المدوامة اصبحت اتقن اليدوي وهو الافضل
بالنسبة للمبتدا الافضل المؤشر حتى يتعود ويتبع المؤشر الاقوى وهو العين
بارك الله فيك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
بارك الله فيك
واعدرنا لان الاغلب غير متفرغ
ونعتمد عليكم
شكرا لك على ردك وجزاك الله خير بس باقي عندي سؤال اخير وارجو ان يتسع صدرك له بالنسبة للنقطة X كيف يمكن تحديدها هل من اي مكان ممكن احدد هذه النقطة ام لها شروط وطبعا هذه النقطة مهمة لانها بداية النموذج
وان شاء الله انا الان اقرا في الموضوع وسوف اقراه كاملا باذن الله وان شاء الله اصير ارفق فرص وشارتات مع الاخوة للدخول عليها
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the target
شكرا لك على ردك وجزاك الله خير بس باقي عندي سؤال اخير وارجو ان يتسع صدرك له بالنسبة للنقطة X كيف يمكن تحديد هل من اي مكان ممكن احدد هذه النقطة
وان شاء الله انا الان اقرا في الموضوع وسوف اقراه كاملا باذن الله وان شاء الله اصير ارفق فرص وشارتات مع الاخوة للدخول عليها
بارك الله فيك واسأل كما تحب يا غالي
النقطة X لا توجد شروط عليها فالبعض ياخد كهاي او لو لليوم او اليوم السابق او حسب الفريم المستخدم حسب نضرة كل واحد للشارت
و دلك لانها ليست الاساس في الدخول والخروج بل هي فقط لتحديد النقاط الاخرى المهمة في الدخول والخروج
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بسم الله الرحمن الرحيم
يورو ين
بيع
افريم الساعة
الهدف
مستوى 23
او
127.50
الله كريم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
بسم الله الرحمن الرحيم
يورو ين
بيع
افريم الساعة
الهدف
مستوى 23
او
127.50
الله كريم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخى و انت سبقتنى و الشكل موجود على الاربع سعات كمان و بالتوفيق للجميع