رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي
شكرا لك أخي الحبيب على ردك
هناك في بعض المؤشرات فلاتر هل هي مهمة ؟ أم يمكن الاستغناء عنها ؟
ولك جزيل الشكر
تحياتي
المؤشرات في الصفحه الاولي استعملها انا كما ارفقتها لكم واذا اردت الاضافه او التغيير فهي حريه شخصيه
وبالتوفيق ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
انا عارف اني غلبتك معي كتير بس لأنه صعب أقرأ 640 صفحة حتى ألم بالموضوع ، لكن هناك أكثر من مؤشر في الصفحة الأولى ، المؤشرات التي تتحدث عنها بأي مشاركة ؟ وشكرا
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي
انا عارف اني غلبتك معي كتير بس لأنه صعب أقرأ 640 صفحة حتى ألم بالموضوع ، لكن هناك أكثر من مؤشر في الصفحة الأولى ، المؤشرات التي تتحدث عنها بأي مشاركة ؟ وشكرا
تحياتي
فيه عدة مؤشرات والافضل عدم استعمالها من وجهة نضري على الاطلاق فقط فهم كيف يكون النمودج واستخدم مؤشر العين
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
أخي توفيق هاي صعبة شوي عليا
آسف على ازعاجكم جميعا وعلى غلبتكم معي وشكرا لكم جميعا وتحملوني
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي
أخي توفيق هاي صعبة شوي عليا
آسف على ازعاجكم جميعا وعلى غلبتكم معي وشكرا لكم جميعا وتحملوني
تحياتي
بارك الله فيك واسأل كما تحب
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
بارك الله فيك واسأل كما تحب
شكرا لك أخي الحبيب وأدامك بعز
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tajer
ما رأي الأخوان على دولار - ين على اليومي؟
هل سينزل الى المستوى المبين في الرسم؟
أخواني ناشيء الفوركس و توفيق هل ممكن أن تفتوني في ما سألت؟
ودمتم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tajer
أخواني ناشيء الفوركس و توفيق هل ممكن أن تفتوني في ما سألت؟
ودمتم
اسف يا غالي على التاخير وكان في بالي ان ارد عليك لكني نسيتك
كل شيء ممكن
المستوى قوي و الرسم صحيح وفعلا ارتد عنه لكن عاد اليه بقوة
الافضل تنتضر الى ان يرتفع قليلا وتبيع بستوب صغير
بالتوفيق ان شاء
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هل توصية الدولار ين مازلت مستمرة ها الاسبوع ؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
شراء النفط للاستفاده من الارتداد والاستوب المستطيل الاحمر والهدف 100 نقطه مبدئيا
https://forum.arabictrader.com/uploa...kkkkkkkkkk.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الله يعطيك العافية اخوي ناشئ نورت
الشارت يظهر لنا الله يعطيك العافية
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
مشكوور اخي ناشئ الفوركس على وضع الفرص الحلوة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaserrr
الله يعطيك العافية اخوي ناشئ نورت
الشارت يظهر لنا الله يعطيك العافية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
مشكوور اخي ناشئ الفوركس على وضع الفرص الحلوة
الله كريم ويوفقنا جميعا باذن الله