رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
مين دخل بالكيبل
ضرب معكم الستوب و لا لاء؟
سجل عندي 1.4449 وطلع... يعني بس ضرب الستوب, والله لو قايسينه بالمسطره ما اجت معهم هيك....
الحمد والشكر لله..
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
دولار فرنك
افريم الاربع
الهدف النهائي المتوقعة=170 +
الاستوب= 40-
بيع
الدخول من السعر
1.1270
الهدف الاول
1.1220
الهدف الثاني
1.1170
الهدف الاخير
1.1100
الاستوب
1.1320
ملاحظة
(يرجى تحريك الاستوب مكان الدخول عند تحقيق الهدف الاول )
بالتوفيق الجميييييع
ضرب الاستوب والحمدلله ع كل حال :no3:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تداولaaa
سجل عندي 1.4449 وطلع... يعني بس ضرب الستوب, والله لو قايسينه بالمسطره ما اجت معهم هيك....
الحمد والشكر لله..
:doh::doh:
باسئل لان النقطة "أ" هي على سعر 1.4469
و اللو المسجل عندي لى شركة اف اكس دي دي هو 1.4450
و انا بعرف ان كثيرين يضعون الستوب تحت اللو ب 20 نقطة
فانا قلت اكيد الجميع وصل الى"قبل نقطة " من ضرب الستوب و ارتد :0023:
بس للاسف ضرب معك
تأكد اذا اللو عندك لل A هو 1.4469 و لا 1.4468
لانك الظاهر تسبقنا بنقطة على طول
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اللي متخوف من صفقة الكيبل
عادالسعر الى نقطة الدخول على اقل تقدير اذا داخلين من ال 88 %
انا عن نفسي اتشائم بمجرد كسر القاع السابق و احاول ان اغلق على سعر نقطة الدخول
و هو على فكرة وقت الكسر لا يعد يعتبر نموذج هارمونيك
يعني اذا نجحت الصفقة بتكون لاسباب ثانية مثل ارتداد من تريند او دعم..الخ
بس كهارمونيك هو اصبح لاغياً
بالتوفيق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
ضرب الاستوب والحمدلله ع كل حال :no3:
الحمدلله على كل حال ننتظر جديدك يابطل :0023::0023::0023:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هل لازالت الفرصة قائمة أم انتهى الأمر المعلق ومتى سيتم حذفه إذا لم يتفعل وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SeNd MoRe MoNeY
ان شاء الله فرصة في طريقها الي ال C
ure/usd علي شارت الاربع ساعات
A = 13025
الدخول شراء من 13045
الاستوب 1300
الهدف الاول13386
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
متابعين والله يوفق الجميع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aLMjhm
تم ادخال اليورو
الى الان لم يصل منطقة الدخول باقي 15 نقطة
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
اخواني ما رايكم بهذا النموذج للاسترليني دولار المتشكل على فريم 4ساعات
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SeNd MoRe MoNeY
الحمد لله والشكر لله بعد ما حقق المجنون حوالي 600 نقطه في الشراء والان حوالي 500 نقطه في البيع يعطينا نموزج جديد
من نقطه جيده جدا السي الان علي بعد حوالي 140 نقطه
واعذروني اخواني انا هضع الفرصه كما هدخل بها باذن الله لو تحققت الشروط وليس علي 40 نقطه الاستوب لوز
الفرصه شراء المجنون من
129.40
الاستوب 128.60
الهدف الاول 135.50
الفرصه ان شاء الله علي شارت الاربع ساعات
A= 128.80
وتقدروا حضارتكم تحددوا السعر اللي انتوا تحبوه للدخول والاستوب طبقا للطريقة بلظبط عن طريق تحديد الايه
يا اخوان ركزوا علي الفرصه دي قد تكون هذه فرصة الاسبوع باذن الله الفرصه تفعلت ونصيحة مني حاولو تبعدوا الاستوب لوز شوية كمان الفرصه تستاهل يعني مافيش اي مانع لما تخاطر ب120 نقطه وتنزل الاستوب ل 128 مقابل مكسب قد يصل الي فوق ال 500 نقطه عموما الفرصه تفعلت اسال الله التوفيق لي ولكم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمدلله على كل حال امس كان يوم سيء
3 عمليات كلها ضربت
الخسارة كانت 140 نقطة....
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SeNd MoRe MoNeY
يا اخوان ركزوا علي الفرصه دي قد تكون هذه فرصة الاسبوع باذن الله الفرصه تفعلت ونصيحة مني حاولو تبعدوا الاستوب لوز شوية كمان الفرصه تستاهل يعني مافيش اي مانع لما تخاطر ب120 نقطه وتنزل الاستوب ل 128 مقابل مكسب قد يصل الي فوق ال 500 نقطه عموما الفرصه تفعلت اسال الله التوفيق لي ولكم
ضرب الاستوب وقضى على ماتبقى من حسابي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الأخوة الكرام
ياريت الحذر اليوم مش عارف ليه بس السوق شكله بالأمس واليوم مش مريح
وخصوصا الباوند و مشتقاته
يمكن تولى اوباما يكون ليه تأثير الله أعلم
بارك الله فيكم ورزقكم من فضله