رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تبقى في حسابي دولار وثلاثة عشر سنت من أصل 8000 دولار وسأقوم بشحنه من جديد بخمسين دولار فقط
سوق الفوركس مشؤوم وهو عباره عن مكنسه كهربائيه تشفط الأموال شفطاً ولا ينفع معه تحليل ولا معجزه ولا يجلب سوى الفقر والديون
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اسبوع موفقة باذن الله
اغتنم الفرصة ياعبادي
:0023:
الهدف النهائي المتوقعة =150 +
الاستوب= 60-
الاسترالي دولار
افريم الاربع ساعة
شراء
من الترند الصاعد
او
من السعر
0.6590
الاهداف التالية
اولا
0.6640
ثانيا
0.6690
ثالثا
0.6740
الاستوب
0.6530
قد يتفعل وقد لايتفعل والامر بيد الله
وبالتوفيق الجميع
واليكم الشارت
تفعلت الصفقة وع وشك تحقيق الهدف الاول
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
مرحبا
تحقق الهدف الاول والى الثاني انشالله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوف
مرحبا
تحقق الهدف الاول والى الثاني انشالله
اولا تكتب ان شاءالله ........... ثم هل ننتظر للهدف التاني والثالث
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الله الموفق اخوانى وهحاول اتابع التوصيات من النهاردة بأذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrmzizo
اولا تكتب ان شاءالله ........... ثم هل ننتظر للهدف التاني والثالث
ولا يهمك
ان شاء الله
شكرا على التنبيه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
سلااااااام
اقتباس:
ثابت رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تبقى في حسابي دولار وثلاثة عشر سنت من أصل 8000 دولار وسأقوم بشحنه من جديد بخمسين دولار فقط
سوق الفوركس مشؤوم وهو عباره عن مكنسه كهربائيه تشفط الأموال شفطاً ولا ينفع معه تحليل ولا معجزه ولا يجلب سوى الفقر والديون
:0023::0023::0023::0023: :0031:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخ ثابت معوض ان شاءالله ...ممكن تعطينا فكرة ...كيف خسرت حسابك كامل ؟؟؟ هارمونيك ولا شو ؟؟؟
وللاسف ما في استرتيجية مضمونة....
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
سلام على احلى ورشة
بالله ركزوا ياشباب السوق في ها اليومين جالس يخترع مسارات نتفرج احسن من برة
وتكون مشاهد خير من انك تكون لاعب خسران وفلوسك في جيبك احسن من السوق
سديري والله ياخوي نفسي اكسب عشان نروح انا وانت نشتري سوق الغنم كله تقول حيصير في يوم من الايام ( الله اعلم ) :boxing:
ياهو فوركس وينك شكلك عكيتها وتهورت :016:
إدارة رأس المال
والله ياشباب السر في ها الجملة
:drive1:جايك يالمليون :drive1:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
تبقى في حسابي دولار وثلاثة عشر سنت من أصل 8000 دولار وسأقوم بشحنه من جديد بخمسين دولار فقط
سوق الفوركس مشؤوم وهو عباره عن مكنسه كهربائيه تشفط الأموال شفطاً ولا ينفع معه تحليل ولا معجزه ولا يجلب سوى الفقر والديون
الله يعوضك خير اخوي ثابت :hands:
بس اقلك حاجة السوق مالة ذنب انت اللي كسرت قواعد التعامل مع السوق ونسبتة الخسارة (الاستوب لوز ) وكان المفروض انك ما تدخل على كلام غيرك إلا وانت مقتنع بالفرصة لأنه ياصاحبي ما احد دفع الثمن إلا انت واكثر شيء ممكن اقولة أو أي شخص ممكن يقلك معوض ان شاء الله بس انت اللي دفعت الثمن لحالك المهم ياصاحبي انك تأخذ هذا اللي صار معاك على انه يكون لك مش عليك يعني تستفيد من الغلطة اللي صارت وتعتبر منها عشان تكمل المشوار واصحى بعد كذا تسوي شيء وخاصة في سوقنا هذا إلا وانت شايف الخسارة قدامك قبل الربح واقلك شيء ياصاحبي ولي انا كمان........................... ( الخسارة تأتي على شكل مكسب ) على العموم كلنا انضرب المارجن حقنا بس المهم انه قدرنا نواصل وتعلمنا انه عمر المليون ما يجي بوقت قصير .... اخوي الله يقويك ويعوضك خير ....
:drive1:جايك يالمليون :drive1:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
الله يعوضك خير اخوي ثابت :hands: بس اقلك حاجة السوق مالة ذنب انت اللي كسرت قواعد التعامل مع السوق ونسبتة الخسارة (الاستوب لوز ) وكان المفروض انك ما تدخل على كلام غيرك إلا وانت مقتنع بالفرصة لأنه ياصاحبي ما احد دفع الثمن إلا انت واكثر شيء ممكن اقولة أو أي شخص ممكن يقلك معوض ان شاء الله بس انت اللي دفعت الثمن لحالك المهم ياصاحبي انك تأخذ هذا اللي صار معاك على انه يكون لك مش عليك يعني تستفيد من الغلطة اللي صارت وتعتبر منها عشان تكمل المشوار واصحى بعد كذا تسوي شيء وخاصة في سوقنا هذا إلا وانت شايف الخسارة قدامك قبل الربح واقلك شيء ياصاحبي ولي انا كمان........................... ( الخسارة تأتي على شكل مكسب ) على العموم كلنا انضرب المارجن حقنا بس المهم انه قدرنا نواصل وتعلمنا انه عمر المليون ما يجي بوقت قصير .... اخوي الله يقويك ويعوضك خير .... :drive1:جايك يالمليون :drive1:
اي والله .. صدقت في كل كلمة من كلامك
لقمة العيش صعبة و مو بالسهل الحصول عليها .. الا بالكد والاصرار و العزيمة
و أهم شيء التعلم أولا و أخيرا
تعلم فليس المرء يولد عالما ..... وليس أخو علم كمن هو جاهل
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
لي استفسار بسيط عندما اريد ان اطلب امر معلق
يطلب مني الاختيار
BUY LIMIT
و
BUY STOP
فايهما اختار
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله
فرصة جاهزة والتوفيق من الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver nile
لي استفسار بسيط عندما اريد ان اطلب امر معلق
يطلب مني الاختيار
BUY LIMIT
و
BUY STOP
فايهما اختار
اذا كان السعر للامر المعلق اسفل السعر الحالي
يتم وضع BUY LIMIT
واذا كان السعر للامر المعلق اعلى من السعر الحالي
يتم وضع BUY STOP
:eh_s(7):
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله