رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
السلام عليكم ورحمة الله
فرصة جاهزة والتوفيق من الله
ضرب الوقف ضربا مبرحا والحمد لله على كل حال
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بالتوفيق يا شباب
طبعا دائما الدخول من خط فايبو صفر والهدف فايبو 100
والوقف بعد الفايبو صفر ب 30 نقطة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
تبقى في حسابي دولار وثلاثة عشر سنت من أصل 8000 دولار وسأقوم بشحنه من جديد بخمسين دولار فقط
سوق الفوركس مشؤوم وهو عباره عن مكنسه كهربائيه تشفط الأموال شفطاً ولا ينفع معه تحليل ولا معجزه ولا يجلب سوى الفقر والديون
نصيحة للجميع عدم التداول في يومي الإثنين والثلاثاء
والبداية من يوم الأربعاء 4 مسآءً:013:
بسبب يوم الإثنين والثلاثاء تكون العملات في إتجاه واحد يا
صعوووود أو
هبوووووط
:0023:
وبالتوفيق للجميع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان
نصيحة للجميع عدم التداول في يومي الإثنين والثلاثاء
والبداية من يوم الأربعاء 4 مسآءً:013:
بسبب يوم الإثنين والثلاثاء تكون العملات في إتجاه واحد يا صعوووود أو هبوووووط
:0023:
وبالتوفيق للجميع
مشكور يا ابو سليمان على النصيحة
والله يا ريت تكون ملاحظتك صحيحة لاني ساصبح مليونير في شهر :0023::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان
نصيحة للجميع عدم التداول في يومي الإثنين والثلاثاء
والبداية من يوم الأربعاء 4 مسآءً:013:
بسبب يوم الإثنين والثلاثاء تكون العملات في إتجاه واحد يا صعوووود أو هبوووووط
:0023:
وبالتوفيق للجميع
الناس مش بيستحملوا اليومين الأجازة عايزهم يأجزوا 4 أيام !!!
ده خامس المستحيلات
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa400
الناس مش بيستحملوا اليومين الأجازة عايزهم يأجزوا 4 أيام !!!
ده خامس المستحيلات
ويوم الجمعة ابعد عنه التداول فيه خطير :0016:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
تفعلت الصفقة وع وشك تحقيق الهدف الاول
شباب ايش مصير صفقه الاسترالي - دولار تراها طولت .....
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصة على الاسبوعي للكيوي
و هي تتزامن مع نقطة الارتداد على فريم اليومي
ما يدعم احتمالية الصعود
بالتوفيق
الستوب كبير لذلك الافضل تعديل قيمة العقود
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrmzizo
شباب ايش مصير صفقه الاسترالي - دولار تراها طولت .....
الصفقة لازالت عند الهدف الاول
اذا كنت تقلق عدل وقف الاستوب الى نقطة الدخول وانا عن نفسي ساترك الاستوب كماهي يايجيب الاهداف الثلاثة او اخسر 60 -
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يعني ان شاءالله راح يوصل للهدف التالت ....... لاني مشتري من الهدف التاني........
وشايف الدلار في قوة وفي صعود ......
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
انتهت قبل ان اضعها حتى:0023:
اول فرصة لي على الذهب :0023:
على بركة الله
اذا ضرب الستوب بالتالي سوف يصعد اكثر
اذ هناكنموذجثاني على الديلي
نتكلم عنه بوقته
بالتوفيق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
فرصة اخرى باذن الله
ضرب الوقف وارتد مباشرة:0006:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم جميعا هناك ضرب مبرح تم اليوم على كثير من الأزواج وكسر استوبات كثير
لكن من التزم بالوقف ونسبته كانت خسارته بسيطة جدا .
وإن شاء الله معوضين خير
المهم هنا فرصة على الدولار كندي بيع
الدخول 1.2676 وقريب منها
الأستوب 1.2714
الهدف الأول1.2455
الثاني:1.2085
وليس شرطا الالتزام بالأهداف ولكن قناعتك هي من يحدد
بالتوفيق للجميع
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
انتهت قبل ان اضعها حتى:0023:
اول فرصة لي على الذهب :0023:
على بركة الله
اذا ضرب الستوب بالتالي سوف يصعد اكثر
اذ هناكنموذجثاني على الديلي
نتكلم عنه بوقته
بالتوفيق
نتابع على شارت ال 4 ساعات
و لنرى اذا سوف يرتد من اي من المستويات الفيبو
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تحسبن للانقلابات نحرك الوقف الى نقطة الدخول
وصلنا الى +110:ongue: