حياك الله يا أخي الكريم ،،،
من فضلك راجع طريقة مكه في صفحة 5453...وستجد مبتغاك ...موفق.
عزيزي ماجد لو سمحت :
شارت الدولار اندكس يوضح ترند "صاعد" وفي نفس الوقت نرى الباوند يحاول اختراق دعم قوي عند 1.5725...السؤال : هل في حال اغلاق اربع ساعات تحت هذا الرقم يعني استكمال الاسبوع نحو الاسفل بشكل عام ؟ وماهي الأرقام المرتقبة في حال تم تحقيق ذلك ؟ وألف مليون شكراً .
اخ ماجد ما رأيك بالباوند ..
وشكراا
السلام عليكم جميع
موفقين انشاء الله
أو محمد معليش على تكرار السؤال بس اللي عندهـ عقد ثاني ومشى على كلامك ان شاء الله إلى الهدف الثاني ؟
ياخوان على اي طريقة تعملون الان الثورة ام مكة
وطريقة مكة نضعها على اليومى ثم ندخل شراء من الساعة ام كيف افيدونى مشكورين
السلام عليكم ياريت تضموا صوتكم لصوتي علشان نعمل مؤشر لطريقة مكة
اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
صبحكم الله بالخير جميع و وفقكم الله لما يحب ويرضاه
صباح الخيرات جميعاً .
السلام عليكم ،،،،
يوم موفق للجميع بإن الله .
صباح الخير جميعا
السلام عليكم ،،،
صباح الخير ويوم موفق ان شاء الله للجميع ،،،
طبعا حققنا لله الحمد الهدف الاول للمركز الشهري والان من بقي بالصفقه فمن المفترض ان يكون استوبه على الدخول ويكون خرج من احد العقدين على الهدف الاول هذا لمن دخل بعقدين واما من دخل بعقد فمن المفترض ان يكون خرج عند الهدف الاول او في اسوأ الظروف يكون نقل استوبه على الدخول ومن بقي بالصفقه فاليخرج الان على هذه الارباح والاسعار ،،، ننتظر صفقة اليوم ان شاء الله ،،
بالتوفيق للجميع
صباح الخير والنور
اخي العزيز ماجد مبتع ومميز الله يوفقك ويستر عليك