يغالى انا دخلت معكم لقيت السعر نزل ل 1.3509 رحت خارج طلع لفوق ههههههه عرفت انى واقف حال الجميع معى هههه
مبروووووووووووووووووك الهدف الأول لليوروو
مبرووك اليورو جاب الهدف
مبرووووووووك الهدف انا خرجت عند 3555 لاني دخلت من 3515
الله يعطيك العافية يا أبو محمد
ايضا حقق الهدف الثاني لمن صبر
مشكور استاذ ماجد على التوصية الرائعة خرجت عند الهدف الاول مبروك لمن استفاد
لا إله إلا الله تحققت الاهداف كلها
مبروك للجميع
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك تحققت الاهداق يا كابتن بدنا توصية متوسطة الاجل
مبرووووووووووووووووك للجميع الحمدلله دخلت بعقدين وفعلت كما في التوصية وتم كل شي مثل ماذكر الحمدلله يارب
مشكور ابو محمد
هل من وجهه قادمه للباوند واليورو . ؟
مبروك تحقق هدف اليورو ، الحمد لله ،
شكرا للاخ ماجد
مبروك للجميع وبالتوفيق ان شاء الله تعالى ،،،
روح, الهي ينوّر طريقك يا ماجد