رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند حقق حسب الطريقه 15 نقطه بالضبط من منطقة الدخول حسب سعر العرض ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي شو رائيك بالباوند وشو اقصى هبوط له متوقع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل هناك حساب اخر يتم من خلاله العمل على الطريقه ام على نفس حساب افكسول؟
وما هو رايكم ف الذهب هل له هبوط قريب انا بائع من 1408
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh15382
هل هناك حساب اخر يتم من خلاله العمل على الطريقه ام على نفس حساب افكسول؟
وما هو رايكم ف الذهب هل له هبوط قريب انا بائع من 1408
وشكرا
بعد اذن الاستاذ ماجد ضع ستوبك على 1425
واتركها للاسبوع القادم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررنك دولار شوووووووووووو وضعه معلمنا العزيز؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
اخي شو رائيك بالباوند وشو اقصى هبوط له متوقع
مفروض مايكسر اللو الذي سجله عند 6251
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
الفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررنك دولار شوووووووووووو وضعه معلمنا العزيز؟
والله يابسام ماحللته ولكن اذا تمكنت اليوم في المساء ابشر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تبشر بالسعد ياااااااااااااااازعيم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حقق الباوند هدف البيع كاملا 20 نقطه من منطقة البيع حسب الطريقه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حقق الباوند هدف البيع كاملا 20 نقطه من منطقة البيع حسب الطريقه
انا بندم اني قفلت علي ربح 5 نقاط فقط الحمد لله
وصفقه الشراء ان شاء الله الي الهدف
انا شاري من 6277 والهدف ان شاء الله 6330 حسب توصيه استاذي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اين سيتجه الباوند
هل سينزل قرب نقطة 45 ام يرجه للصعود ل .63
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ العزيز ماجد السلام عليكم في حال لاقدر الله ضرب استوب شراء الباوند عند 1،6245 اي كسر اللو اليومي هل سيتابع نزووول اي تنصحنا بوضع امر بيع تحت الاستوب لتعويض خسارة الشراء
على فكرة تفعل امر بيع اليورو عند 1،3812 وهو الان 1،3823 الخسارة 10 نقاط بماذا تنصح ايضا ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xrayan2
انا بندم اني قفلت علي ربح 5 نقاط فقط الحمد لله
وصفقه الشراء ان شاء الله الي الهدف
انا شاري من 6277 والهدف ان شاء الله 6330 حسب توصيه استاذي ماجد
هلا الغالي ،،،
الاهم انك طلعت بربح وان شاء الله الجايات اكثر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام
اين سيتجه الباوند
هل سينزل قرب نقطة 45 ام يرجه للصعود ل .63
من المفروض لايكسر اللو او الاضمن ان شاء الله 6245 ويتوجه للهاي مره اخرى والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja121
الاخ العزيز ماجد السلام عليكم في حال لاقدر الله ضرب استوب شراء الباوند عند 1،6245 اي كسر اللو اليومي هل سيتابع نزووول اي تنصحنا بوضع امر بيع تحت الاستوب لتعويض خسارة الشراء
على فكرة تفعل امر بيع اليورو عند 1،3812 وهو الان 1،3823 الخسارة 10 نقاط بماذا تنصح ايضا ؟؟
حياك الله ياغالي ،،
الام صفقة اليورو حسب الطريقه تنتظرها ان ضربت هدف كان بها وان اغلقت الشمعه تخرج بالربح الموجود او الخساره لانه بقي اقل من ساعه على اغلاق الاربع ساعات الحاليه ،، بالنسبه للباوند نراقبه وان شاء الله خير ولا انصح بالبيع ان كسر 6245 لانه قد يتذبذب عندها او يرتد عموما نتابع وان شاء الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
طبعا اخواني منذ بدات الكتابه هنا في عام 2008 والى اليوم لم اشرح اي طريقه او استرتيجيه كما تسمى ولكن رايت ان اشرح هذه الطريقه وهي هديه من اخ الى اخوانه وهي متواضعه بصراحه وبسيطه جدا وسهله ولا ترقى لكم ولكن هذا ما استطعت ان اشرحه لاني ضعيف في شرح طرق التداول فارجوا منكم ان تقبلونها من اخوكم وان شاء الله نحصد منها خير كثير جدا ان شاء الله وانا اعمل بها منذ 4 سنوات تقريبا شيه يوميا ولله الحمد احصد بها نقاط جيده جدا ،،،
شرح الطريقه : تعتمد على شمعة الاربع ساعات يعني عند افتتاح شمعة الاربع ساعات نضع امر شراء فوق افتتاح شمعة الاربع ساعات ب 20 نقطه وتحت افتتاح الاربع ساعات ب 20 نقطه والهدف للشراء 20 نقطه وللبيع 20 نقطه والاستوب 20 نقطه ،،،، ( طبعا ال 20 نقطه مجربه ومعمول لها باك تيست كبير جدا وانا اعمل بها كما ذكرت ولا يصح الزياده عن ال 20 نقطه او التنقيص ابدا ) ،،،
طبعا قد يسال شخص هل جميع شمعات الاربع ساعات في اليوم نطبق عليها هذا الكلام ؟؟ الجواب هو لا ولكن هناك شمعات محدده وهي الشمعه الثالثه من اليوم والرابعه والخامسه فقط ،،،، لان كما تعلمون في اليوم 6 شمعات اربع ساعات ولذلك نترك اول شمعتين لا نعمل عليهم لضعف الحركه غالبا واحيانا تحقق الهدف ولكن الافضل والاصح عدم العمل عليهم وكذلك اخر شمعه في اليوم لانعمل عليها لنفس السبب ولكن ايضا بعض الاحيان تعطي الهدف ولكن الافضل والاصح ان نتركها ،،،،
وبذلك يكون العمل فقط على الشمعه رقم (3) و ( 4) و ( 5 ) في اليوم لشمعة الاربع ساعات ،،،
كما ذكرت فوق الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام وتحت الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام والاستوب يكون 20 نقطه يعني عند الافتتاح ،،،
طيب الان ان ضرب الهدف خلاص نخرج ونلغي الامر الاخر وان ضرب الاستوب ننتظر تفعيل الامر الاخر ،،،،
اهم مافي الطريقه ان يتم اعتماد سعر العرض ( Bid ) يعني متى ماتجاوز سعر العرض خط الشراء بنقطه يتم الشراء وكذلك في البيع وكذلك في الاستوب ،،، اكرر فقط نعتمد سعر العرض لايهمنا فرق الاسبريد ناخذ 20 نقطه من سعر العرض بغض النظر عن فارق الاسبريد،،،
مع التطبيق اليوم سوف يتم فهمها اكثر واكثر ،،، ايضا بعد وصول الربح 15 نقطه يضع الاستوب على منطقة الدخول دائما ،،،
ان شاء الله نستفيد منها وانا شخصيا استفدت منها كثيرا لله الحمد واحببت ان تستفيدوا منها ايضا ولابد ان نتابعها سويا هنا وسوف تتعلمونها بسهوله ،،،،
ننتظر افتتاح شمعة الاربع ساعات القادمه ونضع الاوامر ،،،، طبعا توقبت مكه سوف نعمل عليه ،،
للرفع
انا صراحة دخت وانا ادور
قلت خلي غيري يرتاح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نهارك سعيد اخي ماجد
ماريك بشراء يور دولار الان وبالسعر الحالي 1.3820 وبهدف بيع 30 نقطة
ارجو ابداء الراي
وتقبل تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معوضة باذن الله صفقة اليورو بيع ضربت استوب البيع كان من 3812 استوب 3832 عمل على سعر الاعرض 3829 بالظبط وكان الطلب 3832 لان الاسبريد 3 نقاط وبالتالي ضرب الاستوب