رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedBasha
انا قصدى اخى ماجد دلوقتى انا هنعمل الصفقه مثلا على برنامج ويندسور على اكونت ديمو ازاى بقى احنا نطبقة على برنامج ميتا تريدر بحساب حقيقى
يعنى انت قصدك مثلا اننا نتابع برنامج ويندسور او اى برنامج ميتا تريدر يكون فيه نفس الاسعار وبعدين نضع الصفقه على حسابنا الحقيقى فى اى برنامج بغض النظر عن افتتاح الشمعه فى هذا البرنامج
ارجو انك تكون فهمتنى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedBasha
اخ ماجد انا دخلت بيع يورو وخسران 25 نقطه اقفل على الخساره ولا لا
ارجو الاجابة اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedBasha
ارجو الاجابة اخ ماجد
خرجنا من اليورو ياغالي مع ضرب الوقف لاادري يبدو انك دخلت متاخر عموما سوف يعود لمنطقة دخولك اخرج ان وصلها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اكررها وقد قلتها قبل عدة اسابيع ان الباوند كتحليل سنوي الى 6350 و 6400 و 6500 و 6600 و 6700 و 6800 هذه المؤكده وربما 6900 ليست اكيده ،،،،،،،،،،، ومشاركاتي تثبت ذلك بفضل الله صفحات المنتدى تحتفظ بكل شي ولاشي يذهب وربما بعض الاخوه سجلوا هذه الاهداف عندهم كما ذكرولي وطبعا لابد من التصحيحات والاهداف ليست في يوم وليله ولكن قد يصلها شهر 7 او 8 والله اعلم ،،،
مع اغلاق هذا الاسبوع احتمال نضع توصيه سنويه وهدفها 6800 ولكن ننتظر الى يوم الجمعه ونقرر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
خرجنا من اليورو ياغالي مع ضرب الوقف لاادري يبدو انك دخلت متاخر عموما سوف يعود لمنطقة دخولك اخرج ان وصلها
اوك اخى ماجد ربنا يسهل طيب وبالنسبه لفهمى لطريقه الشموع هل فهمتنى ولا احاول اوضح اكتر ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
Fed Chairman Bernanke Testifies هذا الغضيب في الغالب شو بده يعمل في العملات؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
طبعا ليس بمستغرب سوف يضرب 6350 وقد قلناها منذ اسابيع واستغرب البعض ولكن هذا فضل الله ،،، نعم لم نستفد منه للشراء مع انه كان لدينا صفقه شراء هدفها 6350 ولكن خرجنا قبل الهدف عند 6270 الاسبوع الماضي
الحمدلله رب العالمين أنا من بداية الأسبوع الماضي عملت صفقة شراء على الباوند بناءاً على كلام أخي ماجد و نزلت عندي النقاط بدرجة كبيرة حتى أني لو أغلقت الصفقة لخسرت نصف راس مالي و لكن لثقتي بكلام المحلل الأروع مـــاجد لم أغلق الصفقات لأنه قال من أسبوع بأن الباوند سيصل إلى 6350 والحمدلله الآن أجني الأرباح بناءاً على كلامه
ربي يعطيك الصحة والعافية أخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي ماجد انا اخذت اليورو شراء من 1.3823 ما هو رأيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflah
هذا بسبب اختلاف اصدار الاوفيس للعلم انا استخدم 2007
المهم في المرفق راح يشتغل معك إن شاء الله
اشتغل معي اشكرك
هي بالفعل استراتيجية طيبة
لكن بعذ اذن الاخ ماجد
هي لا تصلح في ايام التذبذب الشديد
واليوم هو حسب ظني اشد الايام تذبذبا (البوارج الامريكية تعوم في المتوسط)
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math1974
أخي ماجد انا اخذت اليورو شراء من 1.3823 ما هو رأيك
والباوند من 1.6305 أيضا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مع اغلاق هذا الاسبوع احتمال نضع توصيه سنويه وهدفها 6800 ولكن ننتظر الى يوم الجمعه ونقرر
جميل .. موفق يا غالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math1974
أخي ماجد انا اخذت اليورو شراء من 1.3823 ما هو رأيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math1974
والباوند من 1.6305 أيضا
الهدف 100 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لابد من ضرب 6340 اليوم والله اعلم وربما 6355
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مع اغلاق هذا الاسبوع احتمال نضع توصيه سنويه وهدفها 6800 ولكن ننتظر الى يوم الجمعه ونقرر
طيب والتذبذب اللي يصير قبل الوصول للهدف ! احتمال تقفل حسابات بالتصحيحات القوية
بومحمد التوصيات الاسبوعية حلوه .. يعني لو تصير بالشهر ثلاث اربع توصيات جامده توفي بالغرض :) مجرد رأي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedBasha
اوك اخى ماجد ربنا يسهل طيب وبالنسبه لفهمى لطريقه الشموع هل فهمتنى ولا احاول اوضح اكتر ؟؟
هناك ملف شرح لها وضعه الاخوه مشكورين اطلع عليه وان شاء الله تفهمها ،، ونحن نطبقها هذه الايام وتابعنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafi5000
الحمدلله رب العالمين أنا من بداية الأسبوع الماضي عملت صفقة شراء على الباوند بناءاً على كلام أخي ماجد و نزلت عندي النقاط بدرجة كبيرة حتى أني لو أغلقت الصفقة لخسرت نصف راس مالي و لكن لثقتي بكلام المحلل الأروع مـــاجد لم أغلق الصفقات لأنه قال من أسبوع بأن الباوند سيصل إلى 6350 والحمدلله الآن أجني الأرباح بناءاً على كلامه
ربي يعطيك الصحة والعافية أخي ماجد
مبروك ياعسل وتستاهل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math1974
أخي ماجد انا اخذت اليورو شراء من 1.3823 ما هو رأيك
له ضربات شماليه ان شاء الله لاتخف وتلتفت لمحليلي الشاشات والاخبار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
اشتغل معي اشكرك
هي بالفعل استراتيجية طيبة
لكن بعذ اذن الاخ ماجد
هي لا تصلح في ايام التذبذب الشديد
واليوم هو حسب ظني اشد الايام تذبذبا (البوارج الامريكية تعوم في المتوسط)
والله اعلم
تنفع في اي وقت وناجحه باذن الله بشكل غير طبيعي وتستطيع مراقبتها او عمل باك تست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
ما الذي تعنيه صفقة سنوية
صفقه طويلة الدى سنويه تستمر لاشهر