تذكير لمن دخل بالصفقة .
عن نفسي سأخرج من هنا على ربح ممتاز والحمدلله ...بالتوفيق للجميع .
اكرر التنبه اليوم اغلاقات مبكرة لبعض انواع التعاملات وغدا اغلاقات مبكرة مختلفة
والجمعة ايضا يترافق كل هذا مع عطلات عيد الشكر
يتوجب الحذر حيث ممكن انخفاض السيولة قبلها وممكن تداولات غير متوقعة
طبعا الاغلاقات وساعات العمل تراجع بها كل شركة فاعتقد يوجد اختلافات فيما بينها
صباح الخير جميعا.. يوم ملىء بالأرباح ان شاء الله
الاخبار المهمة للباوند بعد 5 دقائق من الان
للمراقبة
^^
ما هي الأخبار ؟ وهل سيتأثر الباوند للصعود ام الهبوط ؟
وهل نخرج من الصفقة ام ننتظر الهدف ؟
يا اخوان, ممكن لو سمحتوا تحليل للكندي !!!
بما ان الاخ ماجد خارج المنتدى الان
والعذر والسموحة منه
ولكن اعتقد انه من اكتفى بالربح الحالي فليخرج بالربح الحالي
نظرا للتذبذب واغلاق بعض المراكز قبيل العطلات
اكرر الاعتذار منك اخي ماجد هذا ليس تدخلا انما وجهة نظري
تحياتي ياغالي
مبروك يابو لؤي لك ولكل من دخل مع هالتحليل الرائع ...أخوك قرر يآخذ "ماستر" بالكيبل ...ومتفرغ له بروحه ...للأسف ما دخلت ...كل الشارتات كيبل بس :)
مبروك للجميع والاكتفاء بالربح افضل
مافرقت كثير
مجهود تشكر عليه أخي Don Jwan و جزاك الله كل خير
دخلت صفقة اليورو اليوم و استفدت
مبروك لك و لجميع الأخوة