ليه التخبط ده
ليه التخبط ده
ولا تخبط ولا حاجة كل اللي تعمله تلغي أمر الشراء المعلق بس ولا أنت خسران حاجه
يوم عصيب وليس له اتجاة
الخروج افضل
صحيح اليوم لايوجد له اتجاه في اي عمله
اليوم سيئ كثير معي وانتم ؟
طب و اليورو يا رجال؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للرفع مرة اخرى
اخواني بعد اذن الاخ ماجد اريد ان انوه بخصوص التوقيت
لقد تغير التوقيت في اوروبا من يوم الاحد اما بخصوص وندسور فقد تغير التوقيت ايضا على الحسابات الرئيسية اما الديمو فالى الان لم تتغير وتستغرق عادة يومان اما فعليا فالحسابات الرئيسية كما هي واضحة عندي فقد تغيرت واصبح افتتح السوق حسب توقيت مكة يبدا الساعة 12 ليلا اما حسب توقيت مصر فيبدا الساعة 11 ليلا اما الاردن ايضا يبدا الساعة 11 ليلا ولكن مع تغيير التوقيت اخر الاسبوع سيصبح مثل توقيت السعودية
اما بخصوص افتتاح الاسواق فان السوق الاوربي حسب توقيت السعودية يفتح الساعة 9 صباحا والسوق البريطاني حسب توقيت السعودية يفتح الساعة 10 صباحا
اما شمعة الاربع ساعات حسب توقيت السعودية فتكون الساعة 12 ليلا والساعة 4 صباحا والساعة 8 صباحا والساعة 12 ظهرا والساعة 4 عصر والساعة 8 مساء
ابو محمد منتظر ردك على الرساله الله يوفقك......
موفق ياغالي
والله ياغالي عمل صيده اليوم بالذات انا توقعتها كما كتبت عند 5943 او 5953 ولكن سحبها شوي الى 5934 وصاد وارتد ،،،
حاضر ياغالي مايهمك بامر الله لاحقا سوف اضعها اليوم
احسنت اخي اياد
موفق ياغالي
نعم تم الغاء امر الشراء المعلق ولم ندخل اي صفقه اليوم ،،
موفقين ومشكور اخي
لم يصلني شي ياغالي
استاذ ماجد حياك الله مرة اخرى
ممكن نظرة على الدولار ين لو سمحت
انا بإنتظارك
يا غاالي ....