رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله الان ربح 30 نقطه تقريبا من منطقة الدخول وهي 6018 حسب الدخول في الحساب ،،
من دخل معنا يضع الاستوب على منطقة الدخول ،،، ويترك الهدف كما هو 5950 او 5960 ،،
شكرا وبالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اين ذهب القوووووووووووووووووووووووووم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معلمنا ممكن نظرة سريعه وخارقة للين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله الان ربح 30 نقطه تقريبا من منطقة الدخول وهي 6018 حسب الدخول في الحساب ،،
من دخل معنا يضع الاستوب على منطقة الدخول ،،، ويترك الهدف كما هو 5950 او 5960 ،،
شكرا وبالتوفيق
الرجاء التقيد بما يكتب وانا وضعت الاستوب على الدخول في الحساب التجريبي ،،،
الخروج عند 5950 او 5960
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد ندخل الان بيع ولا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله الان ربح 30 نقطه تقريبا من منطقة الدخول وهي 6018 حسب الدخول في الحساب ،،
من دخل معنا يضع الاستوب على منطقة الدخول ،،، ويترك الهدف كما هو 5950 او 5960 ،،
شكرا وبالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الرجاء التقيد بما يكتب وانا وضعت الاستوب على الدخول في الحساب التجريبي ،،،
الخروج عند 5950 او 5960
من يريد الخروج بالربح الحالي لاباس وهو الاضمن ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد يفضل الخروج الان من الصفقة ارى الطلوع قادم والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
غي بيع اليورو ين
عفوا ايش رايك في بيع اليورو ين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتوقع النزول قائم والله اعلم بعد ههه هبلت فيكم والله اعلم النزول قد يستمر الى 1.5810
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يوجد تضارب عالي في المؤشرات على العموم اختراق 1.6005 طلووع ويتأكد وبأختراقه 1.6020 وهذا والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
اتوقع النزول قائم والله اعلم بعد ههه هبلت فيكم والله اعلم النزول قد يستمر الى 1.5810
طيب انا طلعت على كلامك الله يهديك بس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الرجاء وضع الاستوب على الدخول لمن دخل معنا بيع من فوق ،،
لا اريد ان ياتي احد يقول ضرب الاستوب او خسرت ،،،
الان ربحانين لله الحمد ونضع الاستوب على الدخول ومن يريد الخروج بهذا الربح فهو الافضل او من يريد حجز جزء من الربح فلاباس الاهم تنفيذ احد هذه الامور ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الرجاء وضع الاستوب على الدخول لمن دخل معنا بيع من فوق ،،
لا اريد ان ياتي احد يقول ضرب الاستوب او خسرت ،،،
الان ربحانين لله الحمد ونضع الاستوب على الدخول ومن يريد الخروج بهذا الربح فهو الافضل او من يريد حجز جزء من الربح فلاباس الاهم تنفيذ احد هذه الامور ،،،
في الحساب تم الخروج على ربح جيد ///
مبروك ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
من يريد الخروج بالربح الحالي لاباس وهو الاضمن ،،،
هلا ابو محمد انا عن نفسي دخلت من 6031 وخرجت عند 5985 الحمد الله والشكر على هذا الربح جزاك الله خير ابو محمد