رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خير على ردك يا اخى العزيز
انتظر راى الاستاذ ماجد ايضا ؟ هل اعمل هيدج ام اقفل على اقرب نقطة للخسارة --- طمنونى يا اخوانى اكتر واعطونى الحل ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
الله يفرج همك يا اخي
والله اعلم تقدر تعمل شراء من الان بنفس عدد عقود البيع لأجل ما يتمرجن الحساب
وتخلي هدفك 200 نقطة لأعلى السبب انه الان يخترق ترند هابط ويكلي يعني سيصعد ولكن سيعمل اعادة اختبار تستفيد منها باغلاق بعض عقود البيع والله اعلم هذا اللي اقدر افيدك به فتح الله عليك ورزقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_m22
جزاك الله خير على ردك يا اخى العزيز
انتظر راى الاستاذ ماجد ايضا ؟ هل اعمل هيدج ام اقفل على اقرب نقطة للخسارة --- طمنونى يا اخوانى اكتر واعطونى الحل ؟
اقرب مقاومة 16.67انا عملت استوب 16.72 عشان فرق الاسبريد صراحة اغلب التحاليل ان لم يكن كلها تقول عندة هدف 17.55 على فكره صاحبك غشيم بس بحثت في المنتديات يعني مالي دخل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو انت كمان متعلق فى اليورو ين ؟ والله والواحد احتار مع المجنون واخوه ---- عموما انا هعمل هيدج عند 117 وهقفل عند 11750 وهترك البيع زى ماهو ؟ الكلام ده صح والا غلط يا استاذ ماجد افيدنا برايك لو سمحت ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
اقرب مقاومة 16.67انا عملت استوب 16.72 عشان فرق الاسبريد صراحة اغلب التحاليل ان لم يكن كلها تقول عندة هدف 17.55 على فكره صاحبك غشيم بس بحثت في المنتديات يعني مالي دخل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد اذن الاستاذ ماجد الباوند الى 6250 هذا الاسبوع العلم عند الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
تصبحون على خير
وانت والجميع من اهل الخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
شكرا وان شاء الله توصل لهدفك
راقب جيدا 4115 كما قلت لك سابقا
تم كسرها كيف راح يكون الوضع برأيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صعود قوي بالرغم من اننا وقت السوق فيه ميت
فهل هي خدعة قبل الانهيار
ام تصحيح مع نهاية الشهر
بالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،
يوم موفق ان شاء الله ،،
عذرا لم اتابع معكم البارح ولكن انشغلت ،،
مراكز تجمع الشراء والبيع ( للباوند ) ليوم الاربعاء 30/3/2011
بسم الله ،،
مركز الشراء 6057 هدف1( 6083 ) هدف2 ( 6107 ) استوب المركز ( 5999 )
مركز البيع 5943 هدف1 ( 5916 ) هدف 2 ( 5887 ) استوب المركز ( 6003 )
كالمعتاد الزامي الخروج عند هدف1 وترك القسم الاخر من الدخول للهدف2 مع وضع الاستوب على منطقة الدخول ،،، ايضا عدم المخاطره في الدخول ،،
بالتوفيق وان تمكنت سوف اتابع معكم وان لم اتمكن فالصوره واضحه ان شاء الله ،،
السلام عليكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،
يوم موفق ان شاء الله ،،
عذرا لم اتابع معكم البارح ولكن انشغلت ،،
مراكز تجمع الشراء والبيع ( للباوند ) ليوم الاربعاء 30/3/2011
بسم الله ،،
مركز الشراء 6057 هدف1( 6083 ) هدف2 ( 6107 ) استوب المركز ( 5999 )
مركز البيع 5943 هدف1 ( 5916 ) هدف 2 ( 5887 ) استوب المركز ( 6003 )
كالمعتاد الزامي الخروج عند هدف1 وترك القسم الاخر من الدخول للهدف2 مع وضع الاستوب على منطقة الدخول ،،، ايضا عدم المخاطره في الدخول ،،
بالتوفيق وان تمكنت سوف اتابع معكم وان لم اتمكن فالصوره واضحه ان شاء الله ،،
السلام عليكم
جزاك الله الف خير ونعم تم تنفيد الاوامر وبالحرف .
ان شاء الله يوم تداول موفق للجميع.
تحياتي لك اخوي الغالي.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
وفقكم الله وجعل يومكم يوم ارباح في اربااح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الغااااااااااالي
مــــــــــــاجـــــــــــــد ،،،
أرجوا الــتــواصــل مــعـي ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي مااجد ظروري ما تحليلك لليورو دولار الله يفرج همك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته