رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد اهدافك الشهرية للباوند كانت فى غير محلها سوووق غداااااااار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[QUOTE=karimmohamed987;2047249]اخى ماجد اهدافك الشهرية للباوند كانت فى غير محلها هل تتوقع ان تصل هذه الاهداف الاسبوع المقبل ام لا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
اخى ماجد اهدافك الشهرية للباوند كانت فى غير محلها سوووق غداااااااار
اي اهداف شهريه تتحدث عنها ؟؟؟
لم اضع اهداف شهريه بارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد لم يضع سوى مراكز البيع والشراء لليومي فقط مع قاعته التامة بصعود الكيبل الا انه اليوم باع ولم يشتري
لانه اهدافه على اللونج تيييييييييرم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اما اذا كنت تقصد 6400 و 6500 و 66 و67 فهذه اهداف سنويه وليست شهريه يعني تاخذ شهور ويتخللها تصحيحات ،،،
والسوق ليس غدااار لله الحمد لم يغدر ولن يغدر معي بامر الله سبحانه وتعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وش القصة نزوووووووول حاد وبعدين طلوع حاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد طمنا على الباوند الله يطمنك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اما اذا كنت تقصد 6400 و 6500 و 66 و67 فهذه اهداف سنويه وليست شهريه يعني تاخذ شهور ويتخللها تصحيحات ،،،
والسوق ليس غدااار لله الحمد لم يغدر ولن يغدر معي بامر الله سبحانه وتعالى
بما ان لي استوب واداره ممتازه لراس المال فلايوجد شي اسمه غدر من السوق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الغدر من البشر وليس من السوق ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اما اذا كنت تقصد 6400 و 6500 و 66 و67 فهذه اهداف سنويه وليست شهريه يعني تاخذ شهور ويتخللها تصحيحات ،،،
والسوق ليس غدااار لله الحمد لم يغدر ولن يغدر معي بامر الله سبحانه وتعالى
نعم اخى كنت اقصد هذه الاهداف اللتى تحدثن عنها من قبل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بما ان لي استوب واداره ممتازه لراس المال فلايوجد شي اسمه غدر من السوق ،،،
صححححححح ياكابتن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل الباوند يريد الذهاب الى نقطه ارتكازه 1.6065 حتى يستعد للانطلاق المباشر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
نعم اخى كنت اقصد هذه الاهداف اللتى تحدثن عنها من قبل
ممتاز بما انك تقصد 6400 و 6500 و 66 و67 فهذه كما قلت لك اهداف سنويه وليست شهريه ياغالي ،،،،
كما قلت لك تاخذ وقت يصل الى شهور ياغالي مع التصحيح ،،
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ممتاز بما انك تقصد 6400 و 6500 و 66 و67 فهذه كما قلت لك اهداف سنويه وليست شهريه ياغالي ،،،،
كما قلت لك تاخذ وقت يصل الى شهور ياغالي مع التصحيح ،،
بالتوفيق
شكرا جزيلا اخى ماجد على اللى بتقدمو لاخوانك والبتوفيق انشاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل نرفع الأستوب يا استاذ ماجد