رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا ماحطيت ستوب لوز حطيت تريلينج ستوب احسن؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كيف تريلينج ستوب يعني ستوب متحرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
كيف تريلينج ستوب يعني ستوب متحرك
بالضبط يلحق السوق بس بفرق انت بتحدده انا حطيت الفرق 15 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هزة أرضية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية ودمنهور
الجمعة، 1 أبريل 2011 - 15:48
تعرضت القاهرة والجيزة لهزة أرضية شعر بها سكان العاصمة ظهر اليوم. كان سكان القاهرة قد شعروا بهزة أرضية قوية فى الساعة الثالثة ونصف من بعد ظهر اليوم الجمعة.
بقوه 6.2 على مقياس ريختر وخلو بالكو لسه فى توااااااابع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
بالضبط يلحق السوق بس بفرق انت بتحدده انا حطيت الفرق 15 نقطة
انا تفعل معي الامر كيف احط الاستوب المتحرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
واقعا لك جزيل الشكر يا ماجد انا خرجت من الصفقة ربحان والحمد لله وحين تفعل البيع انتظرت الى حين ارتد السوق الى 1.6014 ودخلت بقوة وهذا كله لثقتي بالله وبتوصياتك بأنها صاءبة بإذنه ولو تعرف كم محتاج لهذا المال والله يجعل عملك في ميزان حسناتك موفق يا غالي . أما خروجي على 1.5974 سببه كان معطيات عندي من خلال خبرتي بالسوق التي لا تساوي 10% من خبرتك أخ ماجد وطبعا كي لا اشتت الشباب ما ذكرتها موفقين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
انا تفعل معي الامر كيف احط الاستوب المتحرك
خلص رد طلع ولقط الستوب
ارجع ابيع هون وبس يربح 20 نقطة اضع التريلنج ستوب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
غريب عجيب الاسترالي اقوى عملة في السوق!!!! بس له يوم ينزل وننتظر الاشارة..
ترنح وهبط...اليوم يوم الدولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لأ انا حسيتها الساعه 4 إلأ ربع كدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
ممكن توصية اليوم !
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GoGear
اخي الغالي ماجد
هل وصلتك الرسالة
اتمنى والله ان ترد علي في اقرب فرصة ممكنة
تحياتي الخاصة لك مع كامل الاحترام والتقدير.
وصلت وان شاء الله خير ياغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب المجنون
الاخ ماجد
هل بيع الباوند ين الان مناسب 135.00
الله يسعدك
بصراحه لا اتابعه ياغالي فاعذرني ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojawad
واقعا لك جزيل الشكر يا ماجد انا خرجت من الصفقة ربحان والحمد لله وحين تفعل البيع انتظرت الى حين ارتد السوق الى 1.6014 ودخلت بقوة وهذا كله لسقتي بالله وبتوصياتك بأنها صاءبة بإذنه ولو تعرف كم محتاج لهذا المال والله يجعل عملك في ميزان حسناتك موفق يا غالي . أما خروجي على 1.5974 سببه كان معطيات عندي من خلال خبرتي بالسوق التي لا تساوي 10% من خبرتك أخ ماجد وطبعا كي لا اشتت الشباب ما ذكرتها موفقين
موفق يا غالي وهذا رزقك الذي كتبه الله لك ،،،
تحياتي لك ويعطيك العافيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد هل انتهى اصلاح البرنامج والتعديل عليه...
بانتظار المراكز الاسبوعية والشهرية والسنوية ان شاء الله...
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
اخي ماجد هل انتهى اصلاح البرنامج والتعديل عليه...
بانتظار المراكز الاسبوعية والشهرية والسنوية ان شاء الله...
تحياتي
وبانتظار مراكز اليورو والمعادن والنفط ولك كل الشكر والتقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
اخي ماجد هل انتهى اصلاح البرنامج والتعديل عليه...
بانتظار المراكز الاسبوعية والشهرية والسنوية ان شاء الله...
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
وبانتظار مراكز اليورو والمعادن والنفط ولك كل الشكر والتقدير
نعم انتهى لله الحمد اليوم قبل ساعات وباذن الله انتهت اشكالية اليورو ،،
بامر الله تعالى من يوم الاثنين القادم نعاود العمل عليه ،،،
الشكر موصول لكم ،،،