رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
عندى تفعل لاننى لم اضيف فارق الاسبريد على ما اظن
ربي يوفقك ياغالي اتمنى لك التوفيق ،،
ولكن نظاميا وحسب الطريقه لم يتفعل ياغالي ويجب مره اخرى ان تضرب حساب الاسبريد ياغالي ،،،
وان شاء الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
عندى تفعل لاننى لم اضيف فارق الاسبريد على ما اظن
الاتجاه العام صاعد
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك شباب الهدف الاول للباوند دايما يارب الحمد لله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ربي يوفقك ياغالي اتمنى لك التوفيق ،،
ولكن نظاميا وحسب الطريقه لم يتفعل ياغالي ويجب مره اخرى ان تضرب حساب الاسبريد ياغالي ،،،
وان شاء الله خير
شكرا جزيلا اخى ماجد على اهتمامك وشكرا ايضا على تحقيق الهدف الاول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
## لاحظ هاي الباوند الذي سجله عند الهدف 1 ،، هذه يدل على قوة الاهداف لله الحمد ،،
## لاحظ هاي اليورو قبل منركز الشراء بنقطه ،،،
موفقين ومبروك الارباح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم استاذنا الكبير ماجد انا لم ادخل باي توصية نظرا لانشغالي يوم امس مانظرتك الحالية للباوند هل من الممكن بيعه من مستويات 6371 الحالية ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy
حبيبي انا قلت نادرا....اكيد بها نسبت خساره مافيش صفقات 100% مضمونه بس انا قلت اللي اراه و الله اعلم
شكلها كانت خسرتك جامد اليوم ده :) .......بالتوفيق ان شاء الله اخي
صحيح وأنا لا أشكك بالعكس أنا أشكر الأخ ماجد لأنه كشف لنا عن سر أنا بصراحة اليوم أول مرة جربتها واستفدت وكان الهدف 1.6347 ولو كملت مع توصية الأخ ماجد لكنت جنيت 20 نقطة أخرى موفق عزيزي و كل الشكر لك يا ماجد الطيب والصبور علينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد صباح الخير انا ماطلعت من الصفقه راح استنى الهدف التاني شو رأيك استنى ولا اطلع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja121
السلام عليكم استاذنا الكبير ماجد انا لم ادخل باي توصية نظرا لانشغالي يوم امس مانظرتك الحالية للباوند هل من الممكن بيعه من مستويات 6371 الحالية ؟؟
رفع الله قدرك ،،
لا انصح بالبيع ياغالي من المستويات الحاليه ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد2
استاذ ماجد صباح الخير انا ماطلعت من الصفقه راح استنى الهدف التاني شو رأيك استنى ولا اطلع
هلا شهد
ان اغلقتي عقد عند الهدف الاول كما هي الطريقه وبقي لديك عقد فلاباس بشرط يكون الاستوب على منطقة الدخول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witmotl
خيااااااااااانه
بقا انا اخد اجازة كام يوم
ارجع الاقي برامج ومراكز ونقاط
على العموم مبروووك لمن استفاد والله مع الجميع
انا مازلت فى اجازة لحين انتهاء الازمه الماليه هههههه ربنا يفكها من عنده لحسن كدا غيمت عالاخر
بالتوفيق دايما يا بروف
وحشني صباحك يا غالى
يا رب تكون بخير
كنت بحاول اطور ثورة الباوند بسسس الامور مش مستقرة
حيالله الغالي ومنور ،،
ليك وحشه ياغالي واتمنى ان تكون في احسن حال ،،،
موفق اخي الحبيب احمد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الوضع يبدو مقلق بالنسبة لليورو عندى مارايك يا اخ ماجد عاكس عليا 19 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد .....
لو اليورو فتح صفقة ثوره هبوط الان ندخل بها ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حيالله الغالي ومنور ،،
ليك وحشه ياغالي واتمنى ان تكون في احسن حال ،،،
موفق اخي الحبيب احمد
هذه لاخي احمد لعله يراها فهو على البال ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
الوضع يبدو مقلق بالنسبة لليورو عندى مارايك يا اخ ماجد عاكس عليا 19 نقطة
بصراحه ياغالي لا اعلم ولكن ان شاء الله خير ومره اخرى يجب ان تضرب حساب فرق الاسبريد وان شاء الله يصعد لك وباعتقادي سوف يصعد والله تعالى اعلى واعلم ـــ كل شي وارد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy
استاذ ماجد .....
لو اليورو فتح صفقة ثوره هبوط الان ندخل بها ؟
والله ياغالي لكل طريقه استقلاليتها يعني اما ان يكون الدخول للثوره فقط او طريقه اخرى ،،
هكذا افضل ياغالي لانه سوف يحصل تشتيت ،،،
موفق اخي الحبيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رجاء خاص من الاستاذ الكبير ماجد والاخوة المتابعين في حال تفعل عقود الشراء او البيع في الحساب التجريبي ذكر الارقام التي تم التفعيل عندها لاني قرات في الصفحات الماضية انه تفعل ولكن لا اعرف عند اي سعر واين الاهداف لان الحساب التجريبي غير موجود لعدم فتح رابط التحميل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند سجل هاي جديد 6375 شي طبيعي بما انه اختراق مراكز الشراء الفعليه للسوق لليوم فهذا امر طبيعي وقد حقق هدفنا رقم 1 لله الحمد وليس مستبعد ان يضرب الهدف الثاني والله اعلم ولكن نحن خرجنا عند الهدف الاول حسب الطريقه وبقي عقد للهدف الثاني ولكن الاستوب على منطقة الدخول يعني لالالا خساره بامر الله تعالى ،، ومن لديه ربح جيد من العقد المتبقي وهو قنوع فيخرج
موفقين ،،