رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخييير يا وجيييه الخييير :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
السلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
صباح الفل
هل هناك توصيات على الباوند اليوم ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine111
السلام عليكم
حياكم الله جميعا .اخواني
ارجو المساعدة .انا متورط في شراء يورو -استرالي
حد يعطينا التحليل بتاعو عشان انا داخل بعقد كبير وشايفو نازل ومش عايز يطلع .لو تتكرموا وتعطونا الرؤية الي تشوفونها في اليورو -استرالي
والله يعطيكم العافية
أنا في الانتظار يا شباب
الله يعطيكم العافية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine111
السلام عليكم
حياكم الله جميعا .اخواني
ارجو المساعدة .انا متورط في شراء يورو -استرالي
حد يعطينا التحليل بتاعو عشان انا داخل بعقد كبير وشايفو نازل ومش عايز يطلع .لو تتكرموا وتعطونا الرؤية الي تشوفونها في اليورو -استرالي
والله يعطيكم العافية
أنا في الانتظار يا شباب
الله يعطيكم العافية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اشم رائحة غدر من الباوند
وكأني اراه يضرب 1.6419 هذا اليوم
نتابع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير على العموم
مالي لا ارى التوصيات
وش الوضع ياشباب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة facebook
وكأني اراه يضرب 1.6419 هذا اليوم
وكأني ارى الدماء ترقرق بين العمائم واللحى
ذكرتني بكلام الحجاج بن يوسف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة facebook
اشم رائحة غدر من الباوند
وكأني اراه يضرب 1.6419 هذا اليوم
نتابع
المؤشرات والتحليلات اليوم كلها تصب في الصعود
6470 نقطة مهمة
اعتقد ماجد سوف يحدد لنا اكثر ما هو الاتجاة اليوم بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
وانا مع نزوله مبدئيا الى 1.4050حضرتك بايع وللا شاري؟
انا آسف جدا اخي shakl والله كنت بعيد عن الجهاز والآن حضرت وشفت ردك
انا الله يعزك بايع من امس والله يوفق ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
متى يحط الأستاذ ماجد التوصات لليوم ؟!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يوم موفق ان شاء الله اخوانى,,,,,,,,,,,
هل يوجد اليوم مراكز شراء وبيع لليورو والباوند ام لا ؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
متى يحط الأستاذ ماجد التوصات لليوم ؟!
اخي ماجد لم يأت حتى الآن ...
ومثل ما يقولون الغايب عذره معاه ..
وبإنتظار الإستاذ ماجد ...،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
متى يحط الأستاذ ماجد التوصات لليوم ؟!
اعتقد يا أخي الكريم انه الأستاذ ماجد ينتظر ظهور مراكز الشراء والبيع عنده
وبمجرد ظهورها يضعها لنا والله ييسر الأمور ان شاء الله