رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتاج2005
ماشاء الله عليك ياكنج
متابعين معك
وإلى الهدف بإذن الله
وفعلا المنطقة كانت نقطة دخول ممتازة
:0031:
الله يوفقنا جميعا ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة go.link
هل تتوقعله زياره 5320 اليوم اخى ماجد
كل شي وارد ياغالي ،،،
انا يهمني فقط الهدف وهو 5150 ومنطقة الدخول ،،،، هما مربط الفرس اما غيرهما فهو تلاعب ومراوغه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
زياره المارجن كوول عندى بعد حوالى 140 نقطه من الان
رايك استمر ولا اغلق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عذرا اخوني انا استاذنكم فقط اتيت لاكتب مالدي ونتابع سويا ولكن لدي بعض الالتزامات ولنا عوده ،،،
اقولها لكم انا واثق بامر الله سبحانه وتعالى ان الامور جيده جدا ولايهمكم ان ضرب هاي جديد او وصل 5300 او 5330 او اعلى ،،،،،،،،،،،،
اتمنى للجميع التوفيق بامره سبحانه وتعالى ،،،
والسلام عليكم ،، ، ، ،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد انشاء الله اليوم راح نشوف 1.5150
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمدلله
متابع معاااك أخوي ماجد وإلى الهدف بإذن الله
الله يوفقكم يا شباب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عذرا اخوني انا استاذنكم فقط اتيت لاكتب مالدي ونتابع سويا ولكن لدي بعض الالتزامات ولنا عوده ،،،
اقولها لكم انا واثق بامر الله سبحانه وتعالى ان الامور جيده جدا ولايهمكم ان ضرب هاي جديد او وصل 5300 او 5330 او اعلى ،،،،،،،،،،،،
اتمنى للجميع التوفيق بامره سبحانه وتعالى ،،،
والسلام عليكم ،، ، ، ،
متابعين
ومعاك للهدف
:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اول تجربة لية في صفقه البيع والحمد لله اكتفيت بمكسب 39 نقطة
ان شاء الله ياخي ماجد عايز اخش صفقة شراء ومنتظر التوصيات منك ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[QUOTE=ماجد ،،،،;1765476]عذرا اخوني انا استاذنكم فقط اتيت لاكتب مالدي ونتابع سويا ولكن لدي بعض الالتزامات ولنا عوده ،،،
اقولها لكم انا واثق بامر الله سبحانه وتعالى ان الامور جيده جدا ولايهمكم ان ضرب هاي جديد او وصل 5300 او 5330 او اعلى ،،،،،،،،،،،،
اتمنى للجميع التوفيق بامره سبحانه وتعالى ،،،
والسلام عليكم ،،
:drive1: روح الله ييسر لك كل أمورك ويعطيك الف عافية ويعطيك ربي ليرضيك :icon26:
نحنا مكملين معك حسب التوصية والله يرزق الجميع يارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عدنا اخواني ،،،
موفقين ان شاء الله تعالى ،،،،
السعر الان تحت منطقة دخولنا وان شاء الله تعالى يكتب الله لنا ولكم الخير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عدنا اخواني ،،،
موفقين ان شاء الله تعالى ،،،،
السعر الان تحت منطقة دخولنا وان شاء الله تعالى يكتب الله لنا ولكم الخير ،،،
والله يا استاذ ماجد اننا ازعجناك لكن وشتقول اخوانك الصغار ونتعلم منك
الحين نطلع من البيع ولا لا اخوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورتن
والله يا استاذ ماجد اننا ازعجناك لكن وشتقول اخوانك الصغار ونتعلم منك
الحين نطلع من البيع ولا لا اخوي
هو الان تحت دخولنا ب 20 نقطه تقريبا ،،،
اي ربح 20 نقطه لمن باع كما كتبت من 5270 وهناك من باع من ال 5280 حسب ما قرات ،،،
لا نستعجل ننتظر الاغلاق ونقرر ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد ما نظرتك لليورو دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
متابعين معك يا اخ ماجد حتى تقرر الصواب بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن اعرف كام ستوب البيع ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورتن
اخوي ماجد ما نظرتك لليورو دولار
احتمال يصحح الى حدود ال 2670 والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx-pro
متابعين معك يا اخ ماجد حتى تقرر الصواب بأذن الله
الله يكتب لنا ولكم الخير ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
ممكن اعرف كام ستوب البيع ؟
بالمتابعه اخي الكريم ،،،،
واذا تريد استوب اغلاق اربع ساعات فوق 5360 ،،