رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يابومحمد هذا توفيق من الله عزوجل
ومن ثم انت الله يعطيك العافية يكفينا محملنا امانة ذكر الله سبحانه وتعالى في كل صفقة
هنيالك الأجر العظيم الله يزيدنا ويزيدك من فضله ونعيمة يارب
بارك الله فيك يابو محمد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
يضعها بعد الاغلاق بساعة او ساعتين , 2 صباحا بتوقيت مكة المكرمة تقريبا
شكرا لكى اخت جينى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
تحقق الهدف الاول للباوند بمساعدة الخبر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy
تم ضرب الهدف الاول للباوند الحمد لله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة use.gold
مبروووك عليكم
تحقق الهدف ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojawad
مشكور يا أخ ماجد هذا لطف وكرم منك اعانك الله عليه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد2
مبروك شباب الهدف الاول للباوند دايما يارب الحمد لله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
تم الخروج ولله الحمد والف شكر لك استاذنا ماجد وبالتوفيق لمن اراد الاستمرار بالصفقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
تم الخروج ايضا على ربح الصفقة الثانية والفضل يرجع لاخونا ماجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witmotl
ما شاء الله
الباوند مصمم يجيب هدف البروف
حتي الان +40 نقطه
مباركين على من استفاد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفص
برنامج خطييييير بالملي متر ياحبيبي بالملي متر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever
ما شاء الله
بارك الله فيك ياماجد
محصلة العقدين 71 نقطة للباوند :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam9777
الله يبارك في مالك وعيالك وعملك
الحقيقه ابداع
اللهم كن لاخينا ماجد ناصرا ومعينا يا رب
مع العلم اني ما استفدت من التوصيه لكن اعجبتني قوتها :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
بصراحة الف مبروك وعقبال اليورو ان شاء الله تعالى شريته من تحت سعر مركز الشراء, ايضا بالعقد الاضافي , استغلال الطريقة بالشكل الامثل :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
يابومحمد هذا توفيق من الله عزوجل
ومن ثم انت الله يعطيك العافية يكفينا محملنا امانة ذكر الله سبحانه وتعالى في كل صفقة
هنيالك الأجر العظيم الله يزيدنا ويزيدك من فضله ونعيمة يارب
بارك الله فيك يابو محمد
موفقين اخواني والحمد لله ،،،
لي عوده لاحقا ،،،
الباوند انتهينا منه لله الحمد 100%
اليورو لمن دخل به يجب ان يخرج عن الهدف الاول كما هي الطريقه ويترك عقد للهدف الثاني مع وضع الاستوب على الدخول للعقد الاخر ان شاء الله ،،،،
استاذن وراجع ان شاء الله لاحقا ،،،
الشكر موصول للجميع
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد اتخلص من العقود دى ازاى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ربحنا بفضل الله أولا وآخرا ولاتنسوا وصية الاخ ماجد الصدقة ثم الصدقة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لله الحمد قلناها بداية السنه 6350 و 6400 و 6500 و 66 و 67 سوف تضرب ولله الحمد اليوم ضرب 6400 والبقيه في الطريق ان شاء الله
الف مبروك الارباح بو محمد
هل سيهبط الايام القادمة والى اي مستوى ممكن يهبط قبل الوصول الى1.6500
بارك الله بك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة والله مشكلة
عندي بييع
الله يستر
الحمد لله اليوم دخلت الشراء معاكم للباوند وربحته اللهم لك الحمد ويجعلك يا بومحمد تدخل الجنة بغير حساب
لكن طييب لو وصل 1.6500 هل ممكن يهبط لمستويات 1.5800 بعدها.. بشرني الله يبشرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اكيد اخي الكريم لن يذهب بطريق مستقيم الى الاهداف والله اعلم, لابد من التصحيحات والقوية منها حتى ياخذ عزم اكبر لضرب الاهداف الشمالية, لكن التصور العام الان هو صاعد على المدى البعيد , فعليا الان له فرصة في التصحيح والله اعلم وقد بعت بستوب بسيط بعد ان تحقق الهدف الثاني للطريقة.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
اكيد اخي الكريم لن يذهب بطريق مستقيم الى الاهداف والله اعلم, لابد من التصحيحات والقوية منها حتى ياخذ عزم اكبر لضرب الاهداف الشمالية, لكن التصور العام الان هو صاعد على المدى البعيد , فعليا الان له فرصة في التصحيح والله اعلم وقد بعت بستوب بسيط بعد ان تحقق الهدف الثاني للطريقة.
بارك الله فيكي اختي جيني ويفرجها علينا جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
توقعوا اليورو سوف يواصل الصعود ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد احنا دخالين معاك باليورو شراء وش صار عليها اليورو ينزل وش تنصح اخوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورو عاكس وفى النازل الى الان 30 نقطة ربنا يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نازل زى المنشار بقى اكتر من اربعين نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اذا لم يضرب الاستوب لوس , لا يتم بيعه. السوق الحين بعكس باذن الله , ضرب ستوبات فقط والله اعلم.