رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
يا هلا باهل الجنوب الشامخ اهل النخوة والاصالة
الله عليك يا جميد الكرك
ولبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرش
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سبحان الله شوفو الباوند واقف بنفس المنطقة من الصبح ............
ليس عليه اي طلب واصحاب البيع لم يتخلوا عن مراكزهم ..........
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا خوان شركات امريكا افضل من الشركات العربيه كنت مع اكثر من ثلاثة شركات كانوا يغلبو كثير ارجو اذا و احد بيعرف شركه محترمه يدلنا عليها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الحديث
السلام يكم ورحمت الله وبركاته
اخي العزيز....اناقلت لك لم يصدر اي خبر مهم مهم مهم ............اليوم....لان كثير من الاخبار التي تشاهدها في المفكره غير ذات اهميه تذكر...بالنسبه للرابط الذي ارفقته فهو تقرير يومي للعملات.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلي1
الاخوة الاعضاء
هل يستيع احد ان يتقدم بشكوى ضد الشركة التي يتعامل معها وإلى أي جهة يتقدم بالشكوى وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلي1
امريكا
GO TO NFA.FUTURES.ORG,ONTHE TOP RIGHT CLICK ON BROKER/FIRM INFORMATION ,ON THE LEFT YOU WILL FIND FILE A COMPLAINT.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان انا اكتشفت اسثراتيجيه مرتبه ,فحصتها على الشارت لايام طويله جدا سابقه, فكانت تصل الهدف تسع مرات من كل عشره,والمشكله انه كل ما اعملها على الحساب الحقيقي ما بتزبط..
في حدا عنده تفسير.او حدا بصير معاه مثلي.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek salem
يا اخوان انا اكتشفت اسثراتيجيه مرتبه ,فحصتها على الشارت لايام طويله جدا سابقه, فكانت تصل الهدف تسع مرات من كل عشره,والمشكله انه كل ما اعملها على الحساب الحقيقي ما بتزبط..
في حدا عنده تفسير.او حدا بصير معاه مثلي.
:0023::0023::0023::0023::0023::0023::0023::0023::0 023::0023::0023:عاااا دي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،،،،،،
عدنا ،،،،،،،،
عموما لايوجد لدينا اي صفقه سوى صفقة الذهب ولاحظتم كيف قفز الى 1137 والان سعره 1133 ولايوجد تغير بالصفقه ،،،،،،،،،
هدفها 1075 ان كتب الله ذلك والاستوب كما اسلفت اغلاق يوم فوق 1038 ،،،،،،،،،،،،،
تحياتي ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
allah yakhud el pound
brokers of pound or downstreet they play alot to eat poeple money in a fishy way
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد ممكن تحليلك للباوند ولليورو اذا امكن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حيا الله الشيخ ماجد ,, هل هناك مستجدات بالنسبه للباوند دولار (( الثعلب ))
تراني متحمس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاااااذ ماجد
هل اعزز الان ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بمعنى اعمل صفقة بيع اخرى ولا
اقصد صفقة الذهب
ارجوووووووووو الرد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
يا خوان شركات امريكا افضل من الشركات العربيه كنت مع اكثر من ثلاثة شركات كانوا يغلبو كثير ارجو اذا و احد بيعرف شركه محترمه يدلنا عليها
أخي الفاضل
جربت أكثر من شركة
والان أنا مع fxcm
وهي الأفضل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فى خبر مهم جدآ على الاسترالى الساعه 2.5 بتوقيت مصر ممكن يطلع الدهب جامد او ينزله جامد بس بيقولو مش هاياثر على مساره الهابط اصلآ ياريت تحترس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينه
حيا الله الشيخ ماجد ,, هل هناك مستجدات بالنسبه للباوند دولار (( الثعلب ))
تراني متحمس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كر chrisيس
استاااااذ ماجد
هل اعزز الان ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بمعنى اعمل صفقة بيع اخرى ولا
اقصد صفقة الذهب
ارجوووووووووو الرد
عفوا أخوتي للمقاطعة
اسمعوا نصيحة وخلوكم معنا في المدرجات
الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا
والله اعلم