رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بكل جدارة لك التصدي في الموضوع أخ ماجد وغيابك عن اسئلتنا يقلقلنا فقط، أما تواجدك مطمأن لنا حتى وإن لم تنجح التوصية
وهل هناك اليوم توصية أم لا؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدعجه
السلام عليكم,,,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لقد اخترق 6555 هل سوف يذهب إلى 6700 ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد ممكن تفسير لما يحدث للكيبل والى اين سيذهب لانه احترنا والله ؟؟؟!!!!!
وشكرااااااااااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أين الأخ أبو محمد cpa افتقدناه
معلوماتك وتحليلاتك جميلة وننتظر قدومك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ExTrader
صفر الحساب شكرا لصاحب التوصية
ربنا يعوضك خيرا
ليس انت الاول ولن تكون الاخير
انه مقبرة الحسابات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب والحل يا جماعة ممكن يرتد شوية لتحت ام لا لانه بصراحة الشراء بخوف من فوق حاليا فارجووووووو انك ترشدنا وتكون معنا اخي ماجد في مثل هيك اوضاع ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
GBP/USD
Sell at 1.6585
Target: 1.6400
Stop: 1.6655
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajeeb
GBP/USD
Sell at 1.6585
Target: 1.6400
Stop: 1.6655
:0032:
:0023::0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ExTrader
صفر الحساب شكرا لصاحب التوصية
وانا كمان زيك فاضل فيه 200 دولار فقط مش عارف ايه اعمل فيهن بدي رايكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يااخوان والله حرام هاذ ع كل حال انتا لازم تتعلم!!!!!!!!!!!!!
و 200اما تخليهم بعد ماتتعلم ولاتفكررررر بالايداع من جديد
او تحوله ميكرو وتتبع احد التوصيات وهاي الصفحه من احسن الصفحات لكن مع الاخ ماجد وللعلم انا مع ومع ومع الحل الاول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم زعيم
وانا كمان زيك فاضل فيه 200 دولار فقط مش عارف ايه اعمل فيهن بدي رايكم
تتعوض إن شاء الله.
غير الرافعة المالية 1: 200 على الأقل.
غير العقود بحيث تدخل النقطة بـ 1 سنت.
لا تدخل السوق إلا وأنت مقتنع وعند الفرص الواضحة، حتى لو تضل لأيام خارج السوق.
لا تكثر من العقود ولا عدد الصفقات.
وقبل كل شيء. تعلم التحليل الفني جيدا وابدأ بالتدرج في هذا الأمر، بحيث تستطيع أن تفهم تحليلات الأخوة ونقاشهم وأنت تتابع كلامهم على الشارت وتكتشف بنفسك ما يقولون، وإن أشكل عليك شيء فهم لن يقصروا في حقك.
وهناك الكثير ما نجهله جميعا في هذا السوق، وأهم شيء التدرب الجيد على الديمو.
تذكر أن المتاجرة في الفوريكس هي خبرة أكثر منها علم، لذا عليك أن تقرن ما تتعلمه بالتدريب العملي.
تذكر أن الفوريكس يحتاج إلى صبر ثم صبر ثم صبر.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدعجه
يااخوان والله حرام هاذ ع كل حال انتا لازم تتعلم!!!!!!!!!!!!!
و 200اما تخليهم بعد ماتتعلم ولاتفكررررر بالايداع من جديد
او تحوله ميكرو وتتبع احد التوصيات وهاي الصفحه من احسن الصفحات لكن مع الاخ ماجد وللعلم انا مع ومع ومع الحل الاول
كلامك عين الصواب.
التعلم التعلم التعلم.
من بعد ذلك ادخل السوق بحذر شديد.