رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا اخدته بيع من 75 وربحت فيه 70 نقطه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيارعصام
انا اخدته بيع من 75 وربحت فيه 70 نقطه
مبارك عليك اخوي عصام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لايزال الاسترليني يستهدف 5080 وقد سجل هااااي 5074 وسوف يغطي ال 6 نقاط المتبقيه لتكملة 5080 وبعدها سوف نشاهد 5100 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وربما 5110
طبعا 5080 هو هدف ذكرته امس وكانت فقط وجهة نظر وليست توصيه حتى لاياتي احد ويقول اننا نتلاعب ////////////////////// فقط كانت وجة نظر وهي من يوم امس بانه مالم يغلق ساعه تحت 4810 فهو الى 5080 وكان سعره حينها 4935 تقريبا وفعلا اقترب من 5080 مسجلا 5074 وسوف يعود ويغطي ال 6 نقاط ومن ثم يواصل الى 5100 وربما 5110 والله اعلم ،،،،،
/////////////////////////
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiro
الاخ الفالى ماجد ماهى توحهات الذهب
الذهب كما هو لاتغير عليه ،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameh sef
صباح الجمال اخ ماجد :015::015:
صباح الخير ياغالي ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
شكرا اخي ماجد الله يبشرك بالخير يا اصيل .... ارجو ان لا تغيب عنا طويلا فوجودك يريح يا غالي...
الله يرقع قدرك ويعطيك العافيه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد مارايك في المجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماااجد ممكن لو تكرمت سؤال بسيط عن الوال ستريت الان اشوفه كسر لو يومي هل هذا صحيح ام لا ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhitham135
اخوي ماجد مارايك في المجنون
المجنون اكثر سلبيه الى الان من الباوند ولكن قد يصحح الى 134.20 ،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير علي كل الموجودين
اليوم منتخب مصر يلاعب المنتخب الانجليزي :boxing::boxing:
و
ماجد يلاعب الباوند :drive1::drive1:
:18::18::18::18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
المجنون اكثر سلبيه الى الان من الباوند ولكن قد يصحح الى 134.20 ،،،،،،،،،
أخى ماجد هل من الممكن ان يصل المجنون الى 139 مرة اخرى ؟ ومتى؟
اقصى هبووط له؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم ثامر
اخ ماااجد ممكن لو تكرمت سؤال بسيط عن الوال ستريت الان اشوفه كسر لو يومي هل هذا صحيح ام لا ؟؟
وضح اكثر بارك الله فيك ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best_of_best
صباح الخير علي كل الموجودين
اليوم منتخب مصر يلاعب المنتخب الانجليزي :boxing::boxing:
و
ماجد يلاعب الباوند :drive1::drive1:
:18::18::18::18:
بالتوفيق لمنتخب مصر الحبيبه التي احبها كثيرا ،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة human2010
أخى ماجد هل من الممكن ان يصل المجنون الى 139 مرة اخرى ؟ ومتى؟
اقصى هبووط له؟؟
المجنون وضعه سلبي جدا والله اعلم وقد يصل 130 وربما اقل ولكن على فترات ولكن اغلاق يوم فوق 135 قد يدفعه كتصحيح خجول الى 137 اما 139 حاليا صعبه الى هذه اللحظه وقد تتغير الامور والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كان الهاي للوال ستريت عند 10,420 واللو عند 10,396
اليوم قبل قليل وصل الى 10.395 هل يعتبر كسر ام لا ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعدين الاسترليني انا مني فاهم 1.4999 هل يعتبر تحت 1.5000 ولا ايش الوضع كيف يعتبر اختراق او كسر مني فاهمها وضحي بارك الله فيك لاني سويت شرا ومني عارف ايش اسوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم ثامر
كان الهاي للوال ستريت عند 10,420 واللو عند 10,396
اليوم قبل قليل وصل الى 10.395 هل يعتبر كسر ام لا ؟؟
الداو الى 10520 والله وانتظر منه هذا الرقم كهدف ،،،،،،،،،،،،،،
اما الكسر الذي تتكم عنه لايهم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد الدهب عمال يطلع تتوقع اخره فين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد على موقع الماركت وتش الباوند سجل 1.5080 فهل ممكن ان يكون اتى بالهدف وارتد