رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel73
كلام مأكول خيره
شبعنا منه والله
لكن أخي الكريم أين من يتعظ ويلتزم بها
أكاد أجزم أن الذي وصل له المارجن كول دخل بمخاطرة كبيرة تصل إلى أكثر من 70% من رأس المال
يعني بحسبة بسيطة لو كان رأس المال 1000$ فهو داخل بعقد 80.000 برافعة 1:100
قيمة النقطة 8 $
المارجن وصل له بعد 120 نقطة
( هذا مثال تقريبي للتوضيح)
لأن توصية الأخ ماجد كانت بيع من سعر 1.5270
وأقصى سعر وصل له الباوند 1.5396
فهل هذه هي الإدارة السليمة لرأس المال
أغلبنا لا يريد أن يتقبل الحقيقة لأنها مرة على النفس
أسأل الله أن يعوض على الخاسرين ما خسروه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
الصفقة الوحيدة التى دخلتها مع الاستاذ ماجد منذ شهور وضرب عندى الستوب ... ما هذا النحس
نعم اخوانى ضرب الستوب ... والخسارة تحزن وتوجع , ولكن اكثر ما يحزننى هو ردود الاخوة التى تضع تبريرات فقط لقتنع الاخرين ان الستوب لم يضرب ,,, كفاكم هذا الاسلوب , الاستوب ضرب وانتهى الامر ولا داعى للتبرير , هى صفقة وخسرت
بارك الله فيك
احسنت و أجدت
هاذا الي كنت اقوله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،، ،
سجل هاي 5392 كما شاهد الجميع ،،،
بيعنا من 5270 وقلنا نضع في البال انه قد يرتفع من منطقة الدخول 100 نقطه وعموما للاسف الشديد اننا مع الشراء في الاساس والجميع يعلم ذلك ولكن بعنا من ال 5270 امس لنستفيد من التصحيح ونشتري مره اخرى ولكن للاسف لم يصحح ،،،،
الصعود لمن يتابعنا هنا غير مستغرب لاننا قلنا له اهدف فوووق وقلنا منها 5350 واكرر البيع الذي عملناه كان فقط للاستفاده من التصحيح وكتبت ذلك ومن ثم نشتري لانه فقط هو للشراء ولكن بامر الله يعود الى مناطق الدخول او اقل ونخرج ونفكر بعدها بالشراء ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
دخولنا السوق للاشخاص الواقعين وليس للمغامرين واسمحولي لن التفت لمن جازف وغامر ،،،
الكثر الكثير بائعين وليس لديهم اي خوف او قلق لان هناك عقلانيه في الدخول ،،،
مشاهده ،،،
نسال الله التوفيق للجميع ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد ،، الى اي مدى سيصعد الباوند .... ومتى سيبدأ رحلة الهبوط بما ان اتجاهه السنوي هابط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حي الصوت مرحبا بك عند اخوانك اخوي ماجد
ونحن معك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالتوفيق ماجد والجميع
وان شالله ينزل السعر وبلاش القلق اللي ماله داعي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
دخولنا السوق للاشخاص الواقعين وليس للمغامرين واسمحولي لن التفت لمن جازف وغامر ،،،
الكثر الكثير بائعين وليس لديهم اي خوف او قلق لان هناك عقلانيه في الدخول ،،،
متابعين معك ياكنج
والحمد لله على كل شي
سوء إدارة رأس المال مع الطمع كان السبب :doh: والحمد لله على كل شي
بالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم إني أعوذ بك من الهم و الحزن , والعجز و الكسل و البخل و الجبن , وضلع الدين و غلبة الرجال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان،،،
اخوي ماجد ،، الى اي مدى سيصعد الباوند .... ومتى سيبدأ رحلة الهبوط بما ان اتجاهه السنوي هابط
والله اخي سلطان الباوند للشراء فقط وقلناها من 5 اسابيع ونحن نشتري معه والحمد لله من ال 4700 الى ال 5200 ونحن معه وحتى بداية الاسبوع قلنا له 5350 واشترينا ايضا هذا الاسبوع من ال 4970 الى ال 5100 ولكن طمعنا في التصحيح وبعنا من ال 5270 لكي ناخذ منه في البيع ومن ثم نشتري والجميع شاهد ماكتبت للباوند انه صاعد ولكن للاسف لم يصحح واتجه للهدف فورا وهو 5350 ،،،
لايزال له 5520 و 5600 والله اعلم ،،،
الى نهاية السنه 6300 والعلم عند الله ،،،
انا مع الشراء من اكثر من شهر ولست مع البيع وهذه اول صفقة بيع منذ 5 اسابيع ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
والله اخي سلطان الباوند للشراء فقط وقلناها من 5 اسابيع ونحن نشتري معه والحمد لله من ال 4700 الى ال 5200 ونحن معه وحتى بداية الاسبوع قلنا له 5350 واشترينا ايضا هذا الاسبوع من ال 4970 الى ال 5100 ولكن طمعنا في التصحيح وبعنا من ال 5270 لكي ناخذ منه في البيع ومن ثم نشتري والجميع شاهد ماكتبت للباوند انه صاعد ولكن للاسف لم يصحح واتجه للهدف فورا وهو 5350 ،،،
لايزال له 5520 و 5600 والله اعلم ،،،
الى نهاية السنه 6300 والعلم عند الله ،،،
انا مع الشراء من اكثر من شهر ولست مع البيع وهذه اول صفقة بيع منذ 5 اسابيع ،،،،
طيب اخوي ماجد هل تنصح با الخروج الان والانتظار او نقول انه انشاء الله الى التصحيح :016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد هل نطلع من البيع او ماذا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
والله اخي سلطان الباوند للشراء فقط وقلناها من 5 اسابيع ونحن نشتري معه والحمد لله من ال 4700 الى ال 5200 ونحن معه وحتى بداية الاسبوع قلنا له 5350 واشترينا ايضا هذا الاسبوع من ال 4970 الى ال 5100 ولكن طمعنا في التصحيح وبعنا من ال 5270 لكي ناخذ منه في البيع ومن ثم نشتري والجميع شاهد ماكتبت للباوند انه صاعد ولكن للاسف لم يصحح واتجه للهدف فورا وهو 5350 ،،،
لايزال له 5520 و 5600 والله اعلم ،،،
الى نهاية السنه 6300 والعلم عند الله ،،،
انا مع الشراء من اكثر من شهر ولست مع البيع وهذه اول صفقة بيع منذ 5 اسابيع ،،،،
مشاهده ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورتن
طيب اخوي ماجد هل تنصح با الخروج الان والانتظار او نقول انه انشاء الله الى التصحيح :016:
ا
لن نخرج الا اذا اغلق فوق ال 5380 ،،،، وان لم يغلق وهبط سوف نخرج على ال 5250 او ال 5270 ،،،، او نقرر حينها ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman111
الاخ ماجد هل نطلع من البيع او ماذا
لن نخرج الا اذا اغلق فوق ال 5380 ،،،، وان لم يغلق وهبط سوف نخرج على ال 5250 او ال 5270 ،،،، او نقرر حينها ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحياتي لك أستاذ ماجد ،، وما زلنا معك وبالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رايتك بيضا اخوي ماجد
والله انك سنافي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد انت مبدع شاء من شاء وابى من ابى ومو معنى ان بعض الاخوان مافهمو التوصيه صح وخسرو يحطو اللوم عليك
كم من الارباح الي جنيتوها بفضل الله ثم فضل ابو محمد
كل شخص يتحمل مسؤولية نفسه وبالله التوفيق