رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الليلة اذا لامس الباوند مستيات 1.5412 ... فلن ترده إلا 1.5000 بإذن الله خلال الأسبوع المقبل .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله اراه مل من الصعود
وفي طريقه الي الهبوط
ستتضح الرؤية خلال ساعة
باذن الله
والله اتوقع هبوط اكتر من 100 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
http://img641.imageshack.us/img641/3379/wolffe.png
ان شاء الله يلامس 1.5412 وينزل منها .. أو ينزل إلى 1.54340 ويرتد في نهاية الجلسة إلى 1.5.412 ومن ثم يبدأ التصحيح منها يوم الجمعة بعد ان حقق أهدافه الأسبوعية بكل جدارة .
ما رأيك أستاذ ماجد في هذا الكلام ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وازا لم يلامسها صعود الى 5520
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي ماجد
لن نخرج الا اذا اغلق فوق ال 5380 ،،،، وان لم يغلق وهبط سوف نخرج على ال 5250 او ال 5270 ،،،، او نقرر حينها ،،
والسؤال ؟
الإغلاق فوق 5380 يومي أم الأربع ساعات االحالية
نرجو الإفادة وجزاك الله خيرا
وندعو الله لك بالتوفيق لأنك بالنهاية ومهما صار صاحب فضل
فجزاك الله عنا كل خير ربحنا أم خسرنا
:015::015::015::015::016::016::016::016::016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetosun
لن نخرج الا اذا اغلق فوق ال 5380 ،،،، وان لم يغلق وهبط سوف نخرج على ال 5250 او ال 5270 ،،،، او نقرر حينها ،،
الإغلاق فوق 5380 يومي أم الأربع ساعات االحالية
نرجو الإفادة وجزاك الله خيرا
وندعو الله لك بالتوفيق لأنك بالنهاية ومهما صار صاحب فضل
فجزاك الله عنا كل خير ربحنا أم خسرنا
:015::015::015::015::016::016::016::016::016:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::0031 ::0031::0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعه هل 1.5353 تعتبر نقطة دعم قوية ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetosun
أخي ماجد
لن نخرج الا اذا اغلق فوق ال 5380 ،،،، وان لم يغلق وهبط سوف نخرج على ال 5250 او ال 5270 ،،،، او نقرر حينها ،،
والسؤال ؟
الإغلاق فوق 5380 يومي أم الأربع ساعات االحالية
نرجو الإفادة وجزاك الله خيرا
وندعو الله لك بالتوفيق لأنك بالنهاية ومهما صار صاحب فضل
فجزاك الله عنا كل خير ربحنا أم خسرنا
:015::015::015::015::016::016::016::016::016:
[QUOTE=ماجد ،،،،;1766488]الاستوب هو اغلاق اربع ساعات فوق ال 5380 ،،،،،،،،،،،،
اراكم لاحقا ان شاء الله[/QUOTE]
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف شكر لاستاذنا ماجد مع الاسف خسرت كل مالي بهذه التوصيه مع اني كنت شاري ولكن ثقة استاذنا ماجد بأنه سينزل الى 150 خلتني اعكس الصفقه قدر الله وماشاء الله فعل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
بعون الله تعالى الان بداية الهبوووط
قولوا يارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اغلاق اربع ساعات 1.5360
وهذا يعني استنادا الى كلام وتحليل الاستاذ ماجد ابو محمد زيارة مناطق دخولنا وربما ادنى منها
وننتظر اخونا ماجد
والحمدلله والشكر لله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
السلام عليكم
بعون الله تعالى الان بداية الهبوووط
قولوا يارب
يارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
http://img641.imageshack.us/img641/3379/wolffe.png
ان شاء الله يلامس 1.5412 وينزل منها .. أو ينزل إلى 1.54340 ويرتد في نهاية الجلسة إلى 1.5.412 ومن ثم يبدأ التصحيح منها يوم الجمعة بعد ان حقق أهدافه الأسبوعية بكل جدارة .
ما رأيك أستاذ ماجد في هذا الكلام ؟
وصل الباوند إلى مناطق التصحيح المفترضة عند 345 بفارق 5 نقاط
هذا يعني باننا سنرى الليلة 412 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
السلام عليكم
بعون الله تعالى الان بداية الهبوووط
قولوا يارب
الله يفرجها
والكن المشكله نراه صاعد ونقول سيهبط
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يارب يرتد لمناطق دخولنا
ومتابعه معك استاذ ماجد