رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بنشوف وجهة نظر صاحب الموضوع وكلنا في انتظاره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
الم اقل لكم 1.4770 نقطة ولكن اتوقع الحالي انه راح ينزل الى 1.4730 ومن ثم الى 1.5000 خلال اليومين وهذا والله اعلم نجي لليورو الي مسك الباوند وقاله مافي طلعة راح ينزل الى 1.2240 ومن ثم الى 1.2420 إن شاء الله وهذا والله اعلم بسبب ضغوط الاخبار الحالية لتجميع العزم الكافي
طبعاً توقعي اذا كسر 1.4770 فقط واليورو اذا لم يغلق شمعة ساعة فوق 1.2280 يعني انتبهوا للنقاط والله الموفق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للذين يقولون كسر ترند ومدري ايش لم يغلق تحته يوم لكي يتم الكسر معروف كسر الترندات اقل شيء اغلاق اربع ساعات تحت الكسر وهذا والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورووووووووووووووو تحرككككككككك ارههههههههه امزح امزح الصبر الاهداف إن شاء الله الى 1.5000 استاذ ماجد انت عبقروووووووووووووووووووني الله يوفقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعه هل من الأفضل إغلاق العقود عند 4920 أو 5000 ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el3teegi
يا جماعه هل من الأفضل إغلاق العقود عند 4920 أو 5000 ؟
ننتظر اخي ماجد وتوجيهاته ان شاء الله مايطول علينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يحيكم اخواني واعذروني انشغلت ،،،
عموما الى هذه اللحظه الباوند في صعود بالنسبه لي انا وحسب نظرتي والله اعلم ،،،
لن اخرج من الشراء الا ان اغلق يوم تحت 4700 اما غير ذلك لايهمني ومن يريد ان يتوكل على الله معي وهدفنا 4930 و 4970 و 5000 ان شاء الله ،،،
ان اغلق يوم تحت 4700 سوف اخرج وامري لله سبحانه وتعالى ،،،،،،
يجب ان نسال انفسنا دائما هل الهبوط هبوط فعلي ام هبوط لكي يجرونا الى البيع ؟؟
انا ارى انه هبوط فقط ليجرونا الى البيع وقد اكون على خطأ ولكن هذه وجهة نظري ومن يريد ان يكون معي فيها فيتوكل على الله ويحسب الخساره قبل الربح ومن لايؤيدني او لديه خوف فليخرج من بدري ،،،
وعلى الله الاتكال ،،،
حياكم الله اخواني واعذروني على عدم المتابعه اليوم ولكن انشغلت قليلا ،،،،
عموما هل لاحظتم ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟
هذا ماكنت اتحدث عنه في المشاركه التي في لاقتباس وهو خدعة السوق او ان يهبطوا بالباوند ليجرونا للبيع ولكن الحمد لله الى الان توقعنا كان سليم 100% وهاهو الان يصعد وبقوه من 4685 والان سعره 4845 وان شاء الله الى 4930 و 4970 و 5000 بامر الله ،،،
الاخوان الذين لديهم شراء يتابعون معي وقد نغلق عند 4970 او 5000 حسب ما اشاهد ،،،
الله يوفق الجميع والان امامه 4875 فقط يتخطاها وسوف يضرب بعدها الهاي الذي سجله امس 4937 ان شاء الله ///
طبعا قد لايكون اليوم ولكن نراقب والله يكتب لنا ولكم التوفيق ،،،،،
اللهم لك الحمد على فضلك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد امين
وعليكم السلام العفو اخي الكريم وان شاء الله جميعنا نسعى للصالح العام
اخي العزيز أمين ..
اذا كنت تقصد الصالح العام فيجب عليك عدم القول الي واخذ شراء يقفل ويبيع !!! اون الباوند رايح لي 145 وكذا وكذا !!! ثم تقول وتستشهد بي مقولة ثانية انه لن يقدر ويضرب 14827 !!
ارجوا ان تترك الموضوع لصاحبه .. هو فتح هذه الصفحة لكي يقول نظرته فقط وليس جريدة لكي يكتب كل شخص كما يشاء من اخبار وحوادث وتعليقات !!! ارجوا من الجميع بارك الله فيكم ان ينتبهوا لحق الاخ ماجد المعنوي والادبي في موضوعة الذي يتعب ويكتب من اجله .
اي شخص لديه تعليق او سوأل فيتفضل به ويشارك وليس تحلييل وتضلييل الاخرين ووضع توصيات :no3:
اخي العزيز ترى في نفسك الخبرة الكافية والمؤهل لكي تعطي توصيات ونظرة في السوق تفضل وافتح لك موضوع جديد اي كان اسمه وسوف تجد من يتبعك !! ولكن لا تدخل وتشوش على الاخريين بي تأكيداتك السعر ذاهب لي الاسفل - أغلقوا الصفقات - لا تشتروا !!! شوف كلامك وشوف السعر الان ويين 14860 .. (( لن يقدر على 14827 )) !!
الاخ ماجد قال مالم يغلق تحت 14700 يوم كامل فا السعر لي الهدف المعلن , غير ذالك لانريد فصاحة من احد :0032:
ارجوا من الجميع تقبل نقدي البناء وفي صالح الجميع .. فلا نريد ان نقرأ 100 صفحة بين كل كلمة يكتبها الاخ ماجد وبين كلمة اخرى يكتبها جديدة .. بسبب المشاركات التي ليس لها معنى ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد ماهو رايك في المجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السليمي
اخي ماجد ماهو رايك في المجنون
اعذرني اخي الحبيب لا اتابعه حاليا ولكن اعتقد له صعود والله اعلم ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حياكم الله اخواني واعذروني على عدم المتابعه اليوم ولكن انشغلت قليلا ،،،،
عموما هل لاحظتم ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟
هذا ماكنت اتحدث عنه في المشاركه التي في لاقتباس وهو خدعة السوق او ان يهبطوا بالباوند ليجرونا للبيع ولكن الحمد لله الى الان توقعنا كان سليم 100% وهاهو الان يصعد وبقوه من 4685 والان سعره 4845 وان شاء الله الى 4930 و 4970 و 5000 بامر الله ،،،
الاخوان الذين لديهم شراء يتابعون معي وقد نغلق عند 4970 او 5000 حسب ما اشاهد ،،،
الله يوفق الجميع والان امامه 4875 فقط يتخطاها وسوف يضرب بعدها الهاي الذي سجله امس 4937 ان شاء الله ///
طبعا قد لايكون اليوم ولكن نراقب والله يكتب لنا ولكم التوفيق ،،،،،
اللهم لك الحمد على فضلك ،،،
للمشاهده ،،،،،،،،،،،،،
فقط للتذكير الاسبوع الماضي حددنا 4880 كهدف للباوند ووصلها لله الحمد والاسبوع الحالي حددنا 4930 من قبل التداول ووصلها يوم امس والان حددنا انه لايزال للشراء ويستهدف 4930 مره اخرى و 4970 و 5000 والله تعالى اعلى واعلم ،،،
السوق نفسي واقولها للمره الثالثه من الاسبوع الماضي ولكن ................................ !!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد الله يوفقك انا بصراحه اتطمن لما اشوف تحليلك انت ومجموعه من الاخوة بالمنتدى الله يجزاك خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستاذ ماجد يعطيك العافية ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد ،،، اذا وصلنا بحول الله الى 4975 او 5000 هل سيستمر بالصعود ام ستكون هذة المستويات الاخيرة قبل الهبوط الكبير ،،، وهل لازلت عند كلامك السابق بان الباوند مصيرة الى 1.4000
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماس
اخوي ماجد الله يوفقك انا بصراحه اتطمن لما اشوف تحليلك انت ومجموعه من الاخوة بالمنتدى الله يجزاك خير
الله يسلمك اختي الماس ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
أستاذ ماجد يعطيك العافية ،،
الله يعافيك اخي الحبيب الغالي محمد ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان،،،
اخوي ماجد ،،، اذا وصلنا بحول الله الى 4975 او 5000 هل سيستمر بالصعود ام ستكون هذة المستويات الاخيرة قبل الهبوط الكبير ،،، وهل لازلت عند كلامك السابق بان الباوند مصيرة الى 1.4000
بامر الله سبحانه وتعالى بعد ان صل الى 4975 و 5000 سوف نقرر ماهو الوضع ولكن بشكل ،،،
شكرا لك ،،،