رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedan
هوه الباوند تقيل كده ليه بعد الخبر؟؟؟
ده اليورو والذهب اتحركوا...
الباوند ليه عامل بروطة كده
ولماذا اسميته ثعلب ؟؟؟:asvc:
لانه مكار ولكن اصبر عليه والله الموفق ،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedan
هوه الباوند تقيل كده ليه بعد الخبر؟؟؟
ده اليورو والذهب اتحركوا...
الباوند ليه عامل بروطة كده
أظن يا أخي أحمد
أن الصراع بين الشراء والبيع على شمعة الساعة الحالية
لم يكتمل بعد ، وأن هذا الصراع سوف يستمر لحين إغلاق شمعة أربع ساعات
حيث سيحسم الثعلب الجدال ويكمل إتجاه الهبوط
والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashar o
أظن يا أخي أحمد
أن الصراع بين الشراء والبيع على شمعة الساعة الحالية
لم يكتمل بعد ، وأن هذا الصراع سوف يستمر لحين إغلاق شمعة أربع ساعات
حيث سيحسم الثعلب الجدال ويكمل إتجاه الهبوط
والله أعلم
عموما انا عامل هدف 1.4951 وهطفى الجهاز واقوم... وربنا يستر...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
قد يصحح الى 5000 / 5020 / 5030 بالكثييييير ولن يغلق اربع ساعات فوق 5037 ان شاء الله ،،،،،،،،،،، وانتظره اليوم عند 4930 و 4900 و 4890 والله تعالى اعلم ،،،،،،،،،،،، طبعا هدفنا الى نهاية الاسبوع 4690 او حسب مانقرر ،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن
:015:
من تألق لتألق
من نجاح لنجاح
:015:
أبو محمد يا غالي :inlove:
حبيت أسلم وأدعي لك .
أسأل الله أن يزيدك من فضله وينفع بك ويكتب لك الأجر
:eh_s(7)::icon26::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
قد يصحح الى 5000 / 5020 / 5030 بالكثييييير ولن يغلق اربع ساعات فوق 5037 ان شاء الله ،،،،،،،،،،، وانتظره اليوم عند 4930 و 4900 و 4890 والله تعالى اعلم ،،،،،،،،،،،، طبعا هدفنا الى نهاية الاسبوع 4690 او حسب مانقرر ،،،،،،،،،،،،،،،،
بارك الله بك اخي
انا بايع من 1.5022
ورصيدي يتحمل
هل اطلع من الحين
وللا اكمل لنهاية الاسبوع تتوقع يهبط؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وما رأيك يا ملك فى اليورو دولار وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ماشاء الله هبوط رااااائع ونسال الله التوفيق ونحن الان ننتظر هدفنا عند 4690 سواء اليوم او غدا او بعد غد ان شاء الله ،،،،،،،،،،،
عموما الان الثعلب لايستطيع ان يغلق اربع ساعات فوق 5037 والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،
طبعا هي ليست الاستوب لان الاستوب كما تعلمون كان اغلاق يوم فوق 5167 ولكن صعبه جدا على الثعلب والله اعلم وقد شاهدتم الارتداد اليوم وان شاء الله اليوم يضرب 4941 والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق ومبروك للاخوه الذين استفادوا من البيع ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اقترب قبل قليل من 4941 والان راقب 4971 ستكون حساسه نوعاما للثعلب ،،،،،،،،
ولكن لا تهمنا كثيرا فهو انتهى من لعبته بالصعود ولن يغلق اربع ساعات فوق 5037 لليوم ابدا والله اعلم ولكن اكرر هي ليست الاستوب لان الاستوب اغلاق يوم فوق 5167 وهدفك 4690 بامر الله ،،،،،،،،، ايضا اغلاقه اليوم تحت 4960 فهو يقول لك انني قد رميت 5100 وراء ظهري وسوف اصل 4690 والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نراقب
///////////////////////////
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
سبحان الله وانا اكتب المشاركه ضرب 4971 بالضبط وارتد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،:asvc:
لاحظ كيف كانت حساسية الرقم 4971 وكيف ارتد منه بالضبط ،،،،،،،،،، الان لايهم ان صعد الى 5000 او حنى 5030 او 5040 ولكن الاهم ان لايغلق فوق 5037 وهو مستبعد ان شاء الله ،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن
:015:
من تألق لتألق
من نجاح لنجاح
:015:
أبو محمد يا غالي :inlove:
حبيت أسلم وأدعي لك .
أسأل الله أن يزيدك من فضله وينفع بك ويكتب لك الأجر
:eh_s(7)::icon26::eh_s(7):
الله يطول عمرك اخي الغالي ابو تالين منور وانت اخ محترم لك كل التقدير والاحترام ////////////////////////////////// :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
بارك الله بك اخي
انا بايع من 1.5022
ورصيدي يتحمل
هل اطلع من الحين
وللا اكمل لنهاية الاسبوع تتوقع يهبط؟
ان شاء الله الى 4690 او اخرج على الربح المناسب لك ولكن هو في هبوط مالم يغلق يوم فوق 5167 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وما رأيك يا ملك فى اليورو دولار وشكرا
ان شاء الله ايضا الى الهبوط ومتوقع منه 3340 هذا الاسبوع او 3300 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا الاخ ماجد
كيف مشان الذهب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser123
مرحبا الاخ ماجد
كيف مشان الذهب
الى 1075 وانا من شهر وانا اذكر هذا الشي والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، تحياتي لك،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعيد واكرر لا خوف من تصحيحه الى 5020 او 5040 ولكن الاهم عدم اغلاق اربع ساعات فوق 5037 فقط ،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للتذكير فقط الاستوب الخاص بنا هو اغلاق يوم فوق 5167 وقد ذكرت ذلك من امس وهدفنا بامر الله 4690 ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذي الغالي في رايك اليورو راح يصحح لحد كام انشاءالله