رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charisma
عزيزي .. انا تكونت عندي قناعه بأن كل شركه تعمل على الميتا تريدر وليست مرخصه هي واجهه لعمليات نصب واحتيال ..
بعد جوله طويله عريضه مابين الشركات .. وجدت موضوع الستوب لوز من اكبر المصايب ببعض الاحيان .. لو تابعت اخبار الفوركس في المنطقه العربيه لكنت فهمت كيف طريقه عمل هذه الشركات .. وخاصه الاردن وهي البلد الوحيد حاليا يلي واجه مشكله في هذه الامور ..
لو بتبعد الستوب نصيحه ماتضع بالمره احسن لك .. ولك بشرط انك تكون متأكد من الاتجاه العام للعمله يلي راح تدخلها .. ونصيحه مع همسه أخويه ... اول شي ابتعد عن الشركات العربيه ثاني شي ابتعد عن لتوصيات في المنتديات طالما انت في البدايات .. وتأكد من ان التوصيات هي من شخص موثوق في حال حبيت تاخد فيها ..
الله يوفقك ويعينك .. وحاول الخروج لشركات سمعتها طيبه اهم شي انك تثق بالشركه يلي قاعد تتعامل معها .. ترخيص ال NFA وتراخيص اخرى كثيره امريكيه او بريطانيه بتحمي المتداول اخي الكريم وبتراقب الشركه لضمان عدم التلاعب .. لذلك احرص على ماهية الشركه يلي بتشتغل فيها ..
حيّاك الله
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
ابو فواز ارسلت رساله لك على الخاص000
ياليت ترد علي عساك لا هنت،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الفل العم ماجد
ارباح موفقة اليوم
ان شاء الله تعالى
تسجيل حضور
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ
يا اخوان شو رأيكم في شركة Windsor اللي في قبرص ؟
كل شركات قبرص مالها اي مصداقيه .. بمعنى انها ليس لها اي ترخيص موثوق .. لذلك انك تبتعد عنها افضل ..
لأن تراخيص قبرص جدا سهله وما فيه اي نوع من الرقابه..
هذا لايعني ابدا بان الشركه ليست جيده .. وانا ماسمعت عنها حقيقه اي شي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
من يتعامل مع منصة فسكول يرى الان اعلى سعر للباوند كام؟؟؟؟
عندى مكتوب اعلى سعر 5,0000
:016::016::016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله عندي اعلى سعر 5.0000 دولار
اعتقد ده هيكون النهاردة اعلى سعر للباوند بعد ما يضرب بن لادن البيت الابيض ويسقط تمثال الحرية....
ارجو من الادرة حذف هذه المشاركة عشان لو حصل بجد حاجة هيقولوا انا كان عندى خبر...
واعتقد سجن ابو غريب مش هيخلونى اخد اللاب توب هناك....
:18::18::18::18::18::18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
والله عندي اعلى سعر 5.0000 دولار
اعتقد ده هيكون النهاردة اعلى سعر للباوند بعد ما يضرب بن لادن البيت الابيض ويسقط تمثال الحرية....
ارجو من الادرة حذف هذه المشاركة عشان لو حصل بجد حاجة هيقولوا انا كان عندى خبر...
واعتقد سجن ابو غريب مش هيخلونى اخد اللاب توب هناك....
:18::18::18::18::18::18:
!!!!!!!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
!!!!!!!!
انا عارف انكوا مش مصدقين ...انا متاكد من السعر والشارت بياكد ده كمان
شوفوا شارت الديلي هتلاقي تقاطع خط القاعدة مع خد داو جونز في وول ستريت
وده للخبراء اكيد له معنى كبير....:013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrabdarhman
السلام عليكم
يا ناس يا هوووووووووووه انا جتلي الان توصية من شركة مفضلة جدا اليه,,,, تقول ان هاي البوند المتوقع اليوم هو 6231 والأدنى سعر هو 6076 كحد ادنى الى السعر ومن المحتمل الى مستوى اقل من ذلك
ولا تنسوني من الدعاء
:boxing: :boxing: :boxing:
:ongue: :ongue: :ongue:
السلام عليكم
أخي ما هو اسم هذه الشركة؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحليل كراون
يواصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تأكيده على تحول الاتجاه قصير الأمد نحو الهبوط من خلال التداول بثبات وانتظام ضمن القناة الهابطة الجديدة والموضحة بالرسم البياني أعلاه خصوصاً بعد كسر مستوى الدعم الرئيسي 1.6160 والذي يمثل مستوى تصحيح 61.8% فيبوناتشي. الهدف التالي وصول إلى مستوى الدعم الرئيسي 1.5875 أهم محاور الاتجاه متوسط الأمد الصاعد وتبدو الطريق الآن مفتوحة أمام الزوج لتحقيق هذا الهدف ما لم تحدث مفاجأة كبيرة تغير مسار الزوج كبيانات الفائدة للجنيه الإسترليني المنتظر صدورها يوم غد. يبقى الاتجاه قصير المد الهابط قائماً بثبات مستوى 1.6200
بحسب ما ظهر على الرسم البياني أعلاه نحن نعتقد بأن بيع الزوج عند 1.6160 و الهدف 1.6005 و إيقاف الخسارة فوق 1.6245 قد يكون مناسبا ً هذا اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
ابو فواز ارسلت رساله لك على الخاص000
ياليت ترد علي عساك لا هنت،،،
الرجاء الاطلاع بارك الله فيك ياغالي،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
العصفورة بتقول
وقف الخسارةالهدف سعر الاوامر60556190.56155شراء60556277.56155شراء61556016.56055بيع61555929.56055بيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
العصفورة بتقول
وقف الخسارةالهدف سعر الاوامر60556190.56155شراء60556277.56155شراء61556016.56055بيع61555929.56055بيع
يا ليت تعيد المشاركة بشكل افضل لان الارقام متشابكة وغير واضحة