رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما ادري ان فاتح عقدين
اقفل واح؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بسم الله الرحمن الرحيم
السعر 1.6145
صعب شوي اول مره جربه ارتد 100 تطه
وثاني مره 50 نقطه
وثالث مره الان
وامس ارتد من نفس السعر
مرتين وارتفع اكثر من90 نقطه
والله اعلم يكسرها الان اويرتد بنفجار سعري الى الاعلي
ننتظر راى الاخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا أهلا وسهلا فطور على الأسترليني وغدى على اليورو وعشا على الكندي ........ ههههههههههههههههه
طبعا أهلا وسهلا والذي تريدونه مستعدين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسدي
بسم الله الرحمن الرحيم
السعر 1.6145
صعب شوي اول مره جربه ارتد 100 تطه
وثاني مره 50 نقطه
وثالث مره الان
وامس ارتد من نفس السعر
مرتين وارتفع اكثر من90 نقطه
والله اعلم يكسرها الان اويرتد بنفجار سعري الى الاعلي
ننتظر راى الاخ ماجد
كسها وبقوه وش استنتجت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
1.6110
دعم قوي جداً أن شاء الله مايكسره
((وجهة نظر))
بالتوفيق لكم جمعياً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:016: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxksa
ما ادري ان فاتح عقدين
اقفل واح؟
أنا أنصحك ومجرد نصيحه بالهيدج في الوضع هاذا ..
واصبر لعل الله يفرج عليك .. إستمرار الهبوط للسعر 6090 ومن ثم كسر هاذا الرقم يفتح الباب امام 6020
فكن حذر ولا تأخذ بكلامي أبدا .. تصرف انت بنفسك اخي الكريم .. فليس هناك مصطلح اسمه خبير في الفوركس انت في سوق مخاطره كبيره ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charisma
:016:
أنا أنصحك ومجرد نصيحه بالهيدج في الوضع هاذا ..
واصبر لعل الله يفرج عليك .. إستمرار الهبوط للسعر 6090 ومن ثم كسر هاذا الرقم يفتح الباب امام 6020
فكن حذر ولا تأخذ بكلامي أبدا .. تصرف انت بنفسك اخي الكريم .. فليس هناك مصطلح اسمه خبير في الفوركس انت في سوق مخاطره كبيره ..
شكرا اخي لمرورك واهتمامك
والله انا مشي لي فترة بطريقة خاصة بي والى الان محقق والله ضعف مالي في اقل من شهر بس الثقة في توصيات ابو فواز طمعني ان اكسب اكثر
وفعلا ما شاء الله عليه فنان
بس الخوف والطمع
اعدا اداء اي تجاره الله يكتب لنا ولكم الخير فيما يعلمه
تقبل شكري:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بسم الله لرحمن الرحيم
لازال هناك بوادر ارتداد الى الاعلى ان شاء الله
والى الان لم يصل الاستوب
استبشرو خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، انا جديد بالسوق و بشتغل على الديمو ، هل تعتبر هذه المناطق مناطق دخول جيدة للشراء ، و اين ممكن اضع الستوب؟ شكرا للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
شراء الباوند امر معلق من 6190 استوب 6108 والهدف الاول 6255 وهدف ثاني 6298
هدف ثالث 6314
العم مااجد
ارجو منك انك تبلغ الجميع بتغيير الاستوب الى 6080
حتى نكون بعيدين عن لو الامس بعد اذنك طال عمرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
العم مااجد
ارجو منك انك تبلغ الجميع بتغيير الاستوب الى 6080
حتى نكون بعيدين عن لو الامس بعد اذنك طال عمرك
أضم صوتي لصوتك ياجذور البورصه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اصبر ان شاءالله الارتداد موجود وان شاء الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي جزور البورص وشو مي
يا ليت نترك الموضوع لماجد فهو لم يضع النقاط من عبث
وعنده خبر لو أمس
نعم لنا وجهات نظر لكن يجب ان نقدر العمل الذي يقوم به ونحترمه
وفقنا الله واياكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariner9k
اصبر ان شاءالله الارتداد موجود وان شاء الله خير
ان شاء الله بس لو سمحت ممكن تغير اللون ترى العمر له جور ونحنا عجزنا والوان الشباب هذه تتعبنا :0010::0010::0010:
والعتب على انظارة