رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
يا اخوان ابو فواز كانت اخر مداخله له عن الصفقه انها للتفعيل
هذا التشويش تسبب الان في خروجي من الصفقه وخسارة 15 نقطه
ومن ثم عاد ابو فواز ليؤكدها ليتم الدخول مرة اخرى
الرجاء عدم التشويش يا اخوان خصوصا وقت تفعيل التوصيه
انا شايف ان العميد يقول للتفعيل ولم يقول الغاءها نهائيا ولكن قلت ربما قال ولم اراها انا000
الله يهدينا ويهديكم لكل خير وموفقين لكل ربح والى الاهداف بمشيئة الله تعالى،،،
السلام عليكم
والله يا خوان انا مستغرب من الاشخاص الذين يضعون توصيات في موضوع ليس لهم
اذا انت واثق من نقسك افتح موضوع توصيات
صاحب الموضوع الاستاذ ماجد
( فقط هو الذي يضع التوصية)
تحياتي الى الجميع
:icon26:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushab82
النزول هذا مخوفني
و انا كمان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حقق لوو جدديد يااخوان ... أنا اتمنى لو في امكانيه التهديج في الحسابات لحتى مايكون في خساير كبيره في الحسابات الصغيره خاصه ..
الهدف القادم في حال كسر ال 140 هوا 120
مع ملاحظة أن مؤشر الداو جونز في هبوط ...
متابعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushab82
النزول هذا مخوفني
اخذنا بالاسباب والتوفيق من الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد المصري
اخذنا بالاسباب والتوفيق من الله
والنعم بالله
معاكم في الحلوه والمره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوان الصفقة ان شاء الله سوف تثمر و لكن حتى لو نزل الى 16110 من وجهة نظري يتم التعزيز و الله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا للجميع والأستاذ ماجد
ممكن تزوروناااااااااااا على https://forum.arabictrader.com/t75275-5.html
حرام كسر الخواطر كثر الجفا ما يفيد حرام ما دمت فاكر تبعد وتهجر بعيد ...............
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
ان شاء الله اخوي بس نخلص توصيتنا ونجيك :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
اذا بتعشونا جيناكم كلنا:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سؤال مهم جدا :
لماذا تم كسر اللو مع سوق امريكا ؟؟؟؟؟
هل هو لفتح شهية المضاربين للبيع ام لاستدراجهم للبيع ومن ثم الصعوووود ،،،،
هكذا تعودنا من العم ساااام او الجرذ الامريكي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
سؤال مهم جدا :
لماذا تم كسر اللو مع سوق امريكا ؟؟؟؟؟
هل هو لفتح شهية المضاربين للبيع ام لاستدراجهم للبيع ومن ثم الصعوووود ،،،،
هكذا تعودنا من العم ساااام او الجرذ الامريكي ،،،
والله يا ماجد
انته اتفصل ونحن نلبس :ongue:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل ما زالت التوصية قائمة وما هو السعر المناسب للشراء ؟