رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف الف الف الف الف الف مليوووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووك اخواني وتستاهلون كل خير والله يبارك فيكم ويكرمكم وهذا من طيبكم واشكركم على كلامك الطيب عني الذي اتمنى من الله تعالى ان اكون على قدره ،،،،،،،،،،،
اود ان اقول شي واحد فقط :
اقول للاشخاص الذين يدخلون من فتره لفتره ويتكلمون عن ماجد وينتقدون ماجد ويجرحون في ماجد اريد ان اقول لهم انت اخواني كالسلم كلما حاولتم ان تحطمون ماجد كلما ماجد صعد عن طريقكم الى اعلى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،[/quote]
مشاهده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف الف الف الف الف الف مليوووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووك اخواني وتستاهلون كل خير والله يبارك فيكم ويكرمكم وهذا من طيبكم واشكركم على كلامك الطيب عني الذي اتمنى من الله تعالى ان اكون على قدره ،،،،،،،،،،،
اود ان اقول شي واحد فقط :
اقول للاشخاص الذين يدخلون من فتره لفتره ويتكلمون عن ماجد وينتقدون ماجد ويجرحون في ماجد اريد ان اقول لهم انت اخواني كالسلم كلما حاولتم ان تحطمون ماجد كلما ماجد صعد عن طريقكم الى اعلى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،[/quote]
مبروكين اخواني + 82 نقطه للهدف الاول وكما تعلمون تم وضع الاستوب على منطقة الدخول عند 6106 واغلاق جزء من عقود الشراء عند الهدف الاول ونترك الجزء الاخر للهدف الثاني ان شاء الله تعالى وان هبط الى منطقة الدخول سوف نكون ربحانين لاننا اغلقنا جزء من العقود عند الهدف الاول ولن نخسر شي ابدا ولله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي مـــــاجد هل تنصح بشراء الكيبل ماركت من الان .... والى الهدف 1.6250 اي بربح حلو 70 نقطه باذن اللi
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد الباوند قاعد يهبط ممكن نسوي امر شراء لو هبط الى حدوووود 1.6109 او حلولها
انتظر ردك الله يجزاك الف خيرررررررررررررر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daredevil_smile
الله يبارك فيك يا اخى على فكره انا بتابعك من مدة بس من غير تسجيل بس انجازاتك اللى مشفتهاش حقيقى فى مكان تانى اجبرتنى اسجل عشان اشكر الشخص المبدع ده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووك و عقبال الهدف الثاني ان شاء الله ،،،، ان شاء الله تستمر المبارة بدون كروت حمراء ،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
مبروك الهدف الاول
جزاك الله خير اخ ماجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومالك
194
مبروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rare43
اخي مـــــاجد هل تنصح بشراء الكيبل ماركت من الان .... والى الهدف 1.6250 اي بربح حلو 70 نقطه باذن اللi
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز السعيد
استاذ ماجد الباوند قاعد يهبط ممكن نسوي امر شراء لو هبط الى حدوووود 1.6109 او حلولها
انتظر ردك الله يجزاك الف خيرررررررررررررر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة draaa
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووك
الله يبارك فيكم اخواني مجددا والحمد لله من قبل ومن بعد حققنا للهدف الاول + 82 نقطه واغلقنا جزء من عقود الشراء عند الهدف الاول ووضعنا الاستوب عند منطقة الدخول وبالتالي حتى وان وصل الى منطقة الدخول سوف كون ربحانين ولله الحمد والمنه ،،،،،،،،،،،،
اما بالنسبه للاخوان الذين يسالون عن الشراء الان فافضل ترك الاكتفاء بالجزء الذي تركناه الى الهدف الثاني افضل من الشراء مجددا ،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا جزيلا استاذ ماجد
حقاً تستحق الشكر
وانا بنتظار الهدف الثاني
ومبروك للجميع وبتوفيق دوماً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يبارك فيكم اخواني مجددا والحمد لله من قبل ومن بعد حققنا للهدف الاول + 82 نقطه واغلقنا جزء من عقود الشراء عند الهدف الاول ووضعنا الاستوب عند منطقة الدخول وبالتالي حتى وان وصل الى منطقة الدخول سوف كون ربحانين ولله الحمد والمنه ،،،،،،،،،،،،
اما بالنسبه للاخوان الذين يسالون عن الشراء الان فافضل ترك الاكتفاء بالجزء الذي تركناه الى الهدف الثاني افضل من الشراء مجددا ،،،،،،،،،،،،،،،،،
ما قصرت ماجد الله يعطيك العافيه
:015::18::18::18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد هل تنصحني بشراء علي 1.6140 ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي ماجد
أعانك الله . هل وصلتك رسالتي ؟ إجازة سعيدة .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للهِ درُّ الحسدِ ما أعدَله
بدأ بصاحبهِ فقتله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ماجد . اخي خليلو
وجهة نظر فقط لو سمحتم . اغلاق الملكي في هذه المنطقه يكون سلبي ام إجابي بارك الله فيكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ماجد . اخي خليلو
وجهة نظر فقط لو سمحتم . اغلاق الملكي في هذه المنطقه يكون سلبي ام إجابي بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي طه لو اغلق الملكي بهذه المنطقة يكون سلبيا بمعنى أنه سيكون تحت البايفوت الاسبوعي وقريب من الدعم الاسبوعي الأول ( 38% ) .
علما بأن البايفوت الاسبوعي = 0.8804
والدعم الأول عند 38% = 0.8739
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ربي لك الحمد لما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الحمدلله رب العالمين الباوند جااب الهدف مرة ثاانية
مبروووووك للجميع والأسبوع القاادم بيكون افضل بأمر الله وبجهود ملك البااوند ابو محمد :eh_s(7):