رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عطيه احمد
السلام عليكم واسبوع موفق مع ملك الباونــــد وتسجيل حضور يا ابومحمد ودعاء من قلبي لك وللاخوان الله ينور طريقكم للخير وبانتظارك يا ملك الباونــــــد/quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
مشكور على هذه المعلومات القيمه وكل شي وارد في هذا السوق المارد ،،،،
:0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8shoter
الف مبروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatam78
:015:السلام عليكم اخواني
مبروك للجميع الهدف الثاني عقبال المليون
والله حقك أكبر من كلمة شكر أستاذ ماجد:015::015::015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng/omar
*******السلام عليكم و رحمة الله و بركاته****** *** أستاذنا المبدع ماجد *** *** تحية طيبة ***
أرجو من حضرتك متابعة المجنون و الــتأكد بأن موجة الصعود سوف تنتهي عند منطقة 156 .
أي عندما يستهدفها ياريت حضرتك تعلق على الحركة القادمة .
حيث لدي أكثر من 250 نقطة معلقين في عقدين متعاكسين .
و تفضل بقبول مني فائق الإحترام و التقدير .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
تسجيل حضور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
مرحبا بالعم ماجد
اكن لك كل المودة يالحبيب العجيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبع الليل
نسأل الله العظيم أن يوفق الجميع ,,,,,,,,,,,,,,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبع الليل
ويجعله أسبوع مربح ,,,,,,,,,,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز السعيد
الباوند انجن يا جماعه قاعد يطلع بجنوووووووووووووون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاحر
ياجماعة الخير وين ماجد
هلا هلا بالشبااااااااب هلا بالغالين هلا باحبابي ،،،،،،،،،،،،،،
والف الف الف مبرووووووووك الهدف الثاني والله يبارك فيكم
هل شاهدتم هذا الصعود الصاروخي ؟؟؟؟؟ شي ممتع بصراحه ،،،،،،،
عموما انا لايهمني الصعود بقدر مايهمني تحقيق هدفنا الثاني لتوصية يوم الجمعه والتي كان الهدف الثاني فيها هو 6254 ،،،،،،،،،،،،،،،،
وبالتالي انتهت الصفقه ولله الحمد بالوصول الى الهدف الثاني والنتيجه هي + 148 نقطه ولله الحمد ،،، الان تسالني وين الباوند اقولك الى 6503 والله تعالى اعلم نتابع ونشاهد وسوف اضع التوصيه ان شاء الله تعالى حدود الساعه 11 توقيت جرينتش = 2 توقيت مكه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بنتظارك يا أستاذ ماجد
ولك مني وافر التحية والتقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بالتالي اخوان سوف يكون الاستوب لدينا 6027 لاي عملية شراء ويكون الهدف الاول 6188 والثاتي 6254 وايضا من اراد ان ينتظر منطقة الدخول عند 6106 لاباس وهو الافضل ومن اراد الشراء ماركت من الان فلاباس والاهداف كما هي موضحه هدفين 6188 و 6254 والاستوب 6027 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مشكور اخيGMCGGMMCC ياغالي عى كلامك الطيب وهذا يدل على طيب اصلك واسال الله لك التوفيق في موضوعك المتميز ،،،،،،،،،
الاقتباس بالاعلى هو توصية يوم الجمعه وقد حددنا 6254 كهدف ثاني وانضرب اليوم ولله الحمد ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا هلا بالشبااااااااب هلا بالغالين هلا باحبابي ،،،،،،،،،،،،،،
والف الف الف مبرووووووووك الهدف الثاني والله يبارك فيكم
هل شاهدتم هذا الصعود الصاروخي ؟؟؟؟؟ شي ممتع بصراحه ،،،،،،،
عموما انا لايهمني الصعود بقدر مايهمني تحقيق هدفنا الثاني لتوصية يوم الجمعه والتي كان الهدف الثاني فيها هو 6254 ،،،،،،،،،،،،،،،،
وبالتالي انتهت الصفقه ولله الحمد بالوصول الى الهدف الثاني والنتيجه هي + 148 نقطه ولله الحمد ،،، الان تسالني وين الباوند اقولك الى 6503 والله تعالى اعلم نتابع ونشاهد وسوف اضع التوصيه ان شاء الله تعالى حدود الساعه 11 توقيت جرينتش = 2 توقيت مكه ،،،
مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهده ،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
إما أن رسالتي لم تصلك للمرة الثانية أو .................................... ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
إما أن رسالتي لم تصلك للمرة الثانية أو .................................... ؟
والله لم يصلني منك اي رساله اخي بسيم ،،،،،،،، وبالعكس انا كتبت يوم اول من امس هنا في الموضوع كلام موجه لك انه لم يصلني منك اي شي ،،، حاول الان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاحر
انا اسال لاخ ماجد كان وعد بوضع توصية على الباوند من 6000 تقريبا بستوب 6600 يعني لستوب 600 نقطة تقريبا وليمت 3000 نقطة والان لم نسمعه يتحدث عنها ابدا وانا هنا من باب الامانه يااخ ماجد ما هو الجديد حول توصيتك على الباوند
الاخ ماجد ارجوا الرد على استفساري ولا تحاول ان تتجاهله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاحر
الاخ ماجد ارجوا الرد على استفساري ولا تحاول ان تتجاهله
عزيزي انا لم اتجاهل استفسارك ولكن لو كلفت نفسك اخي ورجعت للمشاركات السابقه تجدني اجبتك انت بالذات على هذا السؤال وايضا تكلمت اكثر من مره عن هذه الصفقه الكبيره وقلت ان الاسبوع الذي كنا ننتظره لنقرر تاكيد التوصيه اتى عكس التوصيه وبالتالي تلغى وتاجل ،،،،،، اخي انا لا اتجاهل احد ابدا ولكن ربما انت تجاهلت ان تبحث عن الاجابه في المشاركات السابقه ،،،، تحياتي لك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:015:مبرووووووووك يا ملك الباوند الف مبروووووووووووك:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا هلا بالشبااااااااب هلا بالغالين هلا باحبابي ،،،،،،،،،،،،،، والف الف الف مبرووووووووك الهدف الثاني والله يبارك فيكم
هل شاهدتم هذا الصعود الصاروخي ؟؟؟؟؟ شي ممتع بصراحه ،،،،،،،
عموما انا لايهمني الصعود بقدر مايهمني تحقيق هدفنا الثاني لتوصية يوم الجمعه والتي كان الهدف الثاني فيها هو 6254 ،،،،،،،،،،،،،،،،
وبالتالي انتهت الصفقه ولله الحمد بالوصول الى الهدف الثاني والنتيجه هي + 148 نقطه ولله الحمد ،،، الان تسالني وين الباوند اقولك الى 6503 والله تعالى اعلم نتابع ونشاهد وسوف اضع التوصيه ان شاء الله تعالى حدود الساعه 11 توقيت جرينتش = 2 توقيت مكه ،،،
مشاهده ـــــــــــــــــــــــــ طبعا سوف اضع توصية يوم الساعه 2 ظهرا توقيت مكه المكرمه = 11 توقيت جرينتش اي بعد ساعه من الان تقريبا ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد ينبع
:015:مبرووووووووك يا ملك الباوند الف مبروووووووووووك:015:
الله يبـــــــــــــــارك فيك اخي ولد ينبع ،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك ماجد المبدع متابعين معاك بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنترادي
مبروك ماجد المبدع متابعين معاك بالتوفيق
الله يبـــــــــــــارك فيك اخي ابو طارق ومبروك لكم ايضا ،،،،
عموما لم انسى موضوعك ان شاء الله تعالى خير ،،،،،،،،،،
عموما اخواني سوف نشتري الباوند ونضع هدفنا ان شاء الله تعالى 6503 ولكن خلال اقل من نصف ساعه ان شاء الله سوف نضع التوصيه بامر الحي القيوم ،،،،،
وان شاء الله تعالى نحقق منها مكسب كبير كتوصية يوم الجمعه التي حققنا منها + 148 نقطه ولله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يبـــــــــــــارك فيك اخي ابو طارق ومبروك لكم ايضا ،،،،
عموما لم انسى موضوعك ان شاء الله تعالى خير ،،،،،،،،،،
عموما اخواني سوف نشتري الباوند ونضع هدفنا ان شاء الله تعالى 6503 ولكن خلال اقل من نصف ساعه ان شاء الله سوف نضع التوصيه بامر الحي القيوم ،،،،،
وان شاء الله تعالى نحقق منها مكسب كبير كتوصية يوم الجمعه التي حققنا منها + 148 نقطه ولله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الله يكرمك أخي الكريم
وفي إنتظار توصيتك إن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد - الاخوان جميعا
السلام عليكم ورحمة الله
المعزره يا جماعه لم اكن متابع فهل الاستاذ ماجد وضع وجهة نظر او توصيه لليورو دولار لان بصراحه انا بعته قبل شويه وربنا يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم اجعل رزق اخي ماجد وجميع الاخوان في المتداول العربي صباً صبا ولا تجعله كداً كدا
تسجيل حضور ومتابعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أن شاء الله مزيدا من تحقيق الأرباح
بوجود أمبراطور الباوند ( مـــــــــــــــــــــاجد )