رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
والله ياخوي ماعرفنا يعني رح يصعد ولا ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل من المناسب الشراء من هذه الاسعار ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind86
والله ياخوي ماعرفنا يعني رح يصعد ولا ينزل
ضع الخطوط الموجوده على الصوره السابقه خصوصا المثلث على الشارت لديك فاذا اختراق الخط العلوي فهوالى الصعود باذن الله
والعكس صحيح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند سيهبط لا محاله لان الاغلاق كما ذكرت سابقا جاء سيئ والله يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حيالله الشباب جميعا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
طبعا كما تشاهدون هبط الباوند ولكن لم يضرب الوقف او ( الاستوب ) كما يحب الكثير تسميته بهذا الاسم لان ثقافتنا للاسف غربيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عموما انا شخصيا مع الباوند شراء ولن اخرج من الشراء لو عكس علي الباوند من الان 200 او 300 نقطه فانا معه لاني ولله الحمد اعرف ماذ يريد ان يفعل ،،،
استوبي 5881 وهدفي 6800 ،،،
بغض النظر سواء ضرب 6109 التي هي استوب اليوم او لم يضربها ،،،
ولكن عموما نتابع وان شاء الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حيالله الشباب جميعا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
طبعا كما تشاهدون هبط الباوند ولكن لم يضرب الوقف او ( الاستوب ) كما يحب الكثير تسميته بهذا الاسم لان ثقافتنا للاسف غربيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عموما انا شخصيا مع الباوند شراء ولن اخرج من الشراء لو عكس علي الباوند من الان 200 او 300 نقطه فانا معه لاني ولله الحمد اعرف ماذ يريد ان يفعل ،،،
استوبي 5881 وهدفي 6800 ،،،
بغض النظر سواء ضرب 6109 التي هي استوب اليوم او لم يضربها ،،،
ولكن عموما نتابع وان شاء الله خير
هل من الممكن ان يصل الي 6800
والله اتمنى هالشي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوانى محدش يزعل منى احنا نازلين ل 6000 ودا هدفنا بكره ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعني اخ ماجد هل تنصح بالشراء من هذه الاسعار لمن يتحمل حسابه ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما رايكم با ال AUDUSD
شراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يمسيك بالخير يا عميد انت و الجميع ،اريد ان استغل وجودك معنا و اسأل اذا كان هدفك 6800 و إن شاء الله يتحقق هذا الهدف ، كم تتوقع ان يستغرق الباوند للوصول الى هذا السعر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
همسه صغيره المفروض ما يتعدى 1.6114 ولا نقطه .
الي حابب يشتري وستوب صغير جدا واهداف عاليه جدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حيالله الشباب جميعا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
طبعا كما تشاهدون هبط الباوند ولكن لم يضرب الوقف او ( الاستوب ) كما يحب الكثير تسميته بهذا الاسم لان ثقافتنا للاسف غربيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عموما انا شخصيا مع الباوند شراء ولن اخرج من الشراء لو عكس علي الباوند من الان 200 او 300 نقطه فانا معه لاني ولله الحمد اعرف ماذ يريد ان يفعل ،،،
استوبي 5881 وهدفي 6800 ،،،
بغض النظر سواء ضرب 6109 التي هي استوب اليوم او لم يضربها ،،،
ولكن عموما نتابع وان شاء الله خير
أخى العزيز :
طبقا لما تابعته من مشاركات حضرتك وأعتقد انى شاركت معاك فى موضوعك ولم يسعدنى الحظ بان ترد على مشاركاتى لكننا كنا متفقين تماما على صعود الباوند ولكن بعد استهدافه مناطق جنوبيه أولا لاستعاده عزم صعودى يدفعه الى مستويات أعلى من التى حققها فلا تقع تحت تأثير ضغط السوق والمشاركين . نضع المستهدفات وايقاف الخسائر بعد دراسه مستفيضه وهنا يقف دورنا فى انتظار رأى السوق .
وعلى المرء ان يسعى وليس عليه ادراك النتائج .
اشكرك اخى العزيز واتمنى لك كل التوفيق .
على فكره رؤيتى الخاصه لهذه الموجه الهبوطيه انها لن تتعدى 1.6045 بمشيئه الله تعالى .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة draaa
اخوانى محدش يزعل منى احنا نازلين ل 6000 ودا هدفنا بكره ان شاء الله
الى اين تتوقع الارتداد للاعلى اخي ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind86
هل من الممكن ان يصل الي 6800
والله اتمنى هالشي
الامور تمشى لاهداف مذكورة بالاعلى ..... وانا جدا سعيد بان وصل هل الاسعار وعلى فكره انا شارى من 190 ونازل
ولكن انا متأكد باجر راح يكون فى صعود وصعود حلو واذا مو باجر 100 بالا100 اللى عقبة وباجر يكون تذبذب راح ينطلق انطلاق حلو ومثل ما الاخ العزيز ماجد ذكر وانا واكد كلامه ان الامور قاعده تتهيئ لانطلاق ولكن بطيئه واتمنى يكون الانطلاق باجر او عقب باجر
وسلام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معاك يا ملك
وبأذن الله الى الهداف انا وضعت ستوبي 6070
وياارب يصعد نفس ماقلت
وانا لن اخرج ايضا من الشراء