رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid-zayyan
أطول شمعة يومية على العملات...
بطولة المجنون... ضيعنا....
أه يا الاستوب لوز ما أحلاه.....
حرمت أدخل بدون استوب لوز و خصوصاً ع المجنون...
عقود المجنون من الأمس نزل فيه المجنون 632 نقطة خلال هذا اليوم اللي لسة باقي له 4 ساعات.....
علشان كذا مجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني انا بعته من 147 ؟؟؟ ايش اعمل؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid-zayyan
أطول شمعة يومية على العملات...
بطولة المجنون... ضيعنا....
أه يا الاستوب لوز ما أحلاه.....
حرمت أدخل بدون استوب لوز و خصوصاً ع المجنون...
عقود المجنون من الأمس نزل فيه المجنون 632 نقطة خلال هذا اليوم اللي لسة باقي له 4 ساعات.....
صارت معايه :doh:
لذلك اذا ما نحط ستوب لوز , خلي عينيك عالشّاشه وحط ستوب لوز براسك !! وقرر وبنتا تنسحب:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
خلاص المسار والتوجه العام للباوند هبوط كما ذكر الاستاذ ماجد راح يضرب 15881 وما هي الا مسالة وقت انتظره يصعد قليلا وندخل بيع او اذا كسر 6000 بقوة مرة اخرى على اليومي يوجد ترند جاذب للسعر لابد من زيارته 5700 اجتهاد قابل للخطا والصواب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل تتوقعون المزيد من الهبوط أم لا ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majiddari
اخواني انا بعته من 147 ؟؟؟ ايش اعمل؟؟
اذا كان قصدك المجنون فالهدف المتوقع له هو 143 باذن الله
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lkn3000
هل تتوقعون المزيد من الهبوط أم لا ؟؟؟؟
الاهداف جنوبية اخي العزيز خصوصا وان اهداف الباوند ين جنوبية كما ذكر الاخ راعي غنم حتى لو ارتفع لا يغرك سيهبط غصبا عنه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كم الحد الاقصى لارتفاع المجنون ؟؟؟؟ لو سمحت اخوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا ضايل بحسابي 400 نقطه اغلها و لا لا؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ارى شراء الباوند من السعر الحالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند هبوط ونزول وداون والى تحت وبدون اي تفكير والله تعالى اعلم ،،،
بكل اللغات،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ننتظر ان شاء الله 5944 وبعدا 5900 وبعدها 5881 والله تعالى اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majiddari
كم الحد الاقصى لارتفاع المجنون ؟؟؟؟ لو سمحت اخوي
يا اخي اذا عندك هيدج هدج واذا وصل سعر دخولك فك الهيدج وبكذا ما تخاف لو ارتفع 1000 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
العصفورة اكلت البطة وتحقق اهدافها مثل امس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مع تحيات العصفورة ايه الراعي مع احترامي لرايتك وتحليلك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد مارايك بالمجنون ؟؟؟؟؟؟؟