رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا اسف دي تخاريف صيف لك حق اخي بس انا ما لاحظت ذلك علي العموم ده كلام عصافير حد بيسمع كلام العصافير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
انا اسف دي تخاريف صيف لك حق اخي بس انا ما لاحظت ذلك علي العموم ده كلام عصافير حد بيسمع كلام العصافير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العصافير ما تكدبش ابد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله نفتكر الرقمين دول وقف خسارة 5970 وهدف 6898 ونشوف علي الديمو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
انا اسف دي تخاريف صيف لك حق اخي بس انا ما لاحظت ذلك علي العموم ده كلام عصافير حد بيسمع كلام العصافير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
معليش اخوي تخاريف حاول انك تحتفظ فيها لنفسك
يجك الحين واحد مبتدى يشوف كلام يحسب عندك علم ولا خبر
ويروح يقفل عقده وتكون تسببت عليه
اتمنى ان ترمي العصفورة في خزان المويه
عشان ما تصيب دعوة من احد انت في غنى عنها
اتمنى ان الصوره وضحت لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FORCASTER
الساعة 2 بتوقيت مكة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء 3
الساعه 2
مشكورين اخواني على تفاعلكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سنغافورة (رويترز) - صعدت اسعار النفط للعقود الاجلة باتجاه 61 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية يوم الخميس متعافية من أدنى مستوى لها في سبعة اسابيع الذي هبطت اليه في الجلسة السابقة بفعل بيانات اشارت الى استمرار طلب ضعيف وسط مخاوف متزايدة بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي.
وأظهرت بيانات لادارة معلومات الطاقة الامريكية زيادة أكبر من المتوقع بلغت 3.7 مليون برميل في مخزونات المشتقات الوسيطة في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي لتقترب من أعلى مستوى لها في 25 عاما وزيادة بلغت 1.9 مليون برميل في مخزونات البنزين مقارنة مع توقعات لارتفاع قدره 600 ألف برميل.
وارتفع الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم اغسطس اب 61 سنتا الي 60.75 دولار للبرميل بحلول الساعة 0435 بتوقيت جرينتش بعد ان هبط بأكثر من 4 في المئة يوم الاربعاء ليغلق على 60.14 دولار للبرميل مواصلا الانخفاض لسادس يوم على التوالي وهي أطول فترة من الخسائر منذ منتصف ديسمبر كانون الاول.
وصعد خام القياس الاوروبي مزيج برنت 58 سنتا الي 61.01 دولار للبرميل.
وتراجعت اسعار النفط حوالي 18 في المئة من أعلى مستوى لها هذا العام البالغ 73.38 دولار الذي سجلته في اواخر يونيو حزيران مع انحسار الامال في انتعاش سريع للاقتصاد العالمي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طوكيو (رويترز) - استقر الين الياباني في التعاملات الاسيوية يوم الخميس قرب أعلى مستوياته في خمسة اشهر امام الدولار الامريكي وأعلى مستوى في شهرين امام اليورو الاوروبي واللذين سجلهما في الجلسة السابقة عندما دفعت شكوك متزايدة بشان قوة الاقتصاد العالمي المستثمرين الي التخلص من الاصول المحفوفة بالمخاطر.
وهبط الدولار واليورو كلاهما بأكثر من 2 في المئة امام الين يوم الاربعاء مسجلين أكبر هبوط ليوم واحد منذ مارس اذار.
وفي الاسابيع القليلة الماضية بدأت اجواء التفاول بشان احتمالات انتعاش الاقتصاد العالمي تنحسر وهو ما دفع المستثمرين الى تقلص حيازاتهم من الاصول المحفوفة بمخاطر أكبر مثل الاسهم والتماس الامان في الدين الحكومي.
وبحلول الساعة 0120 بتوقيت جرينتش سجل الدولار 93.15 ين مقارنة مع 92.82 ين في اواخر التعاملات في سوق نيويورك يوم الاربعاء. وهبطت العملة الامريكية يوم الاربعاء الي 91.80 ين وهو أدنى مستوى لها في خمسة أشهر.
وفي يناير كانون الثاني هوى الدولار الي حوالي 87 ينا وهو أدنى مستوى له منذ يوليو تموز 1995 .
وسجل اليورو 129.39 ين مقارنة مع 128.90 ين في اواخر التعاملات الامريكية بعد ان هبط يوم الاربعاء الي 127.00 ينا وهو أدنى مستوى له منذ منتصف مايو ايار.
وامام العملة الامريكية سجل اليورو 1.3885 دولار بلا تغير يذكر عن مستوياته في اواخر التعاملات الامريكية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله انا كل قصدي الخير للجميع وبعدين سنري ماستكشف عنه الايام؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^الخطير^
خاف الله في نفسك
الاخوان داخلين بيع وانت تقول لي ارتفاع انت وعصفورتك
ورا ما تفتح لك موضوع مستقل وتجيب لك شبك للعصفوره وتستقل
مو افضل لك
سلام عليكم
ليش تعارض وجهة نظره عشان الاخوان داخلين بيع
اللي داخل بيع راح ينظرب الاستوب وهي حركات ملعوبه من الكبااار
والباوند صااعد:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
والله انا كل قصدي الخير للجميع وبعدين سنري ماستكشف عنه الايام؟؟؟؟
يا سبحان الله
في ردك السابق تقول تخاريف والحين تقول قصدي خير للجميع
كني اشوف تناقض
اخوي لا تفهمني غلط
انا اقول لا تخوف العالم خاصه ان فيه اخوان لنا داخلين بيع من احد الثقات
عندك نقاط معينه اشرحها بدون عصافير
والموضوع مفتوح لجل الكل يفيد ويستفيد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
والله انا كل قصدي الخير للجميع وبعدين سنري ماستكشف عنه الايام؟؟؟؟
والله يا اخي ... انا اتفق ما الاستاذ ماجد على انه اليوم بحول الله وقوته سيتم ضرب 5900 ... لان حركة سوق اسيا بطيئه وتعطي تنبؤ بالهبووووط ... وانا مبتدىء ممكن ما اعرف احلل صح بس هذا اللي عرفته من خلال تعاملي مع هذا الزوج المجنون ... والله قبل كان عاقل بس الحين بسميه مجنوووون ...
هههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
والله نفتكر الرقمين دول وقف خسارة 5970 وهدف 6898 ونشوف علي الديمو
بإذن الله يا محمد تصدق توقعاتك ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اي واحد عندة خبرة في هالمجال يفتحلة موضوعة الخاص ويحدث نوع من التنافس الشريف بدون تجريح ولا شي