رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خير
وفالك الطيب والعنبر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجازف
جزاك الله خير
وفالك الطيب والعنبر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
السلام عليكم
اسعد الله مسائكم
لأهل البـــيوع
البــاوند بحاجه لأن يكون أغلاقه أدنى 1.4990
مع العلم انه تم اختبار خط الاحمر وارتد منه وذلك مما يعطي الاختبار
لأهل الشــــــراء
لمن دخل من خط الاختراق المذكور اعلاه فنقول له مبروك
الباوند بأغلاق اليوم بهذه الاسعار سيكمل رحلته للأعلى
وخاصه سيكون الاغلاق اسبوعي ويومي ممتاز جدا
ونراكم الاسبوع القادم
:00013:
جزاك الله خير
وفالك الطيب والعنبر :0031:
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشاهـــــده للتســلية
نموذج محقق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا مش فاهم حاجة والله
يا جماعة احنا دلوقتي بايعين ولا شاريين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adesouky
انا مش فاهم حاجة والله
يا جماعة احنا دلوقتي بايعين ولا شاريين
كنتم بايعين وتم ايقاف الخساره لديكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
مشاهـــــده للتســلية
نموذج محقق
بارك الله فيك
تحليل اكثر من رائع
وشكرا للاستاذ ماجد
عند افتتاح السوق فجر اليوم وصلتني هذه التوصية على الايميل
والحمد لله دخلت بها وخرجت عند الهدف الاول
وبانتظار الاثنين للتوصية القادمة
اليورو دولار
شراء 1.3350 او افضل
الستوب 1.3200
الهدف الاول 1.3470 الهدف الثاني 1.3570
الباوند دولار
شراء 1.4970
الستوب 1.4900
الهدف الاول 1.5090 الهدف الثاني 1.5150 الهدف الثالث 1.5214
والله اعلى واعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا يا جماعة بايع من 1.5050
شو الحل بارك الله فيكم ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله الحال واحده انا بايع من 5059
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا بايع من 1.5033
لكني سوف اتمسك حتى الاسبوع القادم لارى توصية الاخ ماجد الى اين سوف يتجه السعر.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله أنا معك يا أخونا الدسوقي بطلت أعرف احنا مشرقين ولا مغربين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قليل الحظ
والله أنا معك يا أخونا الدسوقي بطلت أعرف احنا مشرقين ولا مغربين
مالنا الا الهيدج ان شرق فحنا ربعه وان غرب فحنا عيال عمه:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفوركس
يا إخوان
توجد معادلة للنجاح هي:
فرص قوية وهامة من أخونا العزيز ماجد + مرونة من قبل المتاجر = أرباح كبيرة
مثال:
ذكر لنا أخونا ماجد أن البيع من مستويات 1,5010
لكن السعر ارتفع قليلاً الى مستويات الـ 1.5040
حينها قمت بالبيع مجدداً وأصبح متوسط الدخول هو 1.5025 أو أكثر قليلاً
عندما وصل الباوند الى النقطة التي حددها أخونا ماجد وهي 1,4970 قمت بملاحظة مجريات المعركة على شارت الربع ساعة وعلمت يقيناً أن هذه النقطة صامدة جداً خاصة أن الوقت مضى وسبقها ولم يتم كسر هذا الدعم، وكان هناك خياران فقط: إما كسر شديد للأسفل أو ارتداد عنيف.
ماذا يختار المتاجر في هذه اللحظة الحاسمة؟
بالتأكيد الأفضل إغلاق ثلثي العقود على مبدأ عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة، والمغامرة بالثلث الباقي
وبالغعل قمت بغلق ثلاثي العقود التي دخلتها من 1,5010 وإغلاق جميع العقود التي دخلتها من 1,5040
وبعد ذلك الثلث الباقي وصل لوقف الخسارة
النتيجة: أرباح جيدة
إخواني، السوق يحتاج لمرونة، إضمنوا الهدف الأول بشكل كبير، ثم غامروا بالهدف الثاني والثالث بعقود قليلة فقط
هذا والله أعلم
هذا هو الصواب أخي فواز مشاركة مهمة للمبتدئين صراحة أنا اقتنعت أني لن أستطيع أن أجاري أخي ماجد في تحليله للسوق ونظرته الشاملة للسوق لكن لو لاحظنا ان نسبة تحقق الهدف الأول كبيرة جدا وتكون مدروسة بشكل كبير ممكن أدخل بعقود مهمة وأغلقها كاملة او اترك عقد واحد من باب مجاراة الأخ ماجد والمغامرة معه فكلنا نحب المغامرة ويوم الخميس قال شراء دخلت معه شراء والحمد لله كان قراره حكيم لكن هو حذرنا من ذلك وكانت بالفعل مخاطرة فبعهدها نزل السعر
مادام بيحذرنا في كل صفقة ويؤكد على إدارة رأسمال لما نتذمر الأن من عكس السوق لنا الحمد لله اخذنا نصيبنا من الصفقة +73 نقطة والحمد لله نعمة والله القناعة كنز كنز كنز فحافظواعليه.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
مالنا الا الهيدج ان شرق فحنا ربعه وان غرب فحنا عيال عمه:016:
احه .. احه :0023: على ايدك اعطيك :0023:
لا للهدج :0021: خل وقفك عند 5196 وزيد عليها فرق السبريد :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
احه .. احه :0023: على ايدك اعطيك :0023:
لا للهدج :0021: خل وقفك عند 5196 وزيد عليها فرق السبريد :eh_s(7):
انا شايف كده انه حيهلب فى التحتوس الجوانى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
وانا اعتقد والله اعلم انه سيوصل الصعود إلى 5126 والله اعلم
للمشاهدة