رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
نقطه مهمه يجب كسرها ليكمل هبوطه وإلا سيأخذ نفس للأعلى 4883
يجب كسرها
تم كسرها
و مع هذا فسأحتفظ بعقد الشراء و أعول على عقود البيع عندي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورو وهو ملك السوق اشرت في مشاركه سابقه الى انه اليوم الى 3197 ان شاء الله تعالى ومن اراد بيعه يجب عليه وضع الاستوب عند هاي يوم امس والهدف كما اشرت ولكن البيع كان من فوق ،،،
اما الباوند ننتظر كسر 4855 بنقطه وهذا يلغي فكرة الصود بنسبة كبيره ويثبت الهاي الذي سجله اليوم ،،،،
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa83
تم كسرها
و مع هذا فسأحتفظ بعقد الشراء و أعول على عقود البيع عندي
لا تستعجل على رزقك ولا بقرارك لغاية الان لم يتم الكسر
طول بالك
الدعوه يبيله توقد النار الهاديه على الرز:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اخي ماجد وبارك الله بجهودك
صح الله السانك
او محد يا كلها بساهل
الحياة اليومية فيها ربح وخسارة لويوم واحد ما سبحت فية تسبيحة لله كأنك خسرت ادنيا ومافيها و التوفيق من الله سبحانه وتعالى
اشكرك اخي ماجد على كل الجهود وطول البال
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
لا تستعجل على رزقك ولا بقرارك لغاية الان لم يتم الكسر
طول بالك
الدعوه يبيله توقد النار الهاديه على الرز:0023:
شكلي بارمي ام السيولة كلها عشان انزلكم الكيبل :012: بس اخاف يزعلوا مني المشترين :asvc:
بالتوفيق للجميع ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
10 نقاط يابو محمد ويكسر 4855
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كيف نعرف الهاي واللو للايام السابقه ياخوان يعني الهاي واللو للامس للباوند كم وكيف نعرفه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اليورو وهو ملك السوق اشرت في مشاركه سابقه الى انه اليوم الى 3197 ان شاء الله تعالى ومن اراد بيعه يجب عليه وضع الاستوب عند هاي يوم امس والهدف كما اشرت ولكن البيع كان من فوق ،،،
اما الباوند ننتظر كسر 4855 بنقطه وهذا يلغي فكرة الصود بنسبة كبيره ويثبت الهاي الذي سجله اليوم ،،،،
اذا ماكسرها نكسرها غصب عنه:hands:
تسلم ياغالي:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
لا تستعجل على رزقك ولا بقرارك لغاية الان لم يتم الكسر
طول بالك
الدعوه يبيله توقد النار الهاديه على الرز:0023:
تم الكسر الا اذا كان قصدك 4838و ليس4883 و الان على الميتاترايدر تم الوصول الى 4862
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoufi
تكونت الآن شمعة سلبية ايذانا بالهبوط ان شاء الله
شمعة الرجل المشنوق
والله اعلم
تكونت الآن شمعة الجنود السود الثلاثة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aporno
كيف نعرف الهاي واللو للايام السابقه ياخوان يعني الهاي واللو للامس للباوند كم وكيف نعرفه
على الميتا ترايدر الهاي(اعلى سعر وصله) هو1,4939
و اللو(اقل سعر وصله) هو 1,4703
اما كيفية معرفته اول شي قلي اي برنامج او شارت بتستخدم عشان اشرحلك؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نحن الان نحاول كسر
1.4855
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@