رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجازف
اعتقد والله اعلم انه سيوصل الصعود إلى 5150 والله اعلم
ثم ندخل بيع من هذه النقطه
والله اعلم
مشاهده:Emoticon1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
انا شايف كده انه حيهلب فى التحتوس الجوانى
هو لو كسر المفتاح .. كان راح تشوف هيصة :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
هو لو كسر المفتاح .. كان راح تشوف هيصة :0023:
سيبك انت
بجد اتعلمت منك
بارك الله فيك يا بتاع الباوند انت يا مسترلن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير ماااجد ياريت اذا انت متواجد تطمنا بكلمة منك عن هذا الصعود وهل الهدف الثانى بيتحقق فى هذا اليوم او بيتاخر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
هو لو كسر المفتاح .. كان راح تشوف هيصة :0023:
اخويا mtkhreb تفتكر كده انه حيخلع من التحتوس الجوانى ويأجز فى الرخه الشرقيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
احه .. احه :0023: على ايدك اعطيك :0023:
لا للهدج :0021: خل وقفك عند 5196 وزيد عليها فرق السبريد :eh_s(7):
لو اوقف الخساره عند 5196 اعتزل الفوركس غصب عني:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
انا شايف كده انه حيهلب فى التحتوس الجوانى
انا اشهد انا اشهد انه حيهلب فى التحتوس الجوانى:0010:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:015: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماف
يالـ aljooore
ان احسب الي لعب بالسوق خبر ابن همام
تستاهلون ياهل قطر
تحياتي
\
:015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نقول حقق الوتد الهابط على الساعه؟
ياليت بهامور يرش ينزل الكيبل بلغت الحلقوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قليل الحظ
والله أنا معك يا أخونا الدسوقي بطلت أعرف احنا مشرقين ولا مغربين
لا مشرق ولا مغرب شمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سلام الله عليكم
الحمد لله إني توقعي كان صعود ووصل إلى نفس الأرقام التي أشرت إليها صباحا وتم التحذير من المخاطرة والخروج من الصفقة بالربح لكن الإدارة الكريمة مسحت مداخلتي لا أدري لما .
في هذا المنتدى لا توجد ديمقراطية في الراي رغم ان مشاركتي كان فيها تنبيه من الخسارة والحمد لله صدق توقعي
إ\ا أردتم أن تلوموا احدا فلوموا الإدارة
:0006::0006::0006:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet
سلام الله عليكم
الحمد لله إني توقعي كان صعود ووصل إلى نفس الأرقام التي أشرت إليها صباحا وتم التحذير من المخاطرة والخروج من الصفقة بالربح لكن الإدارة الكريمة مسحت مداخلتي لا أدري لما .
في هذا المنتدى لا توجد ديمقراطية في الراي رغم ان مشاركتي كان فيها تنبيه من الخسارة والحمد لله صدق توقعي
إ\ا أردتم أن تلوموا احدا فلوموا الإدارة :0006::0006::0006:
وعليكم السلام ورحمة الله
الف مبروك على ربحك وان شاء الله دائما من ارباح الى ارباح وان شاء الله هننتظر موضوع فى التوصيات لك لنتابع معك ارقامك ان شاء الله
بالنسبة لهذا الموضوع فاخونا ماجد بيعطى توصيات فى قسم التوصيات وليس تحليلات لندخل نقاش معه ولنثبت خطا ارقامه لكن لو هو اعطى الطريقة او لو كان يحلل ووضع تحليله كنا وقتها نقدر نناقشه فى ذلك انا وانت وغيرنا
ومن تجربة سابقة منذ ان بدا اخونا ماجد الى اليوم والحمد الله الاجمالى ربح فهل فرضا ان ضرب استوب يوم عند الاخ ماجد اصبحت انت الصح وهم الخطا
فيا اخى الكريم نجاح التوصيات لايحسب يوم بيوم ولايحسب بصفقة واحدة
وفى انتظار موضوعك الجديد ليتابع الاخوة معك وينجحوا معك ان شاء الله