رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معاااااااااااااااااااااااااااك عميد يا ستوب يا هدف
فداك 100ستوب
بسم الله توكلنا على الله
:boxing::boxing::boxing:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو
كل مافي الموضوع الخبر رفع السوق لو ما كان في خبر كان ما ضرب الاستوب شوفوا الان الهبوط باذن الله نهني بعض بنجاح التوصية
كالعادة في اخبار امريكا
خبر ايجابي للدولار والسوق يطلع:016:
او العكس خبر سلبي للدولار
والسوق ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_who
ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد:AA:
ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد:AA:ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد :AA: ماجد:AA:ماجد :AA:
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اشوف الاستاذ ماجد حمسنا مع الخسارة والله ............
الله يخليك لنا و و كلنا فريق واحد و انا متاكد من الاخلاص موجود عندك يا مروض الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طريق لو سمحتوا لا يطيح الباوند عليكم
هههههههههههههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
:015::015::015:
يالـ aljooore
ان احسب الي لعب بالسوق خبر ابن همام
تستاهلون ياهل قطر
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو
طريق لو سمحتوا لا يطيح الباوند عليكم
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه منك عبقرينو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني هل لاحظتم كم السعر الذي ارتد منه الباوند عندما صعد ؟؟؟
انه 5120 وهو منطقة دخولنا التي كان من المفروض ان ندخل بها يوم امس ولكن السعر لم يصلها ،،،،،،
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliessa700
معك بأذن الله لأنه في الأخر مايصح الا الصحيح:0031:
ترانا مو عاطفيين :eh_s(7): بس ثقتنا بيك والسوق الي بيلمح بصحة كلامك بأذن الله
وحبنا لك :inlove:وثقتنا بك ماتعيبنا بشي :0016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه منك عبقرينو
حرق اعصابنا من امس بالليل ان شاء الله نكسر راسه الان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان يقصد 5024 و الله اعلم واعتقد انكم حفظتوا هذا الرقم جيدا ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله وصل الى الوقف بعد ان تحقق الهدف الاول ،،،،،،،
سننتظر ان هناك فرصه جيده ،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
انا شخصيا لازلت متمسك بالبيع واستوبي اعلى سعر سجله ليوم امس عند 5196 يا يضرب الاستوب او يضرب 4914 وتوكلت على الله تعالى ،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مشاهده
وهذا تحدي بيني وبين الباوند وربما يكسبه الباوند ولكن توكلت على الله تعالى ،،،،،،
مشاهده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا إخوان
توجد معادلة للنجاح هي:
فرص قوية وهامة من أخونا العزيز ماجد + مرونة من قبل المتاجر = أرباح كبيرة
مثال:
ذكر لنا أخونا ماجد أن البيع من مستويات 1,5010
لكن السعر ارتفع قليلاً الى مستويات الـ 1.5040
حينها قمت بالبيع مجدداً وأصبح متوسط الدخول هو 1.5025 أو أكثر قليلاً
عندما وصل الباوند الى النقطة التي حددها أخونا ماجد وهي 1,4970 قمت بملاحظة مجريات المعركة على شارت الربع ساعة وعلمت يقيناً أن هذه النقطة صامدة جداً خاصة أن الوقت مضى وسبقها ولم يتم كسر هذا الدعم، وكان هناك خياران فقط: إما كسر شديد للأسفل أو ارتداد عنيف.
ماذا يختار المتاجر في هذه اللحظة الحاسمة؟
بالتأكيد الأفضل إغلاق ثلثي العقود على مبدأ عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة، والمغامرة بالثلث الباقي
وبالغعل قمت بغلق ثلاثي العقود التي دخلتها من 1,5010 وإغلاق جميع العقود التي دخلتها من 1,5040
وبعد ذلك الثلث الباقي وصل لوقف الخسارة
النتيجة: أرباح جيدة
إخواني، السوق يحتاج لمرونة، إضمنوا الهدف الأول بشكل كبير، ثم غامروا بالهدف الثاني والثالث بعقود قليلة فقط
هذا والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مشاهده
لو أن فى العـرب مليون كـ مـاجـد كنا الآن بنتاجر فى العملة العربية الموحده( العورو) :0021: أمام اليورو والباوند وبنمسح بيهم الأرض:18: