رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد
استاذ ماجد
احنا لو نلاحظ فنيا ان الدولار ين وقت الازمه كان غير صاعد مثل الدولار فرنك ... الخ من اخوته الدولارين والسبب معروف للمضارب لان ازواج الين مثلا اليورو ين ... الخ كانت كلها بيع مع عمهم وعميدهم الاكبر اليورو
لان المنطق يقول بيع اليورو اذا بل منطق شراء الين وبشكل منطقى ان الين مقابله الرئيسي هو الدولار لذلك كان شارت الدولار ين مختلف عن اقرانه وهنا مربط الفرس الفوركس جميل ومربح ولاكن مشكله ترابطه بشكل واضح واحيانا مخفى بعضهم ببعض
قكما ترى شوى الباوند يطلع وشوى ينزل ولو فتحت ازواجه سوف ترى العجب وانا اتكلم فنيا وبل نماذج والموفنج افرج واعلم بأنك لاتحبهم ولا تعترف الا بعقلك وهذا شئ جميل ونفتخر به ولاكن انا اتكلم عن نماذج فولاذية وعلى فيرمات وعلاقات طرديه وعكسية وبشكل قوى
وانت بحكم احترافك مع الباوند هل ترى بان نترك الامور بكل بساطه وكما هى ولا نعقد انفسنا بمثل هذه العلاقات والنماذج لانه خادعه لاننا بحرب والحرب خدعه ام ماذا تقترح ؟
مجرد مناقشه ومنكم نستفيد
:0031::0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تداولaaa
اخ ماجد سالتك عن الين يبدو لم تشاهد المشاركه
لدي عقود شراء خاسره هل تنصح بالتعزيز من هنا ام ما هي افضل نقطه لذلك حسب ما تراه؟
يبدولي الين نازل الى 96.11 والله تعالى اعلم ،،، وممكن تعزز من هناك ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engy_noor
السلام عليكم اخ ماجد
ممكن الدخول بيع لباوند من الان
ما هي افضل نقطه للبيع
التوصيه كانت واضحه وهي بيع من 4576 ولكن ممكن البيع من الان مع الالتزام بالهدف والاستوب وان شاء الله خير ،،،
بالتوفيق ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stockinhell
يا ماجد الباوند رايح ينزل متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اشاهده يصاعد مثل الصاروخ
اذا امر الله سبحانه وتعالى جلة قدرته وعظمته ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عطيه احمد
:0031:ان شالله تعالى الباوند الى الاهداف الجنوبيه وان شالله يوم جميل وحافل والدليل اول صفقه كانت فاتحة خير للكل وجزاك الله خير يا ماجد
ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamra
الباوند نشف دمي يا جماعه
:no3::no3:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
مادام السعر في منطقة الدخول فلمن لم يدخل يمكنه الدخول
والى الهدف ان شاء الله
ان شاء الله تعالى خير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
منتابع معك اخي ماجد
جزاك الله كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=ماجد ،،،،;1130226]ان شاء الله تعالى لا خوف بامر الله عز وجل ،،،
اخي العميد ماجد
عفوا سؤال الله يسعدك انا عامل شراء على المجنون بعقد صغير(5000) من سعر150.64
يعني الان 1000-
رايك الله يسعدك هل اقفلها واقول الله يعوض ام انتظر واقول الصبر مفتاح الفرج علما انني مو حاط استوب للخسارة؟؟؟
كررت السؤال للتاكيد فقط منك وارجوا منك الرد سريعا مع تقديري لك،،،
https://forum.arabictrader.com/clear.gif
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
التوصيه كانت واضحه وهي بيع من 4576 ولكن ممكن البيع من الان مع الالتزام بالهدف والاستوب وان شاء الله خير ،،،
بالتوفيق ،،،
كم استوب لو سمحت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد صراحه الباوند الان مش طبيعي مش مثل التوصيه الي كانت الصباح كان بالصباح على خطى ثابته بس كان فيه بطئ ئبس هالمره يلعب لعب الله يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=alassier;1130378] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ان شاء الله تعالى لا خوف بامر الله عز وجل ،،، اخي العميد ماجد
عفوا سؤال الله يسعدك انا عامل شراء على المجنون بعقد صغير(5000) من سعر150.64
يعني الان 1000-
رايك الله يسعدك هل اقفلها واقول الله يعوض ام انتظر واقول الصبر مفتاح الفرج علما انني مو حاط استوب للخسارة؟؟؟
كررت السؤال للتاكيد فقط منك وارجوا منك الرد سريعا مع تقديري لك،،،
https://forum.arabictrader.com/clear.gif
اعتقد وصلت الاجابه عن طريق الخاص :asvc:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيرازي
التوصيه كانت واضحه وهي بيع من 4576 ولكن ممكن البيع من الان مع الالتزام بالهدف والاستوب وان شاء الله خير ،،،
بالتوفيق ،،،
كم استوب لو سمحت
الاستوب كما بالتوصيه 4639 ولكن انا اشرت اننا سوف نرفعه فقط 6 نقاط ليصبح 4645
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك هدف اليورو
شكرا للاخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا الحين خسران بالباوند 1300 دولار
والله حاس انه جالس يصقع فينا تصقيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند يا ساتر انطلق الاعلى اخ ماجد الخسائر تتزيد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ضرب اليورو هدفه كما اشرنا ولله الحمد عند 3107 هل تذكرونها ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان التوصيه واضحه عالباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك ياعميد ودائما موفق بأذن الله وربنا يجعل تعبك في ميزان حسناتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تداولaaa
مبروك هدف اليورو
شكرا للاخ ماجد
مبرووووك وتستاهل كل خير ياغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stockinhell
الباوند يا ساتر انطلق الاعلى اخ ماجد الخسائر تتزيد
انا لا اتعامل مع الاشخاص الضعيفه قلوبهم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ضرب اليورو هدفه كما اشرنا ولله الحمد عند 3107 هل تذكرونها ؟؟؟
مشاااهده ،،،