رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد هل ممكن نعزز بيع من هنا انا حسابي صغير جدا ..
واخاف انه ياخذ طلوع قريب الاستوب . او هل انتظر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu7amd
ابو محمد ارجو الافادة عندي عقد بيع من 141.04
ما هي الاهداف المتوقعه للمجنون الى نهاية الاسبوع
اليوم ان شاء الله الى 139.60 وغدا ان شاء الله تعالى الى 137.70 ولكن نتابعه سويا معك ان شاء الله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
اولا الحمد لله على بلوغ الهدف الاول:015: وماهي غريبه عليك ياعميد واسال الله لك ان تكون جميع توصياتك الى الهدف ان شاءالله:hands:
ثانياً لم اكن عند الكمبيوتر ولكنني فعلت عملية البيع من الاسعار الحاليه والى الهدف ان شاءالله:0031:
ثالثا مارديت عليه في سؤالي حوال الاقتباس ارجوا ابداء رأيك من شكري وتقديري لعمادتكم ياعميد:asvc::asvc::asvc:
لا خوف ان شاء الله ياغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الخليجي
أخي ماجد
بما أن سعر الباوند يتردد الى منطقة الدخول
فهل هذة دعوه لتعزيز البيع؟
ان شاء الله تعالى لا خوف بامر الله عز وجل ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
الاستاذ الفاضل ماجد
حيث اني من متابعيك فأرجو مساعدتي
فقد اخذت استرالي - امريكي بيع من 0.7124
ارجو نصحك بخصوص العقد فقد اخطأت بوضع كميه عاليه
شاكر لك وجعله الله بميزان حسناتك
الاسترالي الى 7070 ان شاء الله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu omar
:0031:
أخى ماجد فى حال الحساب يسمح هل تنصح بتعزيز البيع؟ :eh_s(7):
لا خوف بامر الله تعالى سبحانه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الشكر موصول لك أخي ماجد
تم تعزيز البيع من سعر 4590 ولله الحمد والشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Dream
اخ ماجد هل ممكن نعزز بيع من هنا انا حسابي صغير جدا ..
واخاف انه ياخذ طلوع قريب الاستوب . او هل انتظر
الالتزام بالتوصيه كما هي ياغالي ،،،،
وهاهو يعود الى ادراجه ان شاء الله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عفوا على المداخلة بس حبيت انوه وياريت ماحدا يزعل وبعد اذن الاستاذ ماجد
الباوند عم يتحرك بين 4750و 4580 وفي حال اغلاقو تحت 1.4580 راح يوصل لل 1.4450
مجرد مناقشة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لعشااااااق اليورو وهو زعيم السوق اقول لهم اليورو الى 3107 ان شاء الله تعالى ،،،،
هذه المشاركه لليورو كتبت عندما كان سعره 3190 تقريبا وهاهو الان قريب نوعا ما من الهدف ولا يخدعونكم بالشراء لليورو ولا للباوند ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستاذ ماجد روح ياشيخ ياجعل دربك تساهيل
بإذن الله
مشكور يالغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذنا لكبير ماجد.. عندك معلومات عن الداوجونز اذا سمحت؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:00005:
ماجد مشكورعلى التوصية الاولى وإن شاء الله مبروك مقدما على الثانية
والى الهدف
:00012:
:00011:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
أستاذ ماجد روح ياشيخ ياجعل دربك تساهيل
بإذن الله
مشكور يالغالي
الله يجزاك كل خير يا غالي ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد1010101
استاذنا لكبير ماجد.. عندك معلومات عن الداوجونز اذا سمحت؟؟
بالنسبه للداوجونز امهلني فرصه الى المساء وان شاء الله تعالى بعد قدرة الله عز وجل راح اخليك تحركه بالريموت كنترول ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر الفوركس
:00005: ماجد مشكورعلى التوصية الاولى وإن شاء الله مبروك مقدما على الثانية
والى الهدف
:00012:
:00011:
الله يبارك فيك ويرحم والديك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مجرد اقتراح ووجه نظرك استاذ ماجد بخصوص الاقتراح يهمنى
اخ ماجد انا قاعد بل مدرجات والله يبارك لكم جميعا ويكتب لكم الربح الوفير ودربكم اخضر ان شاء الله ولاكن اقتراحى مدام انك محترف بل باوند ليش ما تركز على الملكى
اليورو باوند
لانه عكس الباوند وحركته ساحره وما يعكس بجنون عند اى دخول كما يحدث مع الباوند يعنى تقريبا 90% عكس الباوند وتقدر تدخل وتخرج بسرعه عليه وانت مطمن لان لما ياخذ خط ما يتراجع عنه واذا عكس تقدر تخارج نفسك بسره لانه يا دوب يكون عاكس 10 - 20 نقطه يعنى فى سليم بعكس الباوند يلي اذا عكس يا ساتر 100 - 200 نقطه ويرجع للاهدف وعلى عينى وراسى انه بيذهب للاهداف بس تكون روحك طلعت منه حتى لو داخل 1 - 10 % برضه يجيب الهم ويعاذ بالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد
مجرد اقتراح ووجه نظرك استاذ ماجد بخصوص الاقتراح يهمنى
اخ ماجد انا قاعد بل مدرجات والله يبارك لكم جميعا ويكتب لكم الربح الوفير ودربكم اخضر ان شاء الله ولاكن اقتراحى مدام انك محترف بل باوند ليش ما تركز على الملكى
اليورو باوند
لانه عكس الباوند وحركته ساحره وما يعكس بجنون عند اى دخول كما يحدث مع الباوند يعنى تقريبا 90% عكس الباوند وتقدر تدخل وتخرج بسرعه عليه وانت مطمن لان لما ياخذ خط ما يتراجع عنه واذا عكس تقدر تخارج نفسك بسره لانه يا دوب يكون عاكس 10 - 20 نقطه يعنى فى سليم بعكس الباوند يلي اذا عكس يا ساتر 100 - 200 نقطه ويرجع للاهدف وعلى عينى وراسى انه بيذهب للاهداف بس تكون روحك طلعت منه حتى لو داخل 1 - 10 % برضه يجيب الهم ويعاذ بالله
اقتراح على العين والراس ،،،
هذا يسمونه بوصلة السوق وان شاء الله تعالى احاول ان اضع له توصيات بامرالله تعالى علام الغيوب ،،،
بالنسبه للاخ الذي سال عن الداوجونز ارجع الى الصفحه السابقه لتشاهد الرد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالتوفيق للجميع مع ملك الباوند ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا اله الا الله محمد رسول الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا اله الا الله محمد رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم